الأحذية الجنسية.. مفيدة للصحة؟!

مجتمع رجيم / مقالات طبية متنوعة
كتبت : إيمان القلب
-
الأحذية الجنسية.. مفيدة للصحة؟!




الكعب العالي، هو من الأحذية المحببة للنساء، يضيف أنوثة على أنوثتها، وجمالا على جمالها، لكن كثير ما ينشر أن هذا الكعب مضر للصحة، ويسبب الاما للظهر، الرجلين وغيرها.. لكن، وعلى عكس الاعتقادات، تظهر دراسة أجريت مؤخرا فائدة بغاية الأهمية!




زادت ثقتك بنفسك؟

إذ ذكرت دراسة أن انتعال النساء للاحذية ذات الكعوب العالية يمكن أن يزيد نشاط عضلات بطونهن المرتبطة بالحوض ما يؤدي إلى تحسين مستوى حياتهن الجنسية.

وقالت الاخصائية الايطالية في المسالك البولية الدكتورة ماريا سيروتو، التي لا تخفي إعجابها بـ"الاحذية الجنسية" إنها، أي الاحذية، ليست مضرة للصحة كما يشيع البعض بل تضفي جمالاً على شكل المرأة وتزيدها ثقة بنفسها.

وبحسب الدراسة التي شملت 66 امرأة دون الخمسين، فإن النساء اللواتي ينتعلن أحذية ارتفاع كعوبها حوالي الستة سنتيمترات يكون وضع أو "وقفة" أجسامهن جيدة مما يساعد في هذه الحالة على التقليل من النشاط الكهربائي في عضلات أحواضهن.

ووفقا للدراسة فإن عضلات بطون النساء المرتبطة بالحوض تلعب دوراً رئيسياً في جسم المرأة وتساعدها على الاداء الجنسي بشكل أفضل ومنحها الرضى الجنسي الذي تبتغيه، كما توفر الدعم الحيوي للاعضاء الموجودة في الحوض مثل المثانة والامعاء والرحم.

وعدا عن ذلك تجد النساء غالباً صعوبة عند القيام ببعض التمارين الضرورية لمنطقة الحوض، الا أن انتعال أحذية ذات كعوب عالية يمكن أن يقدم الحل لذلك.
كتبت : امي الدنيا ومافيها
-
يعطيج العافيه حبيبتي
معلومات مفيدة
كتبت : الحزينه
-
يسلموووووووو حبيبتي ع المعلومات المفيدة
كتبت : سحر هنو
-
كتبت : جنى الجنتين
-
معلومات مفيده الف شكر
كتبت : إيمان القلب
-
شكرا حباااايبي
الصفحات 1 2  3  4  ... الأخيرة

التالي
السابق