إعلان هام جدا (البدء في حفظ وتسميع ومراجعة الاجزاء الاولى من القران)

مجتمع رجيم / عــــام الإسلاميات
كتبت : الراجيةلعفوه
-

احبتي في الله :

باذن الله تعالى ستتم مراجعة الاجزاء الاولى من القران الكريم ابتداءاً من (سورة البقرة) للحافظين في المنتدى بناءاً على طلب البعض منهم ومنهم انا اختكم الراجيه لعفوه وايضاً اختكم البتول ومن ترغب معنا بالمشاركه سواءاً أكانت حافظه لهذه الاجزاء الاولى او كانت حافظه لكتاب الله تعالى كاملا على ان يتم مراجعة جزء اسبوعيا ويتم التسميع ابتدءاً من يوم الاربعاء الى الجمعه من كل اسبوع نظراً لكثرة الايات التى سيتم تسميعها بامر الله تعالى وبعد مراجعة كل جزء سنتعرض الى امتحان بسيط له بغرض التثبيت والله الموفق ..

وبخصوص الاعضاء الراغبين في الاشتراك وغير حافظين لهذه الاجزاء سيتم تحديد ربع جزء للحفظ من كل اسبوع وايضاً تسميعه في نفس المعاد اسبوعيا من الاربعاء الى الجمعه وبعد اتمامهم لحفظ كل جزء كامل يتم عمل امتحان بسيط لهم ايضاً بغرض التثبيت .

والرجاء من كل من يرغب بالاشتراك ان يسجل اسمه ومقدار حفظه من كتاب الله من الاجزاء الاولى او ان كان غير حافظ ويرغب في الحفظ وارجو الجديه ثم الجديه ..

تنيه هام :

أقدم فائق احترامي وتقديري وإعتذاري لكل من شاهد الموضوع ورغب باضافة رد على هذا الموضوع ولكن ارجو عدم الرد الا ممن اراد التسجيل حتى لا يختلط علينا الامر ..

ولكم جزيل الشكر لتقبلكم وسعة صدركم



والله ولي التوفيق وهو الهادي الى سواء السبيل .
كتبت : صوت الندى
-
مشكوووورة اختي الراجيه لعفوه وجعله الله في ميزان حسناتك
ويشرفني ان اشارككم حفظ الاجزاء الاولى من السور جزاك الله كل خير
كتبت : الراجيةلعفوه
-
حبيبتى صوت الندى اهلا بيكى يا قمر وانا سعيده جدا بانك ظهرتى انا بعتلك على الخاص انتى فين وفين تسميع الحلقه التاسعه انا مش عارفه انزل الحلقه العاشره لان ماحدش سمع التاسعه اصلا وكنت مصممه انى اكمل حلقات التحفيظ حتى لو مش معايا غيرك بس لانك ماشاء الله كنتى بتعطينى دفعه قويه انتى فين ؟؟؟ هتكملي معايا ولا في حلقات التحفيظ ولا ايه ؟؟؟هنا حاجه وهناك حاجه تانيه وممكن نمشي في الاتنين السور بسيطه وربنا هو المعين نساله العون بصدق هيكرمنا به لانه اكرم الاكرمين .. ياريت تردى عليا قمرر .
كتبت : صوت الندى
-
هلا اختي الراجية لعفوة مشكورة على مجهودك الرائع وجزاكي الله كل خير انا سمعت الحلقة التاسعة (سورة الحاقة) اول ما شفت رسالتك وانا اسفة على التأخير بس انشغلت الفترة الي فاتت بالتسجيل للجامعة والامتحانات وانشاء الله رح اكمل تسميع وفي انتظار الحلقة العاشرة وبتمنى كل البنات الي كانو معنا في التسميع يرجعو يكملو
كتبت : wesam essam
-
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أود أن أشكركم على هذه الفكرة وجزاكم الله كل خير وأرجو أن تقبلوني في المشاركة معكم في مراجة سورة البقرة حيث سبق أن حفظتها وأرغب في مراجعتها.
كتبت : didi21
-
وانا معاكم يا بنات لا تنسونى
الصفحات 1 2  3 

التالي
السابق