تسريحه شعرك تكشف شخصيتك

مجتمع رجيم / المكياج و العناية بالجسم و الشعر والعطور
كتبت : الــــدانه
-
تسريحة شعرك تكشف شخصيتك..

لكل امرأة دلالات خاصة من خلال التعرف على قدر كبير من ملامح شخصيتها، فكما أن لنظرة العين لغة ، ولملامح الوجه حديثاً يمكن أن يحكى لك عن أسرار وخفايا تلك الشخصية دون أن تنطق بكلمة واحدة .

كذلك فإن لتسريحة الشعر لغة ودلالات فى الأغلب ما تكون صحيحة .خاصة بالنسبة للمرأة التى تصر على تسريحة شعر بعينها ترتاح لها ، كما ترتاح إليها أنظار الأخرين .


- فالفتاة التى تربط شعرها وتشده إلى خلف أذنيها فى لغة الشعر يعنى ذلك أنها إنسانة أنطوائية تميل إلى العزلة جادة إلى حد كبير، وحريصة فى معاملاتها إلى أبعد حد فلا تعطى ثقتها بسهولة .

- أما الفتاة التى تميل إلى اللعب بأصابع يدها فى شعرها مع محاولة رفعه بين الحين والأخر ليظهر جزء من عنقها ، فإن ذلك يدل على أنها تكره كل ما يقيد حريتها ، وتميل إلى البساطة فى مظهرها وتعاملاتها، بالأضافة إلى أنها اجتماعية إلى حد كبير .

- وبالنسبة للفتاة التى تلف شعرها حول أصابعها بحركة مستمرة لاإرادية فهى غالباً ما تكون من عاشقات جذب الأنظار إليها ،تتحكم فيمن تحب من الناس ، وتحب أن تمدح.

- أما بالنسبة لصاحبة الشعر الطويل فهى غالباً ما تكون رومانسية ملتزمة وتقليدية إلى حد كبير بالأضافة إلى كونها إنسانة معتدلة هادئة ،رقيقة فى أى عمل تقوم به أما أهم عيوبها فهى الانطوائية الشديدة والخجل.

- الشعر المتوسط الطول الذى يصل إلى نصف الظهر كثيراً ما يروق لمعظم النساء ،وعادة ما تكون صاحبة هذا الشعر غامضة فلا يعبر مظهرها الخارجى بسهولة عما بداخلها وهى عادة ما تكون إنسانة محبوبة ولطيفة وطيبة ولكنها حريصة جداً ودقيقة ولا تحب أن يتصورها الناس بشكل يختلف عن حقيقتها فهى إنسانة وتصلح لأن تكون محامية أومحقة أو باحثة .



- أما صاحبة الشعر القصير فهى عادة جادة في عملها ،ومن يرى هذه المرأة لوهلة الأولى يخيل إليه أنها إنسانة غير مبالية بكل شئون حياتها على الرغم أنها إنسانة عملية ،وهى منطلقة وحنونة فى ذات الوقت فلا تسعى أبداً مهما حدث إلى ظلم أو جرح أى إنسان.ذلك كما جاء فى صحيفة"نصف الدنيا"



تقبلو تحياتي

منقوووول
كتبت : LOVELYWIFE
-
كتبت : دلع بناتــ
-
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
كتبت : $%دلع راقي%$
-
يـــــــــــــــســـــــــــــــــــــــــــــــــ ـلـــــــــــــــــــــــــــــمو ..
كتبت : ‏vuelve
-
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
كتبت : randoda
-
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
الصفحات 1 2  3 

التالي
السابق