عرض مشاركة واحدة
كتبت : أم مهدي
-
نهلة حبيبتي قريت عن رجيم العنب طول اليوم ينزل كيلو باليوم
بشرط يكون عنب وماء فقط
يعني لا شاي ولا قهوة ولا شيء غير الماء والعنب
ومو عارفة اسويه والا لا محتارة
وكمان قريت مشاركة في منتدى وانا ابحث بالنت وافكر اسويها سبت واحد واثنين
وهي كالاتي

..

الفكرة تقول أن يتوقف الانسان عن اي نوع من انواع الطعام ويعتمد في غذائه على الماء النقي (اكثر من 3 ليتر يومياً) وعلى عصير الخضار والفواكه الطازجة بحدود اقل من ليتر ونصف يومياً موزعة على مدار اليوم. ولعدة ايام. النتائج المرجوة: تخفيف الوزن بشكل سريع، تنظيف السموم الموجودة بالجسم وبالتالي نشاط افضل ومقاومة للامراض احسن ومقاومة للادمان بأنواعه: الكحول التبغ الكافئين الشوكولا وغيرها.

قررت التجربة وفي المرة الأولى اتبعت هذا النظام لثلاثة أيام (خفت من الاستمرار لأن عوارض التعب في الايام الأولى تكون قوية جدا) والنتيجة كانت انخفاض وزني بمقدار 2-3 كغم، بالإضافة إلى أن البعض لاحظ أن بشرتي صارت أكثر صفاءً.

بعد عدت اشهر قررت اعادة المحاولة ولكن هذه المرة لأسبوع، وفعلا بدأت وكان اليومان الأولان صعبان وتعبت كثيرا وكنت أعلم أن هذه مسألة طبيعية تنتج بسبب خروج السموم من الجسم وهي سموم متراكمة من سنوات طويلة، ولكن بعد اليوم الثالث بدأت باستعادة نشاطي لا بل بدأت أحس أنني أفضل من الفترة التي سبقت هذا النوع من النظام. وبدأ الجميع يلاحظ انخفاض وزني وصفاء بشرتي، وبدأت ألاحظ على نفسي نشاطاً أكبر وقدرة جنسية اعلى وصفاء ذهني وبدأت أنام بشكل عميق بعد أن كنت أعاني من عدم انتظام النوم واستيقظ مبكراً وانا في غاية الارتياح.

ومنذ ذلك اليوم وانا أقوم بهذا النظام فأحافظ على وزني بالإضافة للكثير من الفوائد التي ذكرت.

قرأت كثيرا أن العديد من الناس ومن بينهم اطباء مختصون جربوا هذا النوع من الصيام إلى 30 او 40 يوم بدون أي أعراض جانبية على الاطلاق بل أن الاعراض فقط موجودة في الايام الأولى وتتمثل بصداع مستمر ورائحة نفس كريه وتعب ووجع في العضلات وغيرها من العوارض غير الخطرة.

الاهم أن من يريد ان يجرب هذا النوع من "الصيام" عليه بتثقيف نفسه جيدا في هذا المجال.

انه فرصة لمن ينوي تخفيض وزنه بسرعة لا يحلم بها أحد.

حماتي قالت لي عندما رأتني أثناء التزامي بهذا النظام: "أول مرة أشوف واحد يعمل ريجيم ووجه يصير افتح واصفى" على اعتبار ان الريجيم يؤثر على المظهر بسبب نقص العناصر الغذائية.