شعرك حسب لون بشرتك

مجتمع رجيم / العناية بالشعر و قصات الشعر تسريحات جديدة
كتبت : وردة الروح
-
إذا كنت تفكرين في تغيير لون شعرك واختيار شكل جديد يجب أن تعرفي أنه من بين عشر مرات قد تصلين للدرجة التي تناسب لون بشرتك ولون عينيك لكن مع هذا الدليل البسيط يمكنك اختيار اللون المناسب بأسهل طريقة.

الأشقر البارد

درجات الأشقر الباردة والتي تعرف بالبلاتيني أو البيج الباهت مثل لون شعر المغنية جوين ستيفاني ومارلين مونرو هي درجات تناسب البشرة البيضاء بلون لابورسلين أو البيضاء الوردية والعيون الزرقاء أو الرمادية.


الأشقر الدافئ


درجات الأشقر الدافئة مثل لون العسل او الذهب القديم أو الرمل او البرونز تناسب البشرة التي توجد بها درجات من الأصفر و الزيتوني وهي تكون فاتحة ولكنها ليست بيضاء تماما كما تناسب العيون العسلية والخضراء والبنية.


البني البارد

الشعر الداكن بدرجات باردة يناسب البشرة البيضاء والعيون الزرقاء فهي تمنحها تناقضا مبهرا ورائعا في نفس الوقت. كما أن الألوان الداكنة تكون لامعة ولها بريق ينعكس على البشرة فيضيئها. والدرجات الباردة تعرف بالبني الرمادي ash browns


البني الدافئ

اختاري للعيون العسلية والبشرة الخمرية درجات الشعر البني الدافئ مثل البني البندقي او الشوكولاتة والذي يبدو لامعا وبه لمسة ذهبية. وهو يناسب البشرة الآسيوية وأهل بلاد البحر المتوسط كما أن الدرجات الحمراء منه والبني الشوكولاتة تبدو رائعة مع البشرة البرونزية التي تكتسبينها صيفا.
كتبت : دينا الغزاوية
-
شششككككرررررررراااااا كتيررررررررررررررر
كتبت : نود
-
تسلمين ياقمر علي معلوماتك
كتبت : وردة الروح
-
الله يخليكم تسلمولي
كتبت : امي الدنيا ومافيها
-
مشكوره ياقلبي
كتبت : وردة الروح
-
يعيششششششك
الصفحات 1 2 

التالي
السابق