عرض مشاركة واحدة
كتبت : ~ عبير الزهور ~
-




[glow1=993300]
تمارين اكثر من رائعة لجمال المؤخرة والارادف

[/glow1]
الى كل وردات رجيم وكل زائراتنا ايضا ممن يعانو من حجم المؤخرة

تعالوا بسرعة

أفضل وسيلة لرشاقتك والتخلص من الأرداف الكبيرة الحفاظ على وجود عضلات مرنة وقوية، اليكى في السطور التالية تمارين رائعة تساعدك في تقليل حجم المؤخرة إذا كنتِ من ذوات الجسم الكمثري.
الجميل في الأمر أن هذه التمارين غير قاصرة على راغبات الرشاقة فقط ، بل لمن يعانون من آلام خفيفة في مؤخرة الظهر، حيث تخفف الآلام .
وايضاً اعطائك الشكل الذى تتمنين



وضع أبو الهول
والارادف kubn1qho7odmvu7rymk.
ابدئي بالتمدد على بطنك ، ارفعي الجزء الأعلى من جسمك ببطء مع الحفاظ على منطقة الحوض ثابتة على الأرض، ارفعي جسمك دون أن تشعري بمشقة ، وإن كنتِ تتمتعين بمرونة ستتمكنين من فرد زراعيك وتكوني في وضع أبي الهول اثبتي على هذا الوضع 10 ثواني ثم كرري الأمر .

سوبر مان


والارادف q7a4fg0he6o3h3tm3o3t

تمددي على بطنك ووجهك منخفض ، ارفعي كتفك وزراعيك مع رجليك ، استمري ثابتة لمدة 30 ثانية ، ثم عودي إلى نقطة البداية وكرري التمرين .
التمدد على الأرض

والارادف afgepsudbodl2kg4gcw9

استلقي على ظهرك ، ثم ارفعي ركبتك ومديها تجاه الجانب الآخر من جسمك بزاوية 45 درجة . ابقي جسمك وأكتافك ثابتة على الأرض ، اثبتي 30 ثانية ثم عودي إلى نقطة البداية وكرري التمرين 10 مرات ، ثم تناوبي مع الرجل الأخرى .
من الركبة للصدر

والارادف k9n0wuswd8i8j01t428p
استلقي على ظهرك وثبتي رجلك وكعبك على الأرض . ارفعي ركبتك اليمنى إلى أعلى واسحبيها نحو صدرك مع يديك . اثبتي لمدة 30 ثانية ، ثم عودي إلى نقطة البداية وكرري التمرين 10 مرات ، ثم انتقلي إلى رجلك الأخرى .
الآيادي المتقدمة


والارادف p4xu6ob4dmkw1qmru6.j
هذا التمرين أصعب مما يبدو . استلقي على ركبيتكي ويديكِ ، ثم مدي رجلك اليمنى الخلف مع زراعك الأيسر إلى الأمام . اثبتي لمدة 10 ثواني ثم عودي إلى نقطة البداية وكرري التمرين 10 مرات ، ثم انتقلي إلى الرجل الأخرى .
تمدد مفرط


والارادف c8i8zfteb6clxq58mcqa
تمددي على بطنك وضعي يديكِ خلف ظهرك. ثم ارفعي صدرك ورجليك إلى أعلى . اثبتي 5 ثواني ثم عودي إلى نقطة البداية وكرري التمرين .


متمنية لكم كل الفائدة
~ عبير الزهور~
والارادف 000003254.gif


[/frame]