ملابسك تقول عنك الكثير

مجتمع رجيم / التجارب والحلول المنزلية
كتبت : إيمان القلب
-
ملابسك تقول عنك الكثير!




بالرغم من كل ما يقال أن الجوهر لا المظهر، وأن صفات الانسان الشخصية الاساسية هي الاهم، لا بد بأن نعير النظر الى أن المظهر الخارجي يعكس شخصية الانسان، وان للانطباع الأولي أهمية كبيرة في تقييم الانسان.




المرأة المولودة في فصل الشتاء

تميل إلى الاثارة والجاذبية!

ولهذا نرى أن شخصية المرأة ترتبط بالعديد من العوامل التي تظهر من خلال بعض اللمسات الصغيرة كطريقة حديثها، لفتاتها، مظهرها، ويؤكد خبراء علم النفس أن المظهر الشخصي للمرأة يوضح مدى تقديرها لنفسها ومدى تقدير الناس لها، لذا فالمظهر العام لكِ سواء في العمل أو المناسبات الرسمية والاجتماعية يعتبر من الأمور الحيوية للنجاح.

ترتبط شخصية المرأة بالعديد من العوامل التي تظهر من خلال بعض اللمسات الصغيرة كطريقة حديثها، لفتاتها، مظهرها ، ويؤكد خبراء علم النفس أن المظهر الشخصي للمرأة يوضح مدي تقديرها لنفسها ومدى تقدير الناس لها ، لذا فالمظهر العام لكِ سواء في العمل أو المناسبات الرسمية والاجتماعية يعتبر من الأمور الحيوية للنجاح.

ويمكن لأي امرأة أيضا أن تتعرف على شخصيتها وما يناسبها من ملابس وعطور ومجوهرات وإكسسوارات من خلال الفصل الذي ولدت فيه، ويتم تصنيف النساء إلى الآتي :

الشتاء

: المرأة المولودة في هذا الفصل تميل إلي الإثارة، وتناسبها الملابس ذات الخطوط الواضحة والأنيقة ، وعطرها المفضل هو العطر ذو الرائحة المفعمة بالحيوية كما تناسبها المجوهرات والإكسسوارات الماسية والفضية.

الصيف :

المرأة المولودة في هذا الفصل ألوانها كلاسيكية تقليدية تعكس الهدوء والمحافظة على وقارها ، وهي غالباً ما تكون امرأة متزنة كريمة، أنيقة، لبقة، لطيفة ومهذبة ذات طباع متوازنة مثالية في الملابس الكلاسيكية البسيطة لكن بطابع أنثوي ويناسبها القماش المطبوع بطبعات خفيفة وتناسبها العطور المفعمة برائحة الأزهار، كما ذكرت جريدة "الجمهورية".

الخريف

: المرأة المولودة في هذا الفصل تبدو طبيعية في أفضل حالاتها في الملابس غير الرسمية "الرياضية"، وتحب العطر الخشبي مثل الصندل وعطور الفواكه تناسبها أكثر أما المجوهرات والإكسسورات المناسبة لها فهي من الذهب أو اللون الذهبي.





الربيع :

المرأة المولودة في هذا الفصل تعكس شخصيتها الألوان الربيعية الحية والمشعة والشبابية ، فنجدها ودودة وصديقة جيدة من النوع الذي لا يشيخ أبداَ لأنها أنثي صغيرة حتى في ملابسها، وتكون في أفضل حالاتها في الملابس المطبوعة بطبعات واضحة، وهي امرأة ذات حس مرهف، نضرة وجميلة تفضل العطور الخفيفة من الزهور والفاكهة وتناسبها المجوهرات والإكسسوارات الذهبية.


إذا كان الدولاب بسيطاً في محتواه ويتضمن فقط
والان تعرفي على شخصيتك، وصفاتك من خلال جولة بسيطة في دولاب ملابسك، فوفق أحدث الدراسات يمكن التعرف على حواء‏ من خلال طريقة ترتيبها لدولابها..


احتياجاتها الضرورية فأنتِ صاحبة شخصية قوية وقيادية‏، كما أنكِ تخططين للوصول إلى أهدافك بدقة، والماديات ليست هي أول اهتماماتك.‏


إذا كان الدولاب ممتلئاً بملابس تستخدمينها وأخرى توقفتِ عن استخدامها، فهذا يعني أنك عاطفية وخيالية وربما كنتِ بخيلة لأنك تقومي بحجبها عن من بحاجة إليها‏.‏

أما إذا كنتِ من هواة ملء الدولاب بالملصقات والصور العائلية ، فأنتِ شاعرية وتقدرين الذكريات وتحبين الاحتفاظ بالأسرار‏.‏

إذا تحول دولابك لمخزن حقائب فضلاً عن الملابس والقلائد والأحذية فإن ذلك يدل على الإخلاص والحنين إلي الماضي فعندما تسافرين إلي بلد تعاني من الحنين إلي الوطن‏.‏

أما صاحبة الشخصية الفوضوية السطحية التي لا تعير أي شيء اهتماماً فهي التي يتسم دولابها بالفوضي وعدم التنظيم، ولا يمكن أن تجد فيه ما تحتاج إليه بسهولة، بل تحتاج لوقت طويل حتى تكتشف مكان ما تبحث عنه كما أن صاحبة هذا الدولاب لا تهتم بنفسها ولا بالآخرين‏.
كتبت : جنى الجنتين
-
الصيف : المرأة المولودة في هذا الفصل ألوانها كلاسيكية تقليدية تعكس الهدوء والمحافظة على وقارها ، وهي غالباً ما تكون امرأة متزنة كريمة، أنيقة، لبقة، لطيفة ومهذبة ذات طباع متوازنة مثالية في الملابس الكلاسيكية البسيطة لكن بطابع أنثوي ويناسبها القماش المطبوع بطبعات خفيفة وتناسبها العطور المفعمة برائحة الأزهار، كما ذكرت جريدة "الجمهورية".
انا من مواليد شهر يوليو
كتبت : إيمان القلب
-
يسلمو جنى حبيييبتي عالمرور
كتبت : احلى ملاك
-
يسلمو حبيبتي انا مولودة الشتا هههههه
كتبت : روح روح
-
يسلمواااااااااااااااا
كتبت : إيمان القلب
-
العفو احلى ملاك
الصفحات 1 2 

التالي
السابق