شخصيتك من نوع فستانك..!!

مجتمع رجيم / الاحاديث الضعيفة والموضوعة والادعيه الخاطئة
كتبت : ياقوتة حمراء
-
حلل علماء النفس شخصية المرأة أيضا على حسب نوع فستانها.

هناك ملابس مختلفة ولكنها تتميز بالأناقة وملابس فضفاضة خاصة الجلابية أو العباءة، وملابس عادية مريحة كالسروال العريض، وملابس مطرزة أو ملونة وتتميز بالزركشة أو الدانتيلا أو الترتر، وملابس عادية وبسيطة غير محددة وملابس باهتة أو قديمة، وملابس ضيقة تفيض أنوثة.

فإذا اخترت عزيزتي الملابس المختلفة التي تتميز بالأناقة ربما تشعرين بشيء من عدم الثقة وتحاولين تعويض ذلك بملابس أنيقة جداً، ومع ذلك ترتدينها بالمنزل، فكري أنك ترهقين نفسك بالتردد وحاولي أن تعقدي صلحاً مع نفسك وتتعاملي مع الأمور التي تشغلك ببساطة.

وإذا اخترت الملابس الفضفاضة "الجلابية أو العباءة" فإنك تشعرين بالشباب والحيوية وتحاولين أن تكوني صديقة لأطفالك وقد تشتركي في مباريات معهم، فأنت تروق لك هذه الصورة، لكنك تريدين رغم ذلك أن يتعامل معك الآخرون بجدية أكثر، تحبين الريف والمناظر الطبيعية وتودين قضاء العطل براحة ومرح.

وإذا اخترت الملابس المطرزة أهم ما تودين إثباته هو تفردك وإبداعك وأنت تسعين دائماً لتأكيد ذلك عبر دعوة الأقارب أو المشاركة في النشاطات الاجتماعية، فأنت شخصية رائعة وتصرين على أن يتعامل معك الآخرين على هذا الأساس.
وإذا اخترت الملابس البسيطة غير المحددة فأنت تتعاملين مع الحياة ببساطة وتميلين إلى الحياة العائلية وترفضين تماماً الادعاء أو الزيف، فأنت صاحبة شخصية متوازنة وتحكمين على الأمور بعدل وموضوعية.

وإذا كان اختيارك ارتداء الملابس الباهتة أو القديمة فأنت لا تهمك المظاهر وتضيقين من الأشخاص الذين يستعرضون جاههم أو مالهم، تتعاملين ببساطة لكنك تحتاجين شيئاً من الحماس كي تتجاوزي وضعك المحدود ولديك إمكانات يمكنك استغلالها.
وإذا كنت من هواة ارتداء الملابس الضيقة فمعناه أنه سيزعجك ألا تلتفت أنظار المقربين منك ويزعجك أكثر إذا لم يبدوا إعجابهم بمظهرك، دائمة الانشغال بصورتك ولا تملكين مقياسا إلا انتباه الآخرين وإعجابهم، فحاولي الاهتمام بجوانب أخرى في شخصيتك كالقراءة واكتساب هواية جديدة مفيدة
كتبت : rose angel
-
كتبت : طبعي ذبح غيري
-
جزاك الله خيرآ يالغاليه ...........
كتبت : dodobaby
-
[gdwl]موضوعك جميل ياقوتة تسلمى حبيبتى[/gdwl]
كتبت : اميرة بكلمتي
-
مشكوره حبيبتي على الموضوع الحلو يعطيك الف عااااااااااااافيه
اخترت الملابس الفضفاضة "الجلابية أو العباءة" فإنك تشعرين بالشباب والحيوية وتحاولين أن تكوني صديقة لأطفالك وقد تشتركي في مباريات معهم، فأنت تروق لك هذه الصورة، لكنك تريدين رغم ذلك أن يتعامل معك الآخرون بجدية أكثر، تحبين الريف والمناظر الطبيعية وتودين قضاء العطل براحة ومرح.
كتبت : سكون الكلام
-













الصفحات 1 2 

التالي

اختبار يكشف عن جانب من شخصيتك لا تعرفية

السابق

@شخصيتك من عطسه حضرتك @

كلمات ذات علاقة
شخصيتك , فستانك..!!