بنات اشعر ستصابني جلطه والسبب اهـ

مجتمع رجيم / الحياة الأسرية
كتبت : ورد و فل
-
بنات اشعر ستصابني جلطه . . . اخواني لم يكفي انهم باعوني لرجل اكبر مني و الحمد لله طلع طيب . . . كل فتره واحد منهم يطلبه سلف فلوس . . ووووووين المشكله نسايب بتقولو ...... شوووووووووفوا . واحد راتبه 8000 ريال سعودي وليس له اطفال و عندهم شغاله وانا ام لطفلين ما عندي ( انا التي لا اريد ) المهم يطلب 10000 ريال ..... الثاني زوجته عندها جوال ولاب توب احدث شي ودائما مسافرين داخل وخارج المملكه . . زكل شهرين يطلب 600 او 1000 ريال . والله امي الكبيره في السن لاتطلب ودائما ترفض ويكون نااااااااااقصها شي . . انا ابحث واشوف وزوجي والحمد لله هو دائما يقول الشي الذي عجبني فيك برك في امك ويساعدني في بره

الان افهموني اولا اكره ان يُستغل زوجي ــــــــــ ثانيا عندما ازعل من زوجي او اريد ان اتاخذ موقف من امر ما لااستطيع وان افتخر بان لي سند ــــ اولادي لا اشعر ان لهم سند من اخوال اذا حدث لزوجي مكروه لاسمح الله .
ملاحظه زوجي ليس غني ( ثري ) لكن رزقه الله بيعة ارض بمبلغ كبير واخوانه تنازلو عن نصبيهم له ( شوفووووو الاخوان اخجل من اخواني )

عارفه طولت ااااااااااااااااش رايكم اعمل ايه ( لاحول ولا قوه الا بالله )
كتبت : ,~~خزامى~~,
-
واللة ياحبيبتي ماني عارفة اش اقلك لان الحل بيد زوجك اللة يخليلك هو لازم يوقفهم عند حدهم اذا طلبوا خلي يقول حاجة مقنعة وماتزعلهم وبعدين اكرة الي يدخل في خصوصيات الناس يعني زي حكايت لية ماتجيبي شغالة وياليتها شي عدل هي صح تريح جسدي لكن نفسيا لا والف لا ماوراهم غير المشاكل والحقد حبيبتي حاولي تتكلمي مع زوجك بهدوء وفهمية ان هدا الشي غلط ضروري يوقفهم عند حدهم وسلامتك من الجلطة حبيبتي هدي اعصابك لاسرلك حاجة لاسمح اللة محد بيفيدك عسى ربي يفرجها عليك وتعيشي بهدوء اااامين واسفة ان طولت عليك
كتبت : nona74
-
السلام عليكم
شوفي أختي الحبيبة أنا رأي زي أختنا فستان فوشي الحل عند زوجك ما لازم يطاوعهم دايما وانتي وصي والدتك
الله يخليها تلمح لهم
وربنا يصرف عنك كل شر وكل سوء
كتبت : flower1
-
انا رائي من راي الصبايا الحل بايد زوجك
كتبت : ورد و فل
-
اولا مشكووووووووووورين على الرد والتفاعل
ثانيا للاسف ما يردوا على امي و زوجي يحاول احيان يتعذر لكن ما يخجلووو
ثالثا انا كيف اتصرف ؟ ؟ ؟ يعني احراج اذا كل شوي اقل لزوجي لا ترد عليهم واذا لمحت لهم يتجاهلوووو ويرحوا محله الذي فتحه ويطلبوه .
كتبت : ورد كادي
-
اذا اطلبوج قولي لهم انا ماعندي فلوس الفلوس عندج زوجي
وهو بنفسه راح يتصرف معاهم
"والله يهديهم"
الصفحات 1 2  3 

التالي

الاولاد والطلاق

السابق

المرأة الجميلة

كلمات ذات علاقة
اصغر , اهـ , بنات , خلطه , ستصابني , والسبب