عرض مشاركة واحدة
كتبت : الذاكرات
-
ن[glint]نصاااااااااااااااااااااااااااااائح وارشاااااااااااااااااااااااادات


[/glint]




لمشروب السحري لإخفاء البطن
هل حلمت يوما بالتخلص من الدهون الزائدة في منطقة البطن؟ يمكنك الآن تحقيق هذا الحلم بالمداومة على المشروب السحري الذي يمكنك تحضيره كالآتي:
امزجي مقادير متساوية من الشاي الأخضر والنعناع المجفف وقشر الرمان المطحون (يباع عند العطار) والزنجبيل (يفضل طازجا) ثم اغليها في كمية مناسبة من الماء.
تناولي هذا المشروب صباحا على معدة خاوية وسوف تذهلك النتيجة.






تغلبي على شعورك بالجوع
إذا كان الجوع شبحا يطاردك كلما حاولتي تنظيم سلوكك الغذائي، إليك هذه النصائح للتغلب عليه:
1- اشغلي نفسك كلما شعرتي بجوع مفاجئ بين الوجبات، وذلك بقراءة كتاب أو ممارسة بعض التمارين الرياضية، فكلما زاد نشاطك، كلما قل تفكيرك بالطعام.
2- اشربي سوائل كثيرة والتي من أبسطها شرب لترين من الماء يوميا، لأن هذا قد يخفف الشعور بالجوع بين الوجبات، ولكن - بالطبع - يجب تجنب السوائل المليئة بالسعرات.
3- إذا شعرتي بالجوع بين الوجبات، تناولي الأطعمة قليلة السعرات مثل الخضراوات النيئة والفواكه، فهي تحتوي على ألياف مما سيشعرك بالشبع.







فطارك يؤثر على رشاقتك
من المعروف أن وجبة الإفطار هي أهم وجبة باليوم على الإطلاق، لأنها تمد الجسم بالطاقة اللازمة لمواصلة اليوم، ويختلف تأثير وجبة الإفطار وفقا لمحتوياتها.
فقد أظهرت دراسة حديثة أن رقائق الذرة أو الشوفان التي تؤكل مع الحليب في وجبات الإفطار تعتبر من أفضل الأغذية المساعدة في إنقاص الوزن، وقد يرجع ذلك لأن الألياف الموجودة في الشوفان تبطئ معدل تفريغ المعدة من الطعام فتجعلك تشعرين وكأن معدتك ما زالت ممتلئة لفترة زمنية أطول









مع الزبادي.. وداعا للبطن المترهلة
يعاني الكثير منا من مشكلة تراكم الدهون في منطقة البطن، بشكل قد يسبب مشاكل صحية ونفسية، فإذا كنت واحدة ممن يعانون من هذه المشكلة، يمكنك التخلص منها بوصفة سحرية.
فقد أثبتت دراسة حديثة أن تناول الزبادي يوميا يؤدي إلى التخفيف من ترهل البطن حيث أن الزبادي يحتوي على أنزيم اللاكتيز، وهو الأنزيم الذي يتسبب نقصه في صعوبة الهضم واضطرابات الأمعاء وسوء الهضم والانتفاخ







تخلصي من وزنك الزائد بطريقة سهلة وطبيعية
يعد اتباع الطرق الطبيعية للتخلص من الوزن الزائد أفضل بمراحل من اتباع بعض أنواع الحمية المرهقة بدنيا ونفسيا، لهذا جربي هذه الطريقة الطبيعية والصحية واللذيذة أيضا والتي تمنع تراكم الدهون في جسدك.
اغلي كوب ماء مع ملعقتين صغيرتين قرفة مطحونة، ثم أضيفي ملعقة عسل أسود - أو أي نوع من العسل إذا لم يتوفر العسل الأسود - واشربي المزيج يوميا على معدة خاوية قبل وجبة الإفطار بنصف ساعة، وفي المساء قبل النوم... وسترين النتيجة ولكن بشرط الإنتظام.