عودة قناه الناس بعد سقوط نظام مبــارك !

مجتمع رجيم / أرشيف رجيم
كتبت : رووعــــــه
-
أعيدت للبث بعد سقوط نظام مبارك وستستضيف دعاة ومشايخ سعوديين

مالك قناة "الناس": ساوموني على بث الموسيقى وظهور النساء فرفضت
get?op=GET_NEWS_IMAG
عبدالعزيز العصي– الرياض:
بعد توقف دام أشهراً عادت قنوات الناس والخليجية والبدر والصحة والجمال للبث مرة ثانية على القمر الصناعي النايل سات، بعد توقفها بقرار من مجلس إدارة المنطقة الحرة العامة الإعلامية.

وكان المجلس قد قرّر إيقاف بث قنوات الناس والحافظ والحِكْمة والصحة والجمال والخليجية بشكل مؤقت، وهي قنوات تابعة لشركة "البراهين" العالمية، وهي شركة غير مصرية تحتاج إلى ترخيص لمزاولة نشاطها في مصر.

وقال مالك قناة "الناس" علي سعد : بعد سقوط نظام الرئيس مبارك قدمنا لهيئة الاستثمار خطاباً لإعادة البث، ووعدونا بالاستجابة لمطالبنا وعودة البث. وأكد أن القناة لم يكن بها أي شيء مخالف؛ لذلك جاء ردهم بالإيجاب، وحصلنا على إذن بعودة البث، وعلى التردد القديم نفسه. وقال: القناة مصرية، وسنقوم باستضافة دعاة ومشايخ من السعودية، في مقدمتهم الشيخ عائض القرني والشيخ سلمان العودة وبعض المشايخ من سوريا، بمعنى أنها ستكون "مصرية – عربية".

أما عن قناة "الخليجية" فقال علي سعد: "إنها عادت للبث، وستكون دينية خليجية بحتة بإذن الله".

وحول ما قيل إن "النايل سات" فرض عليهم في قناة "الناس" إدخال بعض المسرحيات والموسيقى وظهور النساء قال علي سعد: "هذا غير صحيح، ونحن لو أردنا أن نتنازل لعُدْنا فوراً بمجرد أن أغلقنا؛ لأنهم عرضوا علينا إدخال الموسيقى والعنصر النسائي، ونحن رفضنا؛ لأننا نتعامل مع الله ورسوله، وهذا مبدأ لم ولن يتغير مهما كانت الإغراءات". مضيفاً "لم يقولوا لنا مباشرة، بل جاءت الإغراءات من تحت الطاولة".

وعن الضرر الذي وقع عليهم من جراء وقف البث قال: "خسرنا أكثر من 25 مليون جنيه مصري؛ فقد كانت هناك عقود مع موظفين وأكثر من 350 عاملاً، وعقود كانت مع شركات دعاية وإعلان بأكثر من 6 ملايين جنيه مصري، لكن العوض عند الله سبحانه وتعالى".

وحول مَنْ وقف معهم في محنتهم قال: "للأسف الشديد كنا نتمنى من المشايخ موقفاً مسانداً لنا أكثر من هذا؛ لأن قناة الناس تعتبر منبراً دعوياً، وكنا نتمنى أن يدعمونا بالكلمة، ولكن الذي وقف معنا بصدق هو الشيخ صفوت حجازي".

وأضاف "المشايخ لم يخذلونا، ولكن كنت أتمنى أن يقوموا بالدفاع عن القناة بشكل قوي". ونفى سعد أي علاقة له بقناة "الذهبية" التي تبث كليبات غنائية خادشة للحياء، وقال: "ليس لي دخل بالقناة، كنت فقط أعمل فيها منذ فترة، ولكن أي إنسان له بداية، والحمد لله تركتها منذ ثلاث سنوات، بل تركت هذا المجال تماماً". كما نفى استمراره في إدارة أعمال الفنان خالد عبدالرحمن، وقال: "تحولت إدارة أعمال خالد لأخيه بندر". مضيفاً "خالد عبدالرحمن أخ عزيز، وأخدمه في أي وقت، وتربطني به علاقة صادقة لن يمحوها
أي شيء".

وقد عادت قناة "الناس" الدينية للبث على التردد 11919، ومعدل الترميز 27500، ومعامل تصحيح 3/ 4، استقطاب أفقي، فيما عادت قناة الخليجية على التردد 10796 ومعدل الترميز 27500، وقناة الصحة والجمال على التردد رقم 10775 ومعدل الترميز 27490، وقناة البدر على التردد رقم 12419 على معدل الترميز 27490.

وكانت قناة الرحمة قد عادت إلى اسمها الذي انطلقت به، بعد تغيير اسمها مرتين، حيث بُثت تحت اسم قناة نسائم الرحمة، ثم تغيرت لقناة الروضة، حتى عادت أخيراً إلى قناة الرحمة، وهي مملوكة للداعية الإسلامي المعروف الشيخ محمد حسان.
كتبت : LOVELYWIFE
-
جزاك الله خيرا بس ياروعة اذكري لنا مصدر الخبر لو سمحت
كتبت : مشاعل الخليج
-
والله ان من يووومين شفت قناة الناس طلعت ورجعت مثل اول













حتى اقووول لااختي آخيراَ رجعت القناة


انا اذكر ان في شرووط لفتح القناة ومنهاا فواصل غنائية ومذيعات نسائية وبين الفترات اغاني بس رفضت القناة وتم اغلاقهااا








والحمدلله رجعت وان شاء الله الى الاماااام والنجاااح


يسلمووووو اختي
كتبت : ❤ღ.. بريق أمل.. ღ❤
-
كتبت : ام البنات المؤدبات
-
مشكووووووره والله يعطيك الف عافيه
كتبت : طالبة الفردوس
-
خبرررررررر رائع
كنت داخلة اكتبه قلت مستحيل يكون الي الان
لم يكتبه احد
فرحت جدااااا عندما وجدت قناة الناس اعيد بثها من جديد
الحمد لله حمدا كثيرا
بارك الله فيك علي نقل الخبر حبيبتي
الصفحات 1 2 

التالي

ساعدوني

السابق

طمنوني اللي تعرف تجاوبني

كلمات ذات علاقة
مبــارك , الناس , بعد , سقوط , عودة , نظام , قناه