إنما صنعوا كيد ساحر ولا يفلح الساحر حيث أتى

مجتمع رجيم / عــــام الإسلاميات
كتبت : jannah1
-




بسم الله الرحمن الرحيم




الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

( إنما صنعوا كيد ساحر ولا يفلح الساحر حيث أتى )

وفي سورة يونس يقول سبحانه
( وَقَالَ فِرْعَوْنُ ائْتُونِي بِكُلِّ سَاحِرٍ عَلِيمٍ فَلَمَّا جَاءَ السَّحَرَةُ قَالَ لَهُمْ مُوسَى أَلْقُوا مَا أَنْتُمْ مُلْقُونَ فَلَمَّا أَلْقَوْا قَالَ مُوسَى مَا جِئْتُمْ بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنَّ اللَّهَ لا يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ وَيُحِقُّ اللَّهُ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ ) [يونس: 79 - 81]

وقد أوجب الله سبحانه وتعالى على العباد أن يعبدوه ولا يشركوا به شيئاً وأخبرهم سبحانه وتعالى في كتابه أنه هو الحي الذي لا يموت وأمرهم بالتوكل عليه

وقال تعالى { وتوكل على الحي الذي لا يموت }

وذكر سبحانه في معرض الذم لأولئك الذين عقدوا حياتهم بغير ربهم ولاذوا بغيره سبحانه وتعالى ممن لا يملك لنفسه ضراً ولا نفعاً ولا هو يحي ولا هو يميت .

قال تعالى { واتخذوا من دونه إلهة لا يخلقون شيئاً وهم يخلقون ولا يملكون لأنفسهم ضراً ولا نفعاً ولا يملكون موتاً ولا حياتاً ولا نشوراً } .

قال تعالى { ذلك بأن الله هو الحق وأن مايدعون من دونه الباطل }

قال تعالى { وإن يمسسك الله بضر فلا كاشف له إلا هو وإن يردك بخير فلا راد لفضله }

++++++++++++++++


206bbacd7728526d8729



من هنا يجب أن لا ننسي إنجازات رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بجهودهم الجباره بالتصدى لأعمال السحر والشعوذه

بارك الله بهم وجعلهم سداً منيعاً في وجه كل ساحر ومشعوذ

ومن باب التوعيه والتصدى للسحره والمشعوذين وأعمالهم بعد إن أنتشرت

هذه الظاهره وتسببت في الكثير من المشاكل الأسريه والإجتماعيه .

كان لنا لقاء مع : الشيخ عبدالله بن سرهيد الفداع


6da9d70d54a5fda5c7f6



المشرف على قضايا السحر والشعوذة في فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة حائل .

حيث أوضح لنا جميع مايتعلق بالسحر وأنواعه وأشكاله


de516a8b79ca6754c29e



تعريف السحر :

لغة : عُرف بأنه ماخفي ولطف سببه ومنه قوله تعالى { سحروا أعين الناس } وقول النبي صلى الله عليه وسلم ( إن من البيان لسحرا ) رواه البخاري ، وقال ا بن منظور في لسان العرب وتُطلق العرب السحرَ على الخديعة لأنه يخفى سببها ويدِق .ومنه قول لبيد:
فإن تسألين فيما نحن فإننا عصافير في هذا الأنام المسحٌَر
والسحر فن لأنه يتطلب مهارة وخبرة لدى من يمارسه وهو علم لأن له أصلاً ومنهجاً وقواعد مستقرة .

اصطلاحاً : هو عزائم ورقى وعقد تؤثر في القلوب والأبدان فيُمرض ويقتل ويفرق بين المرء وزوجه ويأخذ أحد الزوجين عن صاحبه قال تعالى { فيتعلمون منهما } وقال تعالى { ومن شر النفاثات في العقد }أي السواحر اللاتي يعقدن في سحرهن وينفثن في عقدهن ..الحديث ( ولولا أن للسحر حقيقة لما أمر الله بالاستعاذة منه )رواه بن قدامه *

أنواع السحر :

أولاً- سحر التفريق


28937ba4973ec8fd791f




b77d00f5becfe72ffebe



وهو الذي جاء في قوله تعالى { فيتعلمون منهما مايفرقون به بين المرء وزوجه } ومن هذا النوع التفريق بين الرجل وأمه وأبيه وأخيه وصديقه وجاره وكذلك الشريكين في التجارة وغيرها وأخطره التفريق بين الرجل وزوجته ، روى مسلم عن جابر بن عبدالله رضي الله عنه قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( إن إبليس يضع عرشه على الماء ثم يبعث سراياه فأدناهم منه منزلة أعظمهم فتنة يجيء أحدهم فيقول فعلت كذا وكذا فيقول ما صنعت شيئاً قال ثم يجيء أحدهم فيقول ماتركته حتى فرقت بينه وبين امرأته قال فيدنيه منه ويقول نعم أنت ) قال الأعمش أراه قال فيلزمه .
من أعراض سحر التفريق :
1) انقلاب الأحوال فجاه من حب إلى بغض وكثرة الشكوك بينهما .
2) تعظيم أسباب الخلاف وإن كانت صغيره .
3) قلب صورة الرجل في عين زوجته وصورتها في عينه أيضاً .
4) كراهية المسحور منهما لكل عمل يقوم به الآخر .

ثانياً – سحر المحبة –التوله – العطف


57cb06b911ec89666d47



fe556c26e98638354b77



قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( إن الرقى والتمائم والتوله شرك) رواه أحمد ، قال الإمام ابن الأثير التوله بكسر التاء وفتح الواو مايحبب المرأة إلى زوجها من السحر وغيره وجعله من الشرك لاعتقادهم أن ذلك يؤثر ويفعل خلاف ماقدره الله قال الخطابي إنه ضرب من السحر .
ومن أعراض سحر المحبة عكس التفريق .

ثالثاً – سحر التخييل
كيف يحدث سحر التخييل ؟ يحضر الساحر الشيء الذي يعرفه الناس على حقيقته ثم يقرأ عليه عزيمته الشركية وطلاسمه الكفرية ويستعين بالشياطين التي سخرها لذلك فيرى الناس الشيء على غير حقيقته .مثال كما حدث ذلك أمام موسى عليه السلام في موقف التحدي بينه وبين سحرة فرعون قال تعالى { قالوا ياموسى إما أن تلقي وإما نكون نحن الملقين }الآية. وما يحدث فالعاب السيرك .

رابعاً – سحر الجنون
كيف يحدث سحر الجنون ؟ يقوم الجني الموكل بالساحر بالدخول في الشخص المسحور والتمركز في مخه ثم يقوم بالضغط على خلايا المخ الخاصة بالتفكير والتذكر أو التصرف فيها بأمور لا يعلمه إلا الله سبحانه وتعالى ، عند ذلك تظهر الأعراض على
الإنسان المسحور ، عن خارجة بن الصلت عن عمه أنه أتى النبي صلى الله عليه وسلم فأسلم ثم أقبل راجعاً من عنده فمر على قوم عندهم رجل مجنون موثق بالحديد فقال أهله إنا حُدثنا أن صاحبكم هذا قد جاء بخير فهل عندكم شيء تداوونه به فرقيته بفاتحة الكتاب فَبَرأ فأعطوني مائة شاة فأتيت رسول الله صلى الله عليه وسلم فأخبرته فقال ( أكلت بريقة حق ) وفي رواية فرقاه بفاتحة الكتاب ثلاثة أيام غدوة وعشية كلما ختمها جمع بزاقه ثم تفل رواه أبو داود في الطب وصححه النووي في الأذكار .
ومن أعراض سحر الجنون :
1) الشدود والذهول والنسيان الشديد .
2) التخبط في الكلام .
3) شخوص البصر وزوغانه .
4) عدم الإستقرار في مكان أو عمل وعدم الإهتمام في المظهر .

5) وفي الحالات الشديدة ينطلق على وجهه لا يدري أين يذهب وربما نام في الأماكن المهجورة .




خامساً – سحر الخمول-
كيف يحدث ؟ يرسل الساحر الجني إلى الشخص المراد سَحرَه ويأمره بأن يتمركز في المخ ويسبب للشخص الإنطواء والعزلة فيقوم الجني بالمطلوب قدر استطاعته وتظهر الأعراض على المسحور حسب قوة أو ضعف الجني المكلف بالسحر .
ومن أعراض سحر الخمول :
1) حب الوحدة .
2) الانطواء الكامل وكراهية الاجتماع بالأقربين .
3) الصمت الدائم .
4) الشرود الذهني .
5) الهدوء والسكون والخمول الدائم .



سادساً – سحر الهواتف
كيف يحدث ؟ يرسل الساحر الجني الموكل بالساحر ويكلفه بأن يشغل هذا الإنسان المراد سحره في المنام واليقظة فيتمثل له الجني في المنام بالحيوانات المفترسة والمخيفة التي تنقض عليه وينادى به في اليقضة ربما باصوات ناس يعرفهم المريض أو بأصوات غريبة ثم يشكك في القريب والبعيد وتختلف الأعراض حسب قوة السحر وضعفه فربما زادت الأعراض حتى وصلت به إلى الجنون وربما ضعفت حتى لا تعد الوسوسة .
اعراض سحر الهواتف :
1) الأحلام المفزعة .
2) يرى في المنام كأن منادياً يناديه .
3) يسمع أصواتاً تخاطبه في اليقضة ولا يرى أشخاص .
4) كثرة الوساوس وكثرة الشكوك في الأصدقاء والأحباب .
5) يرى في المنام انه يسقط من مكان عالي .
6) يرى في المنام حيوانات تطارده .

سابعاً – سحر المرض
كيف يتم سحر المرض ؟ يرسل الساحر الجني إلى الشخص المراد سحره فيتمركز في المخ وهو المركز المكلف به من فبل الساحر فيستقر في مركز السمع أو البصر أو إحساس اليد أو الرجل أو غير ذلك ، عند ذلك إما أن يتعطل العضو عن العمل نهائياً فيصاب بالعمى أو الشلل أو الصمم أو البكم وما أن يتعطل العضو عن العمل أحياناً وإما أن يجعل الجني المخ يعطي شارات متتابعة سريعة بلا أسباب فيتصلب العضو ولا يستطيع الحركة ، وهذا كله بقدر الله قال تعالى { وماهم بضارين به من أحد إلا بإذن الله }
أعراض سحر المرض :
1) ألم دائم في عضو من الأعضاء .
2) نوبات الصرع ( التشنجات العصبية )
3) شلل عضو من الأعضاء الجسم أو شلل كلي .
4) تعطيل أحد الحواس عن العمل .

ثامناً - سحر النزيف
وهو مايسميه الفقهاء بالإستحاضة والأطباء بالنزيف وهو أن يستمر خروج الدم من المرأة بعد أيام الحيض المعتادة وقد يستمر شهراً وقد تزيد كمية الدم أو تقل .
كيف يحدث سحر النزيف ؟ يحدث هذا النوع من السحر للنساء فقط وفيه يقوم الساحر بتسليط الجني على المرأة المراد سحرها ويكلفه بإنزال النزيف عليها فيدخل الجني في جسد المرأة ويجري في عروقها مع الدم يقول النبي صلى الله عليه وسلم ( الشيطان يجري من إبن آدم مجرى الدم ) رواه البخاري ، فإذا وصل الجني إلى عرق معروف في الرحم ركض ركضةً فسال هذا العرق دماً يقول النبي صلى الله عليه وسلم عندما سألته حمنة بنت جحش عن الإستحاضةقال ( إنما هذه ركضة من ركضات الشيطان ) رواه أبو داود في باب الطهارة والترمذي وهو صحيح .

تاسعاً – سحر تعطيل الزواج
كيف يتم سحر تعطيل الزواج ؟
يذهب الإنسان الحاقد الماكر إلى الساحر الخبيث ويطلب منه أن يعمل له سحراً لإبنة فلان كي لا تتزوج فيطلب منه الساحر إسمها وأسم أمها وأثراً من آثارها كالثوب وغيره ثم يقوم بعمل السحر ويوكل جنياً أو أكثر بهذا السحر فيذهب الجني ويظل ملازماً لهذه المرأة حتى يتمكن من الدخول فيها في إحدى هذه الحالات الأربع :
1) الخوف الشديد .
2) الغضب الشديد .
3) الغفلة الشديدة.
4) الإنكباب على الشهوات ، ويدخل في هذا حضور مجال اللهو .

فيكون الجني بين حالتين الأولى إما أن يدخل في المرأة فيجعلها تتضايق من كل زوج يتقد لها ، الثانية أنه لا يستطيع أن يدخل فيقوم بعملية سحر التخييل من الخارج فيخيل إلى الرجل أن المرأة قبيحة ويوسوس له بذلك ويصنع هذا بالمرأة أيضاً ، وفي حلات السحر الشديد تجد الرجل الذي يتقدم إلى خِطبة المرأة منذ دخوله باب بيتها يشعر بضيق شديد وتسود الحياة في وجهه كأنه في سجن فلا يعود مرة أخرى .
أعراض تعطيل سحر الزواج :
1) صداع بين الحين والآخر ولا يعرف سببه الطبي ولا ينفع فيه العلاج .
2) ضيق شديد في الصدر خاصة بعد العصر إلى منتصف الليل .
3) رؤية الخاطب في منظر قبيح أو العكس .
4) كثرة التفكير والشرود الذهني .
5) القلق الكثير أثناء النوم .
6) أحياناً يكون ألم دائم لا يعرف سببه الطبي .
7) ألم في فقرات الظهر السفلى .

عاشراً – سحر الربط
تعريفه : أن يعجز الرجل المستوى الخلق وغير المريض عن إتيان زوجته مع كونه يطيق ما سواها وقد يسمى العقد .
كيف يحدث الربط عند الرجل ؟ يتمركز الجني في مخ الرجل وبالتحديد في مركز الإثارة الجنسية الذي يرسل الإشارة على الأعضاء التناسلية فلا يحدث له الإنتصاب فيفشل في جماعه لزوجته خاصة من دون النساء وهو أقسى أنواع السحر وأشدها إيلاماً وقد تربط المرأة عن زوجها أيضاً .
أسباب الربط :
1) سبب عضوي وهو ما يسمى بالعجز الجنسي .
2) المربوط لوهم نفسي وعلاجه بإزالة الوهم عن نفسه وأخذ الثقة بالنفس .
3) المربوط بسبب السحر وتأثير الجن عليه .

++++++++++

علامات الساحر المشعوذ

1) يسأل المريض عن أسمه وأسم أمه وذلك لأن السحرة الكفرة لا يعتقدون النكاح الشرعي –فينسبون الولد لأمه – والله تعالى يقول ( أدعوهم لآبائهم ).
2) يطلب أثراً من آثار المريض كالثوب أو الفانلة أو الملابس الداخلية أو صورة أحياناً وهكذا.
3) أحياناً يطلب حيواناً بصفات معينة كأن يقول مثلاً أريد تيساً أسوداً أو ابيضاً ونحو ذلك لذبحه ولا يذكر اسم الله عليه بل يتقرب به إلى الشياطين وربما لطخ بدمه أماكن الألم من المريض وأحياناً يرمي به في مكان خرب أو يقوم بدفنه.
4) تلاوة العزائم والطلاسم غير المفهومة وإن بدأ بقراءة شيئا من القرآن.
5) إعطاء المريض ( حجاباً ) يحتوي على مربعات بداخلها حروف وأرقام – أو بعض الأدوية الشعبية أو النباتات والحبوب كحب الشعير أو القمح أو الفلفل الأسود أو سكر نبات أو لبان ذكر أو نحو ذلك.
6) يأمر المريض بأن يعتزل الناس فترة معينة في غرفة لا تدخلها الشمس.
7) يطلب من المريض ألا يمس الماء لمدة معينة غالباً تكون أربعين يوماً.
8) يعطي المريض أشياء يدفنها في الأرض.
9) يعطي المريض أوراق يحرقها ويتبخر بها أو أبخرة يتبخر بها أو يبخر بها بيته أو غرفة نومه أو نحو ذلك.
10) يتمتم بكلام غير مفهوم، وهناك كلمات إذا سمعتها فاجزم إنه ساحر مثل الوحا، العجل، الساعة، آل شداي إذا سمعت ذلك فاعلم انه ساحر بلا ريب ولا شك.


++++++++++

اللهم احفظ هذه البلاد من الفساد والمفسدين

اللهم احفظ شبابنا وفتياتنا من السحرة والمشعوذين


fbaca88d2a6c27e3e7c8




783630d22d4aadbdc22a




6a1e138a8de67574abed



مجموعه من المضبوطات التى ضبطت مع بعض السحرة والمشعوذين


57a477e027f441ed55a2



هذا عمل سحر على شكل حجاب من الحجب التى يستخدمها العامه
يضنون أنها تحمل آيات من القرآن الكريم وادعية من السنة النبوية
وهي في الحقيقة أعمال سحريه كقربه


ff473f0275461e76c81e



هذه أغلفة لبعض الأعمال السحرية التى تم إكتشافها وفكها ولله الحمد
وهى من سحر الهنود


fa8f17773b334eac2927



هذا عمل سحر تم إكتشافه في أحد المنازل معمول على عدد أفراد الأسرة
حسب الإبر المغروزة في القماش .. تم إبطاله وإتلافه ولله الحمد


8bcf7a2ef2bacb8ac911



وهذه كذلك مجموعة أعمال سحر عملت لإحدى الأسر وعلقت قريباً من منزلهم
تم كشفها بالعثور عليها وفكها وإتلاف مافيها من عمل ولله الحمد


d78d1489b44590c1e628



هذا الكتاب يوجد مع بعض العماله به بعض سور القرآن الكريم
ويحتوى أيضاً على كثير من الألفاظ الكفرية والشركية التى تعتبر مرجعاً من مراجع السحرة
نود الإنتباه الى ذلك والحرص بعدم تمكين العمالة من تداول هذا الكتاب ماستطعنا الى ذلك سبيلا


8953ed3da402a1801389



بعض التمائم التى يعلقها بعض الجهلة من الناس معتقدين بأنها تجلب النفع وتدفع الضر
وهى عبارة عن مصاحف مصغره لايستطيع أحد قراءتها
إنما طبعت لهذا الغرض .. لاحول ولاقوة إلا بالله


26afef5a7c27d4ec5642



هذه البيضات قام الساحر المجرم بعمل سحر الصرف والأذى فيها
تم العثور عليها وإبطال السحر ولله الحمد والمنه


5de573226a44746b30b1



طلاسم الأرقام .. وغالبا ما يكتب بالأرقام اسم المسحور وأسماء الشياطين أو رموزهم لأنه معروف في طريقة الأبجدي أن لكل حرف رقم


114a3daf567185fe0ce8



هذا الخاتم من أعمال السحرة يتضمن لطلسم
( بطد - زهج - واح )
وهي مناداة واستغاثه ببعض الشياطين ..
يستخدمه السحرة للهيبة والقبول وجلب النفع ودفع الضر من دون الله
نعوذ بالله من الظلال بعد الهدى


38c83b5aecf559805acb



هذه مجموعة خواتم تستخدم في بعض أعمال السحر
وغالبيتها تستخدم للزار .. بعضها تم القبض على اصحابها
وبعضها سلمها اصحابها بعد توبتهم من الأعمال ولله الحمد والمنه


aa51e00f68a18f3c67a0



هذه القلادة والمسبحة صنعت من أحجار كريمه لها خاصيه في استجلاب الشياطين
المسبحه يستخدمها الساحر بنفسه أما القلادة فيعزم عليها بعزيمة الكفر والشرك ثم يعطيها للمريض للإستشفاء بها


65a139bb56c2c42d6941



هذه احجار لها خاصيه في إستجلاب الشياطين
تستخدم في أعمال السحر


ff5407a559b63476b792



هذه قطع من الرصاص تستخدم في أعمال السحر
تم العثور عليها ضمن أحد أعمال السحر


f2a282bd9beeb64a1d87



هذه بعض قطع البخور التى يستخدمها السحره في أعمال السحر


8bf4b121066444657f01



هذه الصوره قد يحتاج الساحر لمثلها احياناً في إعداده لعمل السحر
وقد ضبطت هذه الصوره وقد عقد عليها عمل السحر لأحد الاشخاص
وبعد فك ماعقد فيها من سحر .. شفي بفضل الله وكرمه عز وجل


781aa409c10e5d415f5e



هذه قصاصة شعر إمرأه حصلت عليها خادمه واحتفظت بها
لغرض عمل السحر لها وقد تم إكتشافها ولله الحمد قبل أن تستخدمها


fdca8b01d41059769860



هذه صورة نعل كتبت عليها إحدى الخادمات .. بسم الله الرحمن الرحيم
وذلك لإهانة آيات الله تمهيداً لأعمال السحر وقد تم إكتشافها ولله الحمد


4d55ef78534ca149ab39



هذه الصور من أعمال الكهان الذين يدّعون علم الغيب المستقبلي
الذى لا يعلمه إلا الله سبحانه وتعالى حيث يقول في كتابه العزيز
( قل لا يعلم من في السمواتِ والأرضِ الغيب إلا الله ومايشعرون أيان يبعثون ) النمل 65
وهؤلاء يتجراؤن على الله عز وجل بإدّعائهم الكاذب قاتلهم الله أنى يؤفكون


bd2c4ffc46fe4d2d8bfb



هذا الثوب مُليء بالطلاسم السحرية المتضمنة للإستغاثة والعبودية للشيطان
يلبسه الساحر وقت ممارسته لطقوسه أثناء قيامه بأعمال السحر


2d7d7224662c4e2a04f8



هذا الحجاب كتبه أحد السحرة لأحد المرضى وقد ضمنه آيات من كتاب الله العزيز
ليوهم المريض بأنه يعالج في القرآن الكريم علماً بأنه استفتح هذا الحجاب
بالإستغاثة بالشياطين كما هو واضح في مقدمته
عليه وعلى أمثاله من أعداء الله مايستحقون


c82e23ed90f7ebffca95



هذا حجاب ايضاً كتب بالآيات والأدعيه ولكن الساحر الخبيث يدس السم بالعسل
حيث كتب أسماء على أنها أسماء صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم
للإستغاثة بها وهذا مقصد عظيم من مقاصد أعداء الله السحره
وهو عبادة غير الله تعالى وإخراج العباد من عبادة رب العباد إلى عبادة العباد عليهم من الله مايستحقون


c991a45826422ed0025b



هذا الطلسم ضمنه الساحر المجرم شيئاً من آيات القرآن الكريم
وقام بتحريفها ، كما ضمنه رسومات وحروف وأرقام
هي في الحقيقة رموز منادات للشياطين الذين يستغيث بهم ويعبدهم من دون الله


abcdad4e93e41d3483f9



هذا الطلسم كتبه أحد السحرة مدعياً أنه يجلب النفع ويدفع الضر من دون الله عز وجل
وقد ضمنه من الكفر والشرك مالايعلمه إلا الله
فلا حول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم


215f79beac43226d2f9f




6839019fcbf9de777eab




442dffa32ba828da88e1



هذه الطلاسم من أعمال السحر التى يقوم بعملها سحرة الرافضه
عليهم من الله مايستحقون


فك السحر وإتلافه

عند العثور على أعمال السحر فلا بد من إتباع الخطوات التالية في فكه وإتلافه حتى يبطل ولا يضر بإذن الله تعالى:
فإذا كان السحر عبارة عن عقد معقودة سواءً من الشعر أو الخيوط أو غيرها أو كذلك مسامير منحنية أو نحو ذلك فلا بد من حل هذه العقد وتعديل هذه المسامير ويستحسن أن لا يمسها بيده مباشرة بل يستخدم حائلاً ويكون متحصناً بالأذكار قوي الإيمان والتوكل على الله ويقرأ عليها الفاتحة وآية الكرسي وآيات إبطال السحر وقل يا أيها الكافرون والإخلاص والمعوذتين أثناء فك هذه العقد وتعديل المسامير مع النفث عليها وكذلك إذا كان السحر في أوراق ملفوفة أو على
أشكال حجب أو صور فإنها تفتح وتقطع ثم توضع في ماء وملح ويقرأ عليها الآيات التي ذكرنا ويتفل في الماء وتغطى وتترك يوم أو يومين ثم تجفف بعد ذلك وتحرق ويؤخذ رمادها ويدفن في مكان بعيد وهذه الطريقة تستخدم أيضاً مع أي شكل من أشكال السحر إلا أن الخرز يكسر قبل إحراقه.


ed852a0f0735aa2714a5



هذه الأدوات التى نحتاجها في عملية فك أعمال السحر


44a42cb580038f2f4b4f



هذه صورة عمل سحر أثناء فكه حيث يبدأ بهذه الطريقه


4a105bea3f66241c708f



ثم هكذا يفك الجلد من جانبه حتى لا يتلف مابداخله


ba4affbffafce04c9b1b



ثم يُـسحب مابداخل الغلاف بهذه الطريقه


b44d6d184e12e9363113



وبعد إخراجه يتم الإطلاع عليه ومعرفة نوعه ومن ثم الرقية عليه وإتلافه


حمانا الله وأياكم من كل سوء


بكل امانة الموضوووع منقووووول بطريقة السحر من منتدى اخر



كتبت : ღ♥ بسمة الحياة ღ♥
-
لاحول ولا قوة الا بالله

اللهم من أراد الإسلام وأراد المسلمين بسوء فاجعل كيده في نحره واجعل تدبيره تدميره يا سميع الدعاء.

اللهم عليك بالمفسدين في الأرض فإنهم لا يعجزونك اللهم اكشف أمرهم واهتك سرهم وانشر خبرهم وأجعلهم عبرة للمعتبرين يا رب العالمين
كتبت : سنبلة الخير .
-
بارك الله فيكِ على هذا النقل الرائع
اللهم من اراد بنا سوءا فجعل دائرة السوء تدور حوله
جزاكِ الله خيرا
في انتظار جديدكِ
كتبت : ✿ موكآ فرآولة ✿
-
حسبي الله ونعم الوكيل ..



اللهم احفظ هذه البلاد من الفساد والمفسدين

اللهم احفظ شبابنا وفتياتنا من السحرة والمشعوذين



اللهم آآمين



باارك الله فيك على الطرح المميز والمفيد ..

وجزاك الله كل الخير


:)

كتبت : زهره الاسلام
-
لا حول ولا قوه الا بالله
أسأل الله ان يكفينا شرهم
بارك الله فيك اختى موضوع مميز
كتبت : عذوب بنت الجنوب
-
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ...
الصفحات 1 2 

التالي

الحلقه الثالثه من مسابقة(لعلكم تتقون)

السابق

مخطوطه الا رسول الله

كلمات ذات علاقة
أبي , الساحر , يجب , يفلح , ساحر , صنعوا , إنما , ولا , كيد