كيف تعيش حياة ناجحه

مجتمع رجيم / الحياة الأسرية
كتبت : حبايبنا
-
بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته






align="right">كلنا نتمنى ان نعيش حياة ناجحة لكننا لا نملك الشجاعة لكي نتغير نتمنى مجيئ اليوم الذي سنتغير فيه, قم امسك بزمام الامور وابدأ حياتك الناجحة, وهذه بعض الوصايا كي تقوم بذلك:
1. يجب ان لا تستسلم مهما حصل.
لا تستسلم ابدا ابدا ابدا, اذا حاول شخص ان يثبط من همتك استعمل كلامه كوقود لكي تصل الى اهدافك, استمر بالمحاولة بشغف وثقة وستنجح مهما كان هدفك.
2. يجب ان تحيط نفسك باناس ناجحين.
اذا اردت ان تحلق عاليا يجب ان تطير مع الخيرة, الناس دائما ستحكم عليك حسب المحيطين بك لذا اختر اصحابك بحذر, سوف ينشا بينك وبين هؤلاء منافسة تدفعك كي تكون واحد منهم.
3. يجب ان تعرف مصدر قراراتك.
بوجود كل مصادر المعلومات اليوم لم يعد لك حجة كي تتبع ما يقرره لك اي شخص مهما كانت خبرته, ان لا اقول لك ان لا تتبع نصائح اصحاب الخبرة بل على العكس لكن يجب ان يكون لديك القدر الكافي من المعرفة حتى تقرر صدق النصيحة وهل تنفع ام لا.
4. توقف عن الكلام وابدا بالعمل.
لا تكن واحد من هؤلاء الذين يشتكون من الوضع, الشكوى لا تقدم ولا تؤخر, اذا كانت لديك مشكلة ابدا بحلها.
5. لا تعتقد ان الحياة عادلة.
لا تتوقع اذا ما قمت بمشروع ولم ينجح انها نهاية الحياة, انت قمت به بصورة صحيحة لكنه لم ينجح لا تدع اليأس يعرف طريقه اليك, حاول ان تقوم بالامر مرة اخرى واخرى حتى تنجح.
6. فكر قبل ان تتكلم.
اذا تحدثت مع شخص ما فكر قبل ان تتكلم, قد يبدوا الامر بسيط, لكنك تعرف شخص ( اشخاص) يتكلم بدون تفكير لا تكن مثله, قد يجول في ذهنك الكثير من الافكار التي تريد ان تقولها للاخرين لكن قبل ان تبوح بها حاول ان تتعلم من السياسيين ومندوبي المبيعات لا يتكلمون الا بما يكفي ولا يسبب اي خلط.


كتبت : سنبلة الخير .
-
كتبت : محبوبتي هي سعادتي
-
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
كتبت : ღ♥ بسمة الحياة ღ♥
-
[align=center]

[/align]
كتبت : مشموشة العراق
-
كتبت : حبايبنا
-
الصفحات 1 2 

التالي
السابق