عرض مشاركة واحدة
كتبت : زهره فلسطين
-








لتكوني متالقة و اكثر ثقة عند استقبال ضيوفك
اليك عدة امر يجب عليكي ان تاخذيها بعين الاعتبار



- العاب اطفالك:


قد يكون ديكور منزلك رائع ومختلف ، ولكن بعض الامور البسيطة التى قد تغفلينها قد تجعله غير منظم بالمرة ، فوجود العاب وملابس اطفالك فى انحاء المنزل بدون اى نظام او ترتيب ، سيجعلك تبدين امام ضيوفك كامرأة تعشق الفوضى ولا تستطيع السيطرة على اطفالها .
استخدمي تلك المناسبة وقومي باعادة العاب وملابس اطفالك الى مكانها الصحيح ، او اطلبي من اطفالك ذلك .

- نظافة منزلك:

قد لا يستطيع ضيفك قول الحقيقة مباشرة لكِ ، ولكنه يلاحظ نظافة المنزل ، فاحرصي على تنظيف المنزل قبل استقبال ضيوفك بوقت كاف ، ويمكنك اضافة بعض اللمسات على ديكور منزلك من اجل التغيير .

- نظافة الحمام:استقبال 00003251.gif
الكثير من النساء قد يملكن منزل مرتب ونظيف ولكن قد يغفلن نظافة الحمام ، صدقي او لا تصدقي ، فمن اهم الامور التى يحكم بها ضيوفك على نظافتك الشخصية هو الحمام وخاصة ان كان حمام مخصص للضيوف ، احرصي على نظافته قبل استقبال ضيوفك .

- اطعمة سهلة ومعروفة:
لا تجربي طعام لاول مرة مع ضيوفك ، لانك لا تعرفين نتيجة تلك الوجبة الجديدة ، فهل سيبدو الطعام مثلما يبدو فى وصفات الطعام ام انه يختلف كثيرا ؟

قومي بوضع قائمة من الاطعمة المعروفة والسهلة لكِ ، واختاري الاطعمة التى تبرعين فيها ، وعليكِ بتجهيز الطعام قبل استقبال ضيوفك بفترة كافية ، لا تعتمدي على طهي اطعمة جديدة بينما هم موجودن فى منزلك ، لانكِ بهذا تتركين ضيوفك لفترة طويلة وهو امر غير لائق بالمرة .

- ترتيب المائدة:
استقبال 0000210.gif
قومي بتجهيز عدد كافي من الاطباق والاكواب قبل وصول ضيوفك ، ولا تنسي اختيار طريقة تقديم الطعام ، اما عن اتيكيت ترتيب المائدة فاضغطي هنا .

استقبال 000021.gif
قد يفضل البعض وجود موسيقي خافتة اثناء تناول الطعام ، فهذا المناخ يوحي باجواء المطاعم المحببة ، قومي بوضع قائمة من الموسيقى الهادئة اثناء تناول العشاء.

استقبال 000003254.gif
قد يكون اجتماع العائلة او الاصدقاء هو الوقت المناسب من اجل مشاهدة فيلم جديد ، او ربما اذا كان لدى ضيوفك اطفال ، فربما مشاهدة فيلم كارتون جديد لاطفالك واطفالهم هو امر مسلي ومحبب للاطفال .
اختاري فيلم يتناسب مع اذواق ضيوفك ، واذا تحيرتي كثيرا يمكنك اختيار فيلم من الافلام العائلية التى تناسب الجميع .

- تغاضي عن المشكلات المفاجأة:استقبال 00003251.gif
ماذا يحدث اذا قمتي بطهي الارز ولكنه لم ينضج جيدا ؟ استقبال icon12.gifاو اكتشفتي ان حوائط منزلك تحتاج الى اعادة طلاءها ، لا تذكري تلك الامور امام ضيوفك ، فذكرها سيلفت انتباهم نحو تلك الامور ، وسيجعل انطباعهم اسوء.

كوني واثقة من منزلك ، فالمنزل فى الاساس ليس ديكور او اثاث صامت ، بل هو يمثل روح صاحبه ، فاهم شىء هو الدفء والحب و الالفة





استقبال nnf16aji59f4l6nbra6k





استقبال fkgds7i67rluxi8ylzc3