الموضوع: cocking time.. ~.. ~
عرض مشاركة واحدة
كتبت : ~Cherry~
-
[ALIGN=CENTER][TABLE1="width:95%;background-color:coral;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
align="left">




align="right">بااااااااااااكو من جديد .. ~



السلطة حاااارة ابتكااااااري




الخيــار كوب 14سعرة حرارية يعادل حبتين - الجــزر حبة واحدة 31 سعرة حرارية

فــوائـــــــــد الخيــــــــــار فـوائــــــد الجـــــزر
ذكرت لكم فوووووق فوائد الجزر






الطماطم 26 سعرة حرارية للحبة الواحدة - الخس 8 سعرة حرارية للكوب الواحد
فــوائــــد الطمـــاطـم فــوائــــد الخــــس
نفس الي فوووووق







كزبــرة 100 جرام 23 سعرة حرارية - ثوم حبة مقشرة حجم متوسط 1 سعرة حرارية - الفلفل الاحمر الحار 10 سعرة حرارية للواحدة

فــوائــــد الكـــزبــرة

المعروف الكزبرة أن تكون غنية في المغذيات النباتية ، وفلافونيدات وحمض أحدث مركبات الفينول ، وهي كلها جيدة جدا بالنسبة لك. فهي تساعد على السيطرة على نسبة السكر في الدم ، ويخفض الكولسترول وتحارب الالتهابات. وتنظيم الانسولين وخفض مستويات السكر في الدم.
الكزبرة يساعد الجسم على طرد تلك السموم عن طريق البول.
الكزبرة هو أيضا كبير لتطهيرها من الالتهابات البكتيرية والفيروسية .
الكزبرة هو أيضا ممتازة لنظامنا الهضمي -- منع الغثيان والغازات.

فــوائــــد الثــــوم


الثوم يمكن تحفيز الجهاز المناعي. في دراسة واحدة ، والناس الذين يأكلون 2-3 رؤساء من الثوم يوميا لمدة ثلاثة أسابيع وتظهر بشكل أكبر في النشاط الخاص خلايا الدم البيضاء مكافحة الأورام ذلك.
الثوم يمكن أن تساعد في علاج مرض السل ، وقد زعم أن تكون محددة لالحديبة عصية السل وعملية بغض النظر عن أي جزء من الجسم المصاب.
الثوم هو قوية ضد تشكيل للورم (بما في ذلك السرطان) بسبب الكبريت ومحتوى السيلينيوم.
الثوم يمنع التصاق الصفائح الدموية وبالتالي يمنع تجلط الدم.
الثوم بمثابة ارتخاء القلب ؛ الثوم ينظم ضربات القلب ، مما يساعد على تجنب عدم انتظام ضربات القلب. وهذا مفيد للناس التي تسارع معدل ضربات القلب وعدم انتظام ضربات القلب.
يمكن أن يساعد الثوم ضد العدوى المهبلية سواء البكتيرية أو الفطرية.
الثوم فعال في تخفيف تسمم النيكوتين.
فــوائــــد الفلفـل الاحمـر


الفلفل الأحمر مصدرا ممتازا للفيتامين (ج) ، بفوزه على الحمضيات مثل البرتقال ، الليمون ، الجريب فروت والليمون الحامض. وهي العناصر الغذائية الأساسية لأولئك الذين يسعون لحمية التخلص من السموم. يمكنك أبدا الحصول على كمية كافية من فيتامين جيم هذا الفيتامين المهم أيضا لاستيعاب الصحيح من الحديد والكالسيوم أو الأحماض الأمينية الأخرى ، ويساعد في شفاء الجروح. نقص فيتامين سي يؤدي إلى ضعف عام في الجسم ، والذي تجلى في أعراض مثل فقدان الشهية ، والشعر هش ، نزيف اللثة ، والجروح التي لن تندمل الخ ومن المهم بشكل خاص أن يأكل هذه الفاكهة عندما فلوس والمرض تدور كما يساعد على زيادة دفاعات الجسم والجهاز المناعي.
خصوصا عندما حان والأحمر ، والفلفل تحتوي على الليكوبين مكون يسمى هذا هو ، بجانب فيتامين ج ، واحدة من أفضل المواد المضادة للاكسدة. وهي مسؤولة عن تطهير الجسم وتحرير الجسم من تأثير الجذور السلبية التي تسبب السرطان. الفلفل الأحمر محتوى عالية جدا في بيتا كاروتين ، أقل من الجزر ، ولكن أعلى من معظم الفواكه. بيتا كاروتين يساعد على منع مشاكل في العين ، وأمراض جلدية ، ويعزز الحصانة ، ويحمي من السموم والسرطان ونزلات البرد والانفلونزا والالتهابات. إنه مضاد للأكسدة وحامي للخلايا ويؤدي إلى إبطاء عملية الشيخوخة. غنية أيضا التربتوفان ، الفلفل الأحمر ابتلاع تساعد على مكافحة أعراض الاكتئاب.
الفلفل الأحمر كبيرة لتحفيز الشهية. الفلفل الخام أكثر من هضم مطبوخ وأيضا تعزيز الهضم من خلال تحفيز عصائر المعدة والصفراء. المكون نفسه (كبخاخات) يحمي الأغشية المعدة ويتجنب وضع القرح. بسبب محتواه المياه العالية ، هي مناسبة تماما الفلفل الأحمر في الحمية الغذائية لانقاص وزنه ، طالما تؤكل كما الخام في صلاح الدين ، جنبا إلى جنب مع الطماطم والخس والبصل وغيرها بالاضافة الى المحتوى المائي ، وقوتها مستوى عالي من الألياف يخلق ضجة كبيرة من الامتلاء ، الأمر الذي يجعل لاخماد الجوع جيدة. الألياف نفسه تستمر النفايات الامعاء برازي ، ومنع التعفن ، وتكون بمثابة ملين ومريحة جدا لأولئك الذين يعانون من الإمساك.
وتبين البحوث أيضا أن يزيد من عملية التمثيل الغذائي الأحمر والفلفل يساعد على حرق الدهون. الفلفل الأحمر بتقديم المعونات الغذائية لدينا لمسة من الغرائبية. المأكولات العربية والشرقية عموما هذا إضافة الى وجبات الطعام الفلفل التي تزيد من نكهة والرطب الشهية ، مع المحافظة على جميع خصائص مغذية





هذا هو الشكل النهااااائي

نحتاااااج


2 حبة خيار
حبة جزر
1 كوب خس
1 طماطم
نص كوب كزبرة
2 فص ثوم
2 فلفل احمر حار
ملح - صويا سوس - ليمون على حسب الرغبة
الطريقــة
نقطع الخيار والجزر والطماطم والخس والكزبرة كما في الصور ونخلطهم
ندق الثووم مع الفلفل مع قليل من الصويا سوس
نخلطهم مع الخضاااار ونضيف اليمون والملح
السعرات الحرارية 135
الطبق يكفي شخص او اثنين
اذا حق شخصين 67.5 سعرة حرارية



align="left">يتبــع’,
align="left">الفاصوليا والتونة والمزيد..







[/ALIGN][/CELL][/TABLE1][/ALIGN]