كلمات كتبها فليسوف

مجتمع رجيم / التنمية البشرية وتطوير الذات
كتبت : didi21
-
كتبها فيلسوف
السيجارة:
لفافة تبغ بنار على أحد طرفيها، وأحمق علىالطرف الآخر.

المحاضرة:
فن انتقال المعلومة من مفكرة المحاضر إلى مذكرات الحضور، دون المرورعلى أدمغتهم. التفاوض: فن تقسيم الكعكة بطريقة ينصرف بعدها كل من الحضور معتقدا أنه حصل على الجزء الأكبر.

غرفة الاجتماعات:
مكان يتحدث كل من به، ليرفض الجميع كل القرارات فيما بعد. الابتسامة: انحناءة تستقيم بها كل الأمور. الخ: علامة توحي للآخرين بأنك تعرف أكثر مما قلت. الخبرة: هي عدد الأخطاء التي ارتكبتها في حياتك السابقة.
القنبلة الذرية:
اختراع لتدمير كل اختراع.
الفيلسوف:
رجل 'أحمق' يعاني طوال حياته، ويتذكروه فقط بعد موته.

الدبلوماسي:
شخص يطلب منك الذهاب إلى الجحيم بطريقة تجعلك تستعجل تلك الرحلة.

المجرم:
شخص كغيره من الناس، والفرق فقط انه تم القبض عليه متلبسا.

المدير:
رجل يأتي متأخرا عندما تكون باكرا، ويأتي باكرا عندما تكون متأخرا. السياسي: رجل يهز يدك قبل الانتخابات، وثقتك بعدها. الواجب: ما نطالب به الآخرين. التلميذ الفاشل: هو التلميذ الذي يمكن أن يكون الأول في فصله لولا وجود الآخرين. الزواج: هو الموضوع الوحيد الذي تتفق عليه جميع النساء ويختلف عليه جميع الرجال .. النساء: أكثر المخلوقات ثرثرة، ومع ذلك فهن يكتمن نصف ما يعرفن.

اللباقة:
هي القدرة على وصف الآخرين كما يرون هم أنفسهم. الرجل المشهور: شخص يبذل أقصى جهده ليعرفه الناس جميعا، ثم يلبس نظارات سوداء ليتحاشى معرفة الناس له بعد ذلك. الكسل: أن تعتاد الراحة قبل أن يحل بك التعب ..
علم النفس:
العلم الذي يذكر لك أشياء تعرفها فعلا بكلمات لا تستطيع فهمها.
الغرور:
هو المخدر الذي يخفف الآم المغفلين.
الجمال:
صورة فوتوغرافية يحولها الزمن إلى صورة كاريكاتيرية. الدبلوماسية: ارتكاب أفظع وأبشع الأفعال تحت قناع الرقة واللباقة. الصبر: فن إخفاء نفاد الصبر. الفتاة المثالية: هي من ضاق خصرها، واتسع عقلها. الزوج: رجل يطلب من زوجته أن تكون مثالية إلى الحد الذي يجعلها تغفر له أنه ليس مثاليا. الطبيب: رجل يتقاضى ثمن العلاج، مع أن الله هو الشافي .. المحامي: رجل يدافع عن مال موكلة ليكون من نصيبه. الحانوتي: رجل يكسب رزقه بطلوع الروح. طبيب الأسنان: رجل يحصل على لقمته من أفواه الآخرين. الدبلوماسي: رجل يتذكر عيد ميلاد زوجته وينسى عمرها.
السر:
أمانة في عنق حامله . التجارب : الأسس التي يبني عليها العقلاء حياتهم . الوعود الزائفة: سحب بلا أمطار. الأحقاد: براكين ملتهبة في صدور أصحابها.
الانتقام:
يشبه أن تعض كلبا لأنه عضك . المغرور : طائر كلما ارتفع بنفسه، صغر في أعين الناس ..
الحياة:
مهزلة تنتهي بمأساة. المذيع: يخاطب جميع المستمعين بقوله 'أعزائي' وهو لا يعرف أحدا منهم . الاعتذار: جواز المرور إلى قلوب الناس .. الإشاعة : شيء ليس له سيقان، ولكنه يتحرك بسرعة هائلة . العطف: أكبر رأسمال مدفون لا يستخدمه العالم. الحب: فعل وليس اسما.
القبلة :
هي الهدية الوحيدة التي نردها في اللحظة التي نأخذها فيها . حواء: المرأة الوحيدة التي لم تعرف الغيرة.
الموت:
عطلة آخر الحياة .
الحقيقة:
الشيء الوحيد الذي لا يصدقه الناس
كتبت : عذوب بنت الجنوب
-
كتبت : ◕‿◕β.Ő.Ṩ.Ϋ◕‿◕
-
كتبت : طيور النورس
-
اختيار رائع
كتبت : طالبة الفردوس
-
كتبت : flower1
-

التالي

رحماكم بالذكرى والذاكرة

السابق

اضغوط الحياه

كلمات ذات علاقة
فليسوف , كلمات , كتبها