لأنها نقطة ضعف الرجل .. هل تفعلينها لو طلبها منكِ زوجك ليلة الدخلة ؟!

دايت و رشاقة دايت و رشاقة

العودة   منتدى رجيم > ازياء موضه جمال ديكور طبخ > الحياة الأسرية

لأنها نقطة ضعف الرجل .. هل تفعلينها لو طلبها منكِ زوجك ليلة الدخلة ؟!

إضافة رد اضغطي هنا لاضافة الموضوع الى مفضلتك!
Like Tree2معجبون بهذا

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
<!-- google_ad_section_start -->لأنها نقطة ضعف الرجل .. هل تفعلينها لو طلبها منكِ زوجك ليلة الدخلة ؟!<!-- google_ad_section_end -->
رقم العضوية: 60042
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 406
الإعجابات المتلقاه: 50
نقاط الخبررة:100
{نوراي} {نوراي}
قديم 05-07-2011, 10:30 AM
[ 1 ]

نقطة الضعف هي أقصر الطرق لامتلاك قلب الرجل والوصول إليه ، فبعض الرجال يضعفون من كلمة وبعضهم يذوب من نظرة وبعضهم يسيل لعابهم من طبخة دسمة أو أكلة محترمة . ولأن أقرب طريق لقلب الرجل معدته نجد كل عروس مقبلة على الزواج تتحدي نفسها وكل من حولها لكي تتعلم المهارات المطبخية لتنال رضا وحب زوجها العزيز، هذا الكلام جميل جداً ولا يختلف عليه اثنان ، لكن المثير للجدل والذي يختلف عليه البعض هو هذا السؤال الذي طرحه " لهن " على بعض الفتيات .
ماذا تفعلين إذا طلب منكِ زوجك أن تطبخين له ليلة الدخلة ؟ تري ما هي ردة فعلك وما تأثير هذا السؤال عليكِ في هذه الليلة الخاصة جداً ؟
أكيد هو الخسران
تؤكد سميرة حسين ـ موظفة ـ أنها بالتأكيد ستوافق على هذا الطلب إن لم يكن حباً فيه فحباً في ذاتي ورغبة في إثبات قدراتي ومهاراتي المطبخية الرائعة ، وحباً في المطبخ ، فأنا أحب المكوث في المطبخ ساعات طويلة دون كلل أو ملل فالوقوف في المطبخ هو متعتي الوحيدة بعد القراءة ، لذلك حين يطلب مني الدخول إلي المطبخ سألبي الطلب فوراً وستكون فرصة سعيدة جداً ليتعرف علي الجزء الآخر من شخصيتي كطباخة ماهرة .
وتوضح سميرة أنها ستتعامل مع الموقف أو الطلب بمكر شديد ، قائلة إن زوجها سوف يندم حين يطلب هذا الطلب مني في هذه الليلة لأن دخولي للمطبخ معناه بقائي فيه ساعات طويلة قد تتجاوز العشر ساعات وبالتأكيد سيكون هو الخاسر لأن الليلة ستضيع في المطبخ ، وستفوته أشياء كثيرة أهم من الطبخ والأكل بكثير ، وهو حر طالما همه علي بطنه .
وتوافقها في الرأي سحر محمد ـ محاسبة ـ التي ضحكت كثيراً عندما سمعت السؤال ، قائلة لا أعرف ، لكني سأصدم صدمة كبيرة عندما يطلب مني هذا الطلب ، لأني أرسم صورة معينة لهذه الليلة لا أحب أن تهتز أو تفسد ، أي زوجي يجب أن يبادر بدلالي ويحضر لي هو العشاء الفخم ويناولني الطعام بنفسه .

وتضيف سحر هذه الصورة هي التي أحلم بها وأتمناها لكن نظراً لأن أوامر زوجي يجب أن تكون مجابة فأنا أكيد سوف ألبي له طلبه ، لكن عقاباً له سوف أنام بعدها يومين على الأقل أو سأظل أصنع الطعام إلى اليوم التالي " ما هو سهر بسهر يعني لازم أذله " .
دليل خوف أوجبن
أما ريم محمود ـ سكرتيرة ـ أصيبت بحالة من الذهول وأجابت على السؤال ضاحكة أيضاً " لا طبعاً مش ممكن " من رابع المستحيلات إني أنفذ هذا الطلب وأطبخ في ليلة الدخلة ، المفروض أن هذه الليلة من أجمل الليالي وأنا أميرة هذه الليلة أي يجب أن يعاملني زوجي معاملة خاصة فيها حالة من الرومانسية والحب والدلع وهذه الأشياء .
وتضيف ريم إذا طلب مني زوجي هذا الطلب ممكن أن أشك في قدراته الجنسية لأن الرجل الطبيعي السليم لا يختلق سبباً أو عذراً يعطله عن أداء مهام وأشياء ضرورية يجب أن تنجز في هذه الليلة ، موضحة أن أهل العروس يحضرون عشاء جاهز وفخم لكي يتفرغ العروسان لهذه الليلة .
وتشير أميرة عادل ـ مهندسة ديكور ـ إلى أن هناك أشياء كثيرة ممكن أن أنفذها لزوجي إذا طلبها مني في هذه الليلة ، لكن المشكلة مش في طبيعة الفعل المشكلة في المبادرة نفسها ، أي هناك بعض الأزواج يقومون ببعض الحيل للتعرف علي مدي خبرات الزوجة في بعض الأمور منها الأمور الجنسية أو أمور منزلية قد تكون غريبة ويطلبها الرجل من زوجته ليلة الدخلة كأن يقول لها نظفي المنزل حتي تكون ليلة خاصة ومميزة ونتذكرها معاً طبعاً لأن عملية التنظيف ستكون بمساعدة الزوج ، أي ستكون في إطار هزار وتهريج ، أما إذا طلب مني أن أطبخ له في هذه الليلة فأنا أرفض بشدة وسأصطدم معه بشكل كبير .
ليلة كوميدية جداً
وبما إن إيمان مصطفي ـ مرشدة سياحية ـ تكره الملل والروتين الذي يحدث في الأفراح وفي ليلة الزفاف فهي توافق جداً وترحب بالموضوع ، موضحة أن الزوج يجب أن يتغذي ويجب أن أحقق له كل ما يريد حتي لا تكون عنده أي حجة في هذه الليلة ، لكن المشكلة الكبري بالنسبة لي هي إذا طلب عمل صنف صعب لأني لا أجيد الطهي .
وتتابع إيمان قائلة الرجل الذي يطلب من زوجته هذا الطلب في هذه ليلة أكيد زوج روش موت ويحب التغيير والتجديد ويفضل أن يكون مختلف عن الآخرين وأنا نفس الشيء فلما لا ، وتفضل أيمان أن يذهبا معاً إلى مكان غير متوقع وجديد ويتشاركا معاً في تحضير العشاء ، ويا حبذا لو كانت أكلة غريبة ، وبذلك لا ننسي هذه الليلة أبدا لأنها ستكون ليلة كوميدية خالية من التوتر والروتين .
نصائح لحياة زوجية سعيدة
بصرف النظر عن الأراء السابقة ، فمن المعروف أن القواعد الأساسية في الزواج السعيد الناجح هي طاعة الزوج وتنفيذ أوامره مهما كانت وفي أي وقت من الأوقات .
والزوجة الصالحة هي التي تطيع زوجها في غير معصية ، وأن تجتهد في تلبية حاجاته ، بحيث يكون راضياً شاكراً ، ونجد ذلك بقول النبي - صلى الله عليه وسلم- في الحديث النبوي الشريف ( إذا صلت المرأة خمسها وصامت شهرها وحفظت فرجها وأطاعت زوجها دخلت جنة ربها ) .
وهذه مجموعة من النصائح القيمة للمقبلات على الزواج :
- تطبعي بطبع زوجك وأطيعيه في كل شيء ولا تخالفيه إلا في معصية الله ورسوله ، و أفعلي ما يريد ولو كان مالا تحبين .
- تحري رضا زوجك لقول الرسول صلى الله عليه وسلم ( أيما امرأة ماتت و زوجها عنها راض دخلت الجنة ) وخاصة قبل نومك لقوله عليه الصلاة والسلام : ( إذا دعا الرجل امرأته إلى الفراش فلم تأته فبات غضبان عليها ، لعنتها الملائكة حتى الصبح ) متفق عليه .
- لا ترفعي صوتك في وجه زوجك فذلك أكره ما يكون لنفس الزوج ولا تكثري ولا تلحي على الطلبات التي فوق قدرته .
- اعتذري لزوجك وان كان هو المتسبب بالخطأ .
- أبهجي قلبه حينما يعود من العمل بمظهرك الجميل وابتسامتك العذبة ومنزلك المعطر المرتب وطعامه الجاهز وأطفاله بالملبس النظيف ، و اجلي كل ما يضايقه من طلبات وأخبار إلى وقت غير هذا الوقت ، واعلمي أن هذا الوقت هو مفتاح سعادة يومك .
- اعلمي أن زوجك في حقيقته – طفل كبير – أقل كلمة تسعده ، فعامليه على هذا الأساس بأن تختاري له اسما مثل : ( حبيبي ) ( روحي ) وأن تمدحيه وتشكريه و تبيني له حسناته ومواقفه الرجولية وأن تهيئي له الجو العاطفي والرومانسي ولا تحاولي صده إذا ما طلبك ووفري له كل ما يحتاج .
- لا تفشي سراً لزوجك ولا تسربي خلافاتكم الزوجية ولا تبوحي بأسرار الفراش فتكوني من شر الناس عند الله يوم القيامة .
- احذري أن تذهبي إلى بيت أهلك لحظة الغضب وتعاملي مع الأمور بحكمة وعقل .
- تجنبي التصرف في ماله أو إدخال أي شخص المنزل أو الذهاب إلى أي مكان إلا بإذنه .

منقققققققققول للفائدةلأنها نقطة ضعف الرجل .. هل تفعلينها لو طلبها منكِ زوجك ليلة الدخلة ؟! 0000454.gif


قد يهمك أيضاً:
انقاص الوزن رجيم

{نوراي} غير متواجده حالياً  
Sponsored Links
<!-- google_ad_section_start -->رد: لأنها نقطة ضعف الرجل .. هل تفعلينها لو طلبها منكِ زوجك ليلة الدخلة ؟!<!-- google_ad_section_end -->
رقم العضوية: 74895
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 1,538
الإعجابات المتلقاه: 33
الإعجابات المضافة: 1
نقاط الخبررة:100
شايموستا شايموستا
قديم 05-07-2011, 12:02 PM
[ 2 ]

الموضوه هايل جدا والردود كوميدية وعجبتني قوي
انا عن نفسي هوافق بس علي شرط انه يعمل الاكل معايا عشان احس ان كان فيه مشاركة وجدانية خاصة انها ممكن تكون كويسة من ناحية انه بيطمني ناحيته وبيقربني منه عن طريق اننا نطبخ مع بعض

شايموستا غير متواجده حالياً  
<!-- google_ad_section_start -->رد: لأنها نقطة ضعف الرجل .. هل تفعلينها لو طلبها منكِ زوجك ليلة الدخلة ؟!<!-- google_ad_section_end -->
رقم العضوية: 76794
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 3,780
الإعجابات المتلقاه: 2216
الإعجابات المضافة: 1498
نقاط الخبررة:100
عود مسك عود مسك
قديم 05-07-2011, 02:37 PM
[ 3 ]

مشكووووووره والله يعطيك الف عافيه

عود مسك غير متواجده حالياً  
<!-- google_ad_section_start -->رد: لأنها نقطة ضعف الرجل .. هل تفعلينها لو طلبها منكِ زوجك ليلة الدخلة ؟!<!-- google_ad_section_end -->
رقم العضوية: 73023
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 3,701
الإعجابات المتلقاه: 2254
الإعجابات المضافة: 2486
نقاط الخبررة:100
احلى دندونة احلى دندونة
قديم 05-07-2011, 03:45 PM
[ 4 ]

اسمحى لي ابدي اعجابي بقلمك وتميزك واسلوبك الراقي وتالقك

احلى دندونة غير متواجده حالياً  
<!-- google_ad_section_start -->رد: لأنها نقطة ضعف الرجل .. هل تفعلينها لو طلبها منكِ زوجك ليلة الدخلة ؟!<!-- google_ad_section_end -->
دينار
رحيق الوردات مشرفة سابقه لها عبير الورد نبارك لكِ حصولكِِ على وسام الإلفية " 11 "
رقم العضوية: 73163
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 11,190
الإعجابات المتلقاه: 10122
الإعجابات المضافة: 8131
نقاط الخبررة:105
دينار دينار
قديم 05-07-2011, 04:02 PM
[ 5 ]


دينار غير متواجده حالياً  
<!-- google_ad_section_start -->رد: لأنها نقطة ضعف الرجل .. هل تفعلينها لو طلبها منكِ زوجك ليلة الدخلة ؟!<!-- google_ad_section_end -->
رقم العضوية: 62325
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 5,044
الإعجابات المتلقاه: 386
الإعجابات المضافة: 272
نقاط الخبررة:100
ولا احلى ولا احلى
قديم 05-07-2011, 11:10 PM
[ 6 ]

موضوع رااائع

سلمت يداك على النقل الهادف

نورتى القسم

تقبلى مرورى

ولا احلى غير متواجده حالياً  
منتدى رجيم منتدى مستقل تابع لمؤسسة المصابيح التقنية
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0