أفكار منزلية.. لتحويل الشموع إلى تحف فنية!!

مجتمع رجيم / مسجات الجوال
كتبت : بنتـ ابوها
-

منزلية.. m5h8ohv6dyaed6bkrg.g
يمكن لربة البيت أن تضيف لمسات فنية رقيقة على أي قطعة بسيطة داخل منزلها لتجعل منها تحفة رائعة وغاية في الجمال والإبداع مثل الشموع العادية فهي تتميز ببساطة تكوينها ورخص أسعارها.
فكيف يمكنك وضع لمساتك الرقيقة على تلك الشموع البسيطة؟
فالأمر غاية في السهولة حيث نبدأ أولاً بأدوات ،،، وهي ( كأس عادي مثل كأس الجبنة السائلة- وبعض الحجارة الصغيرة أو بعض الأصداف أو بعض حبات اللؤلؤ الكبيرة والملونة).
وطريقة العمل هي: نحضر الكأس ونضع فيه الحجارة بعد غسلها أو الأصداف أو نضع حبات من اللؤلؤ الكبيرة والملونة حتى نصل إلى منتصف الكأس ونراعي ترتيب الحجارة او الاصداف بشكل منتظم ومرتب ثم نضع فوقها الشمعة.
وإليكي فكرة منزلية أخرى أدواتها هي ( كاس له ساق – صحن بلاستيكي مسطح – ورود – مادة لاصقة) وخطواتها هي: نحضر الكأس ونضعه في وسط الصحن البلاستيكي ثم نقوم بلصق الورود بشكل جمالي مرتب حول الكأس ثم نضع الشمعة في وسط الكأس.
والفكرة التالية: أدواتها كالآتي ( إناء زجاجي أو بلاستيكي شفاف- شموع صغيرة والخطوات هي نحضر الإناء ونملؤه بالماء إلى ثلثيه ثم نقوم بتذويب الشموع العادية في حمام مائي على النار ثم نقص الفتيل إلى أجزاء صغيرة بعد استخراجه ثم نقوم بصب السائل الشمعي داخل علب صغيرة أو أصداف لها قاع ونتركها حتى تتجمد ثم نستخرج الشموع من الأصداف ( ويراعى دهن الأصداف بالفازلين قبل وضع الشمع بداخلها).ثم نقوم بتوزيع وحدات الشمع الصغيرة على سطح الماء فنحصل على شكل فني رائع.
وهناك فكرة أخيرة وأدواتها كالآتي( صحناً ذا لون مناسب وجميل – ورق مقوى – ألوان – مقص – شموع صغيرة). والخطوات كالتالي: نحضر الصحن الملون أو نقوم بتلوينه وتزيينه ثم نقوم بقص الوق المقوى على حجم فوهة الصحن ونقوم بتلوينه بلون مناسب ونقوم بعمل فتحات صغيرة داخل الورق المقوى وتكون بحجم الشموع والشموع تكون موضوعة داخل كاسات صغيرة مثل كأس الجبن السائل الصغير ويجب مراعاة أن يكون مستوى الورق المقوى أقل ارتفاعا من طرق الكأس ومن الممكن تزيين الورق المقوى بحبات من اللؤلؤ بأي شيء لديك.

انتظر ردودكممنزلية.. coffee.gif
كتبت : دوللى
-
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أفكار جميلة يا بنوتة تسلم ايدك يا قمر

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
كتبت : سحر هنو
-
[align=center]
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .


يسلموا ياقمر


[/align]
كتبت : بنتـ ابوها
-
منورين حبيباتي
كتبت : ◕‿◕β.Ő.Ṩ.Ϋ◕‿◕
-
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
كتبت : عذوب بنت الجنوب
-
افكااااااااار حلوه كثيييييييييييييير
يعطيك العافيه :)
الصفحات 1 2