كيف تخططي لحفل عرسك..ملف بالصور...

مجتمع رجيم / العروسة
كتبت : امي الدنيا ومافيها
-
اختيار الصالة التي سيقام بها الحفل من أهم المسائل التي تهم العروسين وأهلهما. بداية من اسم الصالة و مستوى الخدمة و نهاية ب الصالة و سهولة الوصول إليها. في الأغلب يعتمد الكثير على السعر و التكلفة في اختيار الصالة المناسبة مقارنة في العوامل الأخرى المهمة، لتسهيل مهمة البحث عن المكان الأفضل لإقامة حفلة الزفاف ننصح بالآتي :

تحديد ميزانية للحفل حيث سيتم على أساسها الاختيار بين الصالات المختلفة و يجب أيضا تحديد عدد المدعوين نظرا لأن بعض الصالات قد لا تتسع للمدعوين.

بعد تحديد الميزانية يمكن الاستعانة بدليل الهاتف والإنترنت و بمعلومات من الأصدقاء والأقارب و عمل قائمة بالصالات و الفنادق بهدف الزيارة.

بعد تحديد القائمة يتم الاتصال بكل صالة و تحديد الأسعار و الخدمات الإضافية المتوفرة و من المعروف أن أغلب الصالات سيدعون بأن لديهم جميع الخدمات و هذا غير صحيح أحيانا لذا يجب التأكد من نوع الخدمة المتوفرة مباشرة مثل توفير الطعام و خدمات الضيافة. تختلف الأسعار أيضا حسب الأيام التي ستكون بها الحفلة فعادة تزيد الأسعار في أيام الأربعاء و الخميس.

بعد الحصول على المعلومات الأولية و تحديد المميزات والأسعار يمكن تصفية النتيجة إلى 3-4 مواقع يمكنك زيارتها لتحديد الصالة المفضلة و المناسبة لك ولميزانيتك.

من المهم أن تسألي عن طريقة التعامل مع الصالة و ما هي شروطهم لعدم حصول أي خلاف مستقبلا وأيضا التأكد من وجود مساحة كافية للكوشة إذا كنتي ترغبين في عمل كوشة كبيرة مثلا. مع الأخذ بعين الاعتبار التجهيزات الموجودة بالصالة من إضاءة ثابتة و متحركة بالإضافة إلى الخلفيات في المنصة والتي قد تحتاجين إلى تغطيتها عند عمل الكوشة.

اسألي عن الطاولات وإمكانية تغيير ألوان المفارش وتأكدي من وجود كامل الخدمات بالصالة وذلك لتوفير الوقت و المجهود لاحقا.

احصلي على معلومات أكثر عن الأمور الأمنية كالبوابات ومخارج الطوارئ وإمكانية وجود مفتشات على البوابات في حالة عدم رغبتكي بإدخال الكاميرات مع الضيوف.



عرسك..ملف بالصور... wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها تلقائيا . إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها . أبعاد الصورة الأصلية 750x510 وحجمها 83 كيلو بايت .
عرسك..ملف بالصور... 2.jpg


عرسك..ملف بالصور... wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها تلقائيا . إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها . أبعاد الصورة الأصلية 750x510 وحجمها 49 كيلو بايت .
عرسك..ملف بالصور... 3.jpg


عرسك..ملف بالصور... wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها تلقائيا . إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها . أبعاد الصورة الأصلية 750x510 وحجمها 61 كيلو بايت .
عرسك..ملف بالصور... 1.jpg


عرسك..ملف بالصور... wol_error.gifإضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها .
عرسك..ملف بالصور... 9.jpg

عرسك..ملف بالصور... h8.jpg


عرسك..ملف بالصور... wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها تلقائيا . إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها . أبعاد الصورة الأصلية 750x510 وحجمها 75 كيلو بايت .
عرسك..ملف بالصور... 4.jpg


عرسك..ملف بالصور... wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها تلقائيا . إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها . أبعاد الصورة الأصلية 750x510 وحجمها 53 كيلو بايت .
عرسك..ملف بالصور... 5.jpg


عرسك..ملف بالصور... wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها تلقائيا . إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها . أبعاد الصورة الأصلية 750x510 وحجمها 80 كيلو بايت .
عرسك..ملف بالصور... 12.jpg

عرسك..ملف بالصور... t26.jpg


عرسك..ملف بالصور... wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها تلقائيا . إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها . أبعاد الصورة الأصلية 750x510 وحجمها 71 كيلو بايت .
عرسك..ملف بالصور... 10.jpg

عرسك..ملف بالصور... t22.jpg

عرسك..ملف بالصور... t18.jpg

عرسك..ملف بالصور... t19.jpg

عرسك..ملف بالصور... t37.jpg

كيف تختارى الكعكه
يتفنن اليوم مصممو كعكة الزفاف في صنعها فيبدعون في وضعهم عليها للمسات الغريبة الخارجة عن نطاق المألوف أحياناً ، فهاك الوريقات السكرية تتدلى بخجل العروس على جوانب القوالب المرتفعة وكأنها تهمس للورد المتلونة أحلى الكلام وأكثره حلاوة ، وورد تحاكي الورود على فستان العروس أو على تاجها وطرحتها.

يجب عليك أن تحدد تصاميم الكعك وألوانها وأن تناقشه مع صانعها وما في داخلها من حشوة لذيذة والتزيينات التي سترسمها أنامله عليها. فقد تفضل حشوة كعكتها بكريما الليمون وبموس الموكا وبقطع الجزر والتوابل وتزينها من الخارج بهذا المزيج.

ومن النكهات الجديدة الدخيلة على الكعكة " المسالمة" بكسوتها البيضاء ، البرتقال ، الكرز ، الموز، الشوكولاته ، الجزر ، البندق، التوابل والجبنة... ومن الحشوات : الموس ، الدراق ، التوت الأسود... ومن التغليفات للطبقة الخارجية : الموكا ، الفانيلا ، الفراولة...
ولكن حتى في الأعراس لا بد من إرضاء كل الأذواق ، فلما لا تفكر في صنع القوالب " التورته" المرتفعة بنكهات متنوعة، وتزينها بطبقة مذهبة وبشرائط من السكر وبلفائف الشوكولاته ووردات ملفوفة بليد وبأشكال مشبكة وغيرها من التصاميم التي قد لا تخطر في بال أحد ..إلا بال مصمم الكعكة المبتكر الذي يعتبر العرس مناسبة لأحلى أفكار التزيين.

الكعكة في نظر مصممها مرآة عاكسة لنفسيتك و نفسية شريكك، وأكثر ما يطلبه العرسان هو تصميماً بارزاً قوياً يلفت الأنظار جميعها في الحفل

عرسك..ملف بالصور... 1.jpg

عرسك..ملف بالصور... 17.jpg

عرسك..ملف بالصور... 3.jpg

عرسك..ملف بالصور... 5.jpg

عرسك..ملف بالصور... 4.jpg

عرسك..ملف بالصور... 2.jpg

عرسك..ملف بالصور... 25.jpg

عرسك..ملف بالصور... 28.jpg

عرسك..ملف بالصور... 28.jpg


ان شاء يكون عجبكم
كتبت : هدية السماء
-
بجنننننننننننننننننننننننن يسلموووووو مررررررررررررررره حلو
يعطيكي العافيه
كتبت : FoSTaFeSO
-
مشكوره حبيبتى موضوع رااائع
كتبت : شمس الشموس
-
شكلهم روعة بس يكلفون واايد
كتبت : سكون
-
ترتيبات حلــــــــــــــــــــــــــــوة
كتبت : همسه
-
مشكوره علي الموضوع الجميل والمنسق
وبارك الله فيك
الصفحات 1 2  3  4  5  ... الأخيرة

التالي

100 نصيحه للفتاه قبل الزواج

السابق

عايزة تعملى فرحك فى البيت محتارة فى الديكور والتنظيم تعالى شوية

كلمات ذات علاقة
لدفء , بالصور , تخططي , عرسكملف , كيف