الموضوع: حواجب المشاهير
عرض مشاركة واحدة
كتبت : توتآآ
-
حواجب المشاهير


كيف تحصلين على حواجب المشاهير؟
كيف تحصلين على حواجب المشاهير؟
كيف تحصلين على حواجب المشاهير؟



67na7.gif

حواجب بسيطة وملفتة ظهرت على وجوه النجمات خلال أحدث إطلالتهن على السجادة الحمراء، على غرار بيونسي وكيم كردشيان.
وإذا أردت أن تتألقي مثلهن، إلق نظرة على مرآتك، وركزي أكثر على شكل حاجبيك، ماذا ترين؟ هل هي الشكل الذي تحلمين به؟ إن كنت تحلمين بحواجب جامحة، فاتبعي هذه الخطوات:
في البداية وقبل كل شيء، هل سبق وحددت حاجبيك بشكل محترف؟ إذا كانت الإجابة بلا، فتوقفي فوراً واذهبي لصالون متخصص، لتحصلي على أول شكل لحواجبكبطريقة محترفة، فالمتخصصون قادرون على دراسة شكل وجهك، ولون بشرتك وشعرك، لتحديد أي شكل الأكثر مناسبة لك، وتحصلي على أفضل نتيجة أولية.
بمجرد أن تحصلي على هذا الشكل الأولي، ستنتابك رغبة قوية في أن تحتفظي بهما إلى الأبد، وهذا يتطلب منك بعض الأدوات، مرآة يد مكبرة لعشر مرات، زوج من الملاقيط الحادة، وحافظي على عادة أن تلقي نظرة عليهما كل يوم إن أمكن، وباستخدام الملاقيط، انزعي الشعر الزائد بشكل مستمر –احرصي أن تتم عملية النزع في اتجاه نمو الشعرة- هذه العناية المستمرة تحافظ على شكل حاجبيك، وتمنع فوضى الشعيرات المبعثرة.
كذلك يجب أن تعرفي أن شكل حاجبيك قادر على أن يزيد جمالك، أو يدمره تدميراً، فصاحبات الحواجب القصيرة، مثلاً، تحتجن إلى عناية أكبر، عند وضع مكياجهن اليومي، لذلك يجب عليك أن تحددي شكل ونوع حاجبيك، ولتفعلي ذلك، اتبعي الآتي:
- احصلي على قالبان مطبوعان مفرغان (استنسل) على شكل الحواجب، يمكن أن تجديهم في Anastasia Beverly Hills.
- استخدمي فرشاة على شكل زاوية للجبين، وأخرى مشابهة للحواجب، ويمكنك الحصول عليهما من MAC
- استخدمي قلم تحديد الحواجب، يفضل أن يتماشى ظله مع لون شعرك، جربي منتج L’Oréal’s Brow Stylist Brow Shaping Duet.
- نظام جيل للجبين والحواجب، مثل الذي تقدمه Anastasia Beverly Hills.
استقري أمام مرآة كبيرة، ثم ابدأي،
أولاً اختاري “الاستنسل” الذي يتناسب مع شكل حاجبيك، وحددي به الشكل النهائي الذي تريدينه، ثم استخدمي قلم التحديد، لترسمي الخط الخارجي من على “الاستنسل”، ثم ارفعي “الاستنسل” جانباً بقوة بخبطات صغيرة، ثم ابدأي في ملء الفراغات بقلم التحديد، وتوقفي عندما تشعرين أن حاجبيك قد امتلئا بشكل طبيعي، ثم استخدمي الفرشاة لتنثري اللون -المتناسب مع لون شعرك- على الحاجبين، ثبتيه بالجيل، أنت الآن مستعدة.