الاندومى يتسسب بسرطان الدماغ تحذير..

مجتمع رجيم / معاً ضد السرطان .. من أجل الوقاية والعلاج
كتبت : روميساء
-

الأندومي "سم قاتل" يتسبب بسرطان الدماغ !


align="right">الاندومى تحذير.. 17459.jpg&w=250&


أكدت خبيرة في الطب الطبيعي، ضرورة اهتمام الفرد بقراءة محتويات المواد الغذائية التي تباع في الأسواق، وتجنب شراء أي طعام مكتوب علية كلمات غير مفهومه.

وأشارت الخبيرة الفلسطينية "أمل عبد المجيد" إلى خطورة ما يسمى بـ"الأندومي"، الذي وصفته بـ"الطعام السام" الذي يدخل فيه تركيبته الملح الصيني "اجني موتو" والذي "يسبب تلفاًً في خلايا المخ ويسبب سرطان الدماغ" على حد قولها.

ووصفت الخبيرة الفلسطينية "الإندومى" بانه "سم يسرى في الجسد وبالذات في المخ" وقالت.." كنت قرأت في مقالات عن وجود دهن الخنزير في مكونات نكهات الإندومى ولكني اعتبرت أن هذه من الممكن أن تكون إشاعة واستمريت في تناوله".

واضافت.."لكني صدمت بمعرفة الحقيقة المفجعة، أن الإندومى يحتوى على مادة " E621 " وهى مكتوبة على ظهر الكيس وهذه المادة بعد البحث ظهرت أنها تسبب تسمم المخ لأنها أخطر محسنات الطعم على الإطلاق" !!.

وأضافت.." ان مخاطر هذه المادة على الدماغ كبيرة لأنها تسبب تلفا في خلايا المخ الغير قابلة للتجدد وتسبب تراجع الذاكرة وضعفها وتدهور القدرات العقلية وفقدان القدرة على التركيز ومعالجة الأمور الحسابية أو الرياضية المتوسطة" !!.

وأكدت انها تسبب "أمراضا عصبية تابعة لتلف خلايا المخ مثل الشلل الرعاش والزهايمر والصداع المزمن ومع الاستمرار في تناولها تؤدى للسرطانات مثل سرطان الثدي وارتفاع الكولسترول وضغط الدم والأزمات القلبية الحادة وغير ذلك الكثير، كما أنها تسبب البدانة المرضية الغير قابلة للعلاج حتى مع الرياضة أو الأدوية لأنها تغير في تركيب الدهون في الجسم".

وبينت ان "هذه المادة هي أحد مشتقات " Monosodium Glutamate " التي تعتبر أخطر مادة غذائية وجدت في العالم كمكسبات طعم ، ويتم إخفاء أسم هذه المادة السامة في الأغذية تحت مسميات مختلفة مثل الجلوتامات، أسبرتام، الخميرة، المرق سواء مرق الدجاج أو اللحمة، الكاسينات، البروتين المهدرج مثل الصويا المهدرجة".

واوضحت عبد المجيد انه ليس فقط "الإندومى" الذي يحتوى هذه المادة القاتلة ولكن تستخدم مطاعم شهيرة هذه المادة بصورة مكثفة لتحسين طعم مأكولاتها وجذب زبائنها.


منقول للافادة
كتبت : sara ahmed
-
مشكوووووووورة وجزاك الله خيراموفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
كتبت : روميساء
-
مشكورة مرورك ياقمر
كتبت : دفاعمري
-
جزاك الله خير
كتبت : روميساء
-
واياك خيتو
كتبت : emanny1
-
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
الصفحات 1 2  3 

التالي

الزرنيخ لعلاج نوع نادر من سرطان الدم

السابق

الثدي والفحص الذاتي .. صور .

كلمات ذات علاقة
مختلفة , مطاعم , المواد , الذاكرة , الذي , التي , البروتين , الدجاج , الجسد , الدهون , الرياضة , الرياضية , العالم , الطعام , تحذير , تكون , يدخل , على , علية , وجدت , وغير , ضرورة , قاتل , قرأت , كلمات