عرض مشاركة واحدة
كتبت : ~ عبير الزهور ~
-







كونى شجاعة عند أختيارك لألوان المطبخ الصغيرة فأنت فقط من سيتعمله مع عائلتك فأجعليه رحب بذوقك الرفيع فى أختيار ألوانه من الالف للياء


لاتتمسكى بفكرة أن البوتاجاز يجب أن يكون له أربعة مواقد وذات أشكال مربعة، فهناك موديلات جديدة للمطبخ الصغير عبارة عن أزواج من المواقد التى يمكن أن توضع إلى جانب بعضها البعض في المطبخ الصغير، بحيث تمنحك فى النهاية بوتجاز به أربعة مواقد ولكن بتصميم مبتكر يتناسب مع المطبخ الصغير.

بوتاجاز متعددة الاستخدام للمطبخ الصغير:







كل من حوض المطبخ، والثلاجة، والبوتجاز، هى الأشياء الأكثر استخداما فى المطبخ الصغير، لذلك احرصى على أن تكون هذه الوحدات الثلاث فى أماكن متقاربة من بعضها لتتناسب مع أفكار المطبخ الصغير.

يجب أن يكون لديك طاولة لتجهيز وإعداد المأكولات توضع بين البوتاجاز والحوض، فهذه الطاولة الأكثر إستخداما فى المطبخ الصغير.

يجب أن يكون موضع حوض الغسيل بالقرب من غسالة الأطباق في المطبخ الصغير، على ألا يعترض وقوف أحد عند الحوض إمكانية فتح باب الغسالة.

يفضل وضع جميع الوحدات الطويلة عند نهاية طاولة تجهيز الطعام، لتكون بعيدة عن الحوض والثلاجة والبوتاجاز.

يفضل توفير إضاءة قوية ومتعددة فى المطبخ الصغير، لذلك إحرصى على وجود مصادر إضاءة مباشرة داخل الوحدات المعلقة خاصة العميقة منها وفوق مناطق الطهى وإعداد الطعام، ويكون هناك أكثر من مفتاح إضاءة بحيث يمكنك تغيير درجة الإضاءة ومصدرها من وقت لآخر وبما يتوافق مع إحتياجاتك في المطبخ الصغير.

من الأفضل إستخدام مادة يسهل تنظيفها بالنسبة لأرضية المطبخ الصغير.

وطاولات تجهيز الطعام وطهيه على أى أن تكون من مادة يسهل تنظيفها


تصميمات مطابخ صغيرة عملية وراقية





- تصميمات مطابخ صغيرة بأشكال هادئة



- تصميمات مطابخ صغيرة مودرن




[/frame]