سودانية تمتهن الإجهاض وترقيع غشاء البكارة بـ8 آلاف ريال

مجتمع رجيم / القصص الإخبارية
كتبت : ✿ موكآ فرآولة ✿
-




مكة المكرمة: ألقت شرطة العاصمة المقدسة القبض على مقيمة سودانية وزوجها على خلفية قيامها بإجراء عمليات إجهاض والعمل على ترقيع غشاء البكارة وتضييق الأعضاء التناسلية للنساء بعد الولادة.

وفي التفاصيل أن معلومات توفرت عن عمليات إجهاض تجريها المقيمة السودانية البالغة من العمر (33 عاماً)، فتم عمل كمين لها، حيث جرى الاتفاق معها من قبل متعاونة للقيام بعملية إجهاض لشقيقتها والتي حملت سفاحاً، فيما اتفق معها على إعادة غشاء البكارة لها، وذلك مقابل 8 آلاف ريال.


وأوضحت مصادر أن الطبيبة المزيفة حضرت من مدينة جدة إلى استراحة في حي الكعكية للقيام بالعملية، فجرى القبض عليها وأحالها مركز شرطة الكعكية للتحقيق .


من جهة أخرى ألقت فرق البحث والتحري القبض على سودانية عمرها (53 عاماً) وابنتها البالغة من العمر (35 عاماً) لامتهانها الرقية الشرعية "جلب الحظ وسحر الرجال والقيام بعمل الفتلة" والدلك للنساء بطرق غير صحية، بعد أن اتفقت معها متعاونة على فتل ودلك سيدتين تشكوان من عدم تقبل زوجيهما للمبيت في فراشهما، فتم القبض عليها مع ابنتها في مدخل حي الخنساء، وجرى التحقيق معها في إدارة البحث الجنائي.


كما تم القبض على مقيمة إندونيسية بتهمة إيواء 3 نساء متخلفات من بنات جنسها يمتهن أعمال المساج والتدليك للرجال والنساء بجانب شفط الهواء من الجسم والحجامة، وذلك في ريع الحدادة بحي ريع ذاخر، بعد الاتفاق مع متعاونة على الإيقاع بها .


هذا ووجهت إدارة البحث الجنائي بتوقيف الجميع في السجن العام لحين إحالتهم يوم السبت القادم لإدارة الترحيل بجوازات العاصمة المقدسة بعد أخذ بصماتهم .




:)




كتبت : فـــــ روووح ــــــوفة
-
لا حول ولا قوة الا بالله

شكراً لكـ
كتبت : سحر هنو
-
لا اله الا الله



ولا حول ولا قوة الا بالله


جزاك الله خيرا كثيرااااااااااا


اللهم ارحمنا برحمتك
كتبت : ✿ موكآ فرآولة ✿
-



شكراا لمرووركن

:)

كتبت : عبير ورد
-
كتبت : ◕‿◕β.Ő.Ṩ.Ϋ◕‿◕
-









الصفحات 1 2  3 

التالي

جزاء عقوق الأم

السابق

سبحان الله العثور على قدم داخل دماغ طفل.

كلمات ذات علاقة
آلاف , البكارة , الإجهاض , تمتهن , بـ8 , رجاء , سودانية , عشاء , وترقيع