عرض مشاركة واحدة
كتبت : وردة غلا
-
ارجوك يادكتوره محتاجه استشارتك ومساعدتك


السلام عليكم

كيفك يادكتوره وإن شاءالله تقري مشكلتي وأنتي في تمام الصحة والعافية

ويارب يوفقك ويسعدك بالدارين لما تقومي به في نشر الفائده والمساعده للجميع

انا عندي مشاكل ولأني كنت ادرس مااهتميت بحالي والحين فضيت لنفسي

اول مشاكلي :
1- المنطقه الحساسه صايبتني فيها حكه والتهاب وقبل ماكنت اعاني من هالمشكله ولأني بنت اخجل اروح لدكتوره بصراحه واختي المتزوجه نصحتني بمطهر سيباميد اعقم فيه المنطقه لاكن ابغى كريم يساعد في قتل الفطريات الضاره والجراثيم وطريقه استخدامه والمده وهل استخدامي للمطهر والكريم سيعالج مشكلتي بإذن الله ؟؟؟

2- قبل 5 شهور صابني العنقز والحمدلله ماصابني قوي مرره والحمدلله مافي اثار بوجهي لاكن في بعض الأثار بجسمي كالضهر واليدين بعضها كان لونها غامق ومع مرور الأشهر فتح لونها واثارها ليست حفر بل تغير باللون يعني كالنقطه ولونها مختلف شوي عن جلدي لاكن في اسفل منطقة الرقبه حبه من اثار العنقز لما المسها ليست بمستوى جلدي كالندبه يعني ولونها غامق كيف اقدر اخفي هالأثار بالمره وخصوصا الي مثل الندبه ؟؟؟؟

3- هل ينفع استخدم كريم دوكين فورت لعلاج السواد بالمنطقه الحساسه لأن سويت اختبار للمنطقه والحمدلله لم اتحسس من مادة الهيدروكينون طبعا استخدمه بعد مااعالج الحكه والإلتهاب ؟؟؟

4- سمعت أن الموس يزيد من اسمرار المنطقه الحساسه والحلاوه تميت مناطق الإحساس بهالمنطقه والله حيروني كيف طيب اتجنب السواد كيف الطريقه التي لاتسبب سواد في إزالة الشعر
وهل كريم فيت لإزالة الشعر من المنطقه ينفع ولا يضر ؟؟
ويارب اي كريم تكتبيه لي القاه في منطقة الخليج

واخيرا :شكرا جزيلا غاليتي