عرض مشاركة واحدة
كتبت : &ملكة الورد&
-
اهم عشر نقاط فى انقاص الوزن بدون آثار جانبية

سلام الله عليكم حبيباتى

موضوعنا اليوم عن اهم عشر نقاط فى انقاص الوزن

376705.gif


أهم النقاط فى انقاص الوزن
هناك عشر نقاط هامة ، هي واحدة من أفضل الطرق لفقدان الوزن العلمية من دون آثار جانبية ، وهما :
النقطة الأولى :
وهناك الكثير من مياه الشرب :
كان فكرة خاطئة كاذبة أن عدم وجود المياه الصالحة للشرب Otinaalacl أفضل، و هذه الفكرة التي تقول قانون سبحانه وتعالى : ” وجعلنا من الماء كل شيء حي “، و غالبا ما يكون تناول نظام غذائي الماء والفواكه و الخضار وجبات الشخص قبل تناول الطعام.
النقطة الثانية :
تناول 6 وجبات في اليوم :
مساعدة مع ترقق التنويع في الوجبات اليومية ، ويفضل تناول الأطعمة الطبيعية الطازجة و الابتعاد عن الأطعمة المعلبة والمحفوظة .
النقطة الثالثة :
البروتين يساعدك على فقدان الوزن :
يجب اتباع نظام غذائي يحتوي على نسبة عالية من البقوليات والحبوب و البروتينات الحيوانية بشرط أن تكون خالية من الشحوم والزيوت .
النقطة الرابعة :
ضبط الجبن ومسحوق الحليب :
مع الكربوهيدرات ليس كثيرا في تربية لهم لأي سبب من الأسباب ، يجب عليك إضافة سلطة خضراء مملة و ثلاثة يجب أن يعالجها الماء والفواكه و الخضروات والبقوليات و البروتينات أو .
النقطة الخامسة :
الابتعاد عن العصائر والحلويات و الدهون :
و قمت بإجراء أي نوع من الفاكهة المسموح بها في أي وقت من خلال الدهون و بدلا من ذلك يستخدم قليل من الزيت ، وأكل علم الحلوى، و تضطر إلى السير مسافة خمسة كيلومترات حتى تحرق Saratha .
النقطة السادسة :
كنت بحاجة للتخلص من الإمساك الحصول على :
(أبو الأمراض ) إذا كان بسبب من الأسباب الهامة ل بروز البطن وظهور البطن ، كما أنه يؤدي إلى فقدان الشعر و البشرة الفاتحة.
المادة السابعة :
العمل معبأة المنظمة :
مع الانتباه إلى أشياء بسيطة ، مثل البسكويت و الكرواسان هي واحدة من الأسباب الرئيسية من المواد الغذائية للسمنة بين الوجبات ، وعدم استخدام المكسرات بين الوجبات لتناول الطعام في حالة الرغبة نية يذهب المكسرات في الشخص قبل تناول الوجبة الرئيسية يساعد على انقاص وزنه، لكسر للحد من الشهية، وفي حالة الجوع بين الوجبات ، ويتعامل مع شخص ما، أي نوع من الخضروات والفواكه ، وعلى أي كمية . و يجب أن تأكل ست وجبات على الأقل يوميا.
العنوان الثامن:
ممارسة يومية :
نوع من الرياضة حول العالم ورغبتهم في المشاركة في أي منها ، وفقا ل ظروف صحية خاصة بها، و يمكن للشخص البدء في المشي أو القفز على الفور أو السباحة أو الركض، أو حتى أداء التمارين في المكتب أو في المنزل أو في العمل، و رفع الجسم و شفط الدهون، البطن أسرار الكائنات.
النقطة التاسعة :
لا تأكل الطعام ثم النوم مباشرة بعد :
يجب أن يكون يتحرك الشخص ، وهناك تعرف ذلك ” Tashoa و Temczua ” ، الذي يشبه نمط حياة صحي ، و إذا كان الشخص يريد أن ينام فيه بعد وجبة يجب أن تكون ساعتين على الأقل ، ويفضل أن تكون على مسافة قريبة ، حتى خطوة 100 .
النقطة العاشرة :
تناول الاعشاب المعروفة وليست المجهولة :
كما والمشروبات، و جميلة جدا ، اليانسون ، الزعتر والمريمية والبابونج و النعناع.
الأعشاب للمساعدة الغذائية والوزن و التخسيس العشبية للحد أساسا ، يلعب دورا هاما في إزالة الغازات و الانتفاخات والإمساك وبالتالي يؤدي إلى عدم وجود الانتفاخ وعدم هضم الطعام في الأمعاء . و أهم من كل ما سبق، يجب علينا أن نبدأ بالخطوة الأولى و اتخاذ قرار التخفيف.
استراتيجية لانقاص وزنه
التحكم في كمية الطعام هي واحدة من أكثر الطرق فعالية لانقاص الوزن الزائد والحفاظ على الطريق.
وجبات صغيرة : تناول سلطة بدلا من لوحات، و القذيفة التي كنت تشعر بأن يجعلك تأكل أكثر ازدحاما .
تحقق وزنك كل شهر من الرصيد للتأكد من عدم زيادة الوزن.
تناول الأطعمة الغنية بالألياف ، والكثير من السوائل والسعرات الحرارية ، التي لا نهاية لها ، دون أن تشعر ، وتستهلك الكثير من السعرات الحرارية .
تناول الطعام تجنب ارتفاع بهدوء الغذاء


وهنا معلومات قد تكون مفيدة لكم حبيباتى مع تمنياتى للجميع بجسم قوى وخالى من الامراض



أخيرا حصلت على معلومات التاريخ مذهلة ! ! ؟
مواعيد ……
هل تصدق أن البيانات غير متوفرة البكتيريا أو الجراثيم و العث داخل ( ( تاريخ قديم) ) و الأكل الأميبا يقتل الجراثيم التي يمكن أن تؤثر على البشر ، ولكن ل نعمة الله في الأيام التي يعرف المرض ضحية من شبه الجزيرة العربية ، والله لا ، ولكن نطاقه
…..
هل كل يوم أن كنت أعرف تاريخ ، وتناول الطعام ، لا Ikrpinh الجن
…..
هل تعلم أن أكبر الغذاء والدواء إلى الرجال هي التواريخ غرفة أكثر من صحة الكافيار
…..
هل تعتقد أن أفضل ألياف النخيل يعرف المطهر الجسم و يحمي من الأمراض الجلدية
…..
هل تعلم أنه عندما يفرح البيانات والشرب المغلي والشاي القلب حزين
…..
هل تصدق أن تمر المدينة المنورة أكثر من ستين أصناف هي أفضل جواز سفر في العالم
…..
هل تعلم أن جواز السفر البرني استعادة إكسير الشباب و الغموض الكبير الذي يعزز بنشاط الغدد والجهاز العصبي
…..
هل تعلم أن كل مائة غرام يحتوي على بيانات من 315 سعرة حرارية لكل مائة غرام من العسل، و التمرة من بسعرات تعويض ما يكفي من السعرات الحرارية لمدة يوم كامل كامل من النشاط والحيوية بسهولة 318 سعرة حرارية
…..
هل تعلم أن الطعام يتم إعطاء أفضل مقاتل في الحرب ، التي توفر البيانات، و السعرات الحرارية ، ويعزز ويحفز الغدة الكظرية لديه جريئة ، وهو الشجاع الذي يخشى الموت
…..
هل تعلم أن هناك نوعا من النخيل يموت وفاة المالك
قصة عن وفاة الإمبراطورية الصينية
وقد أجريت هذه العادة من الإمبراطورية الصينية القديمة خارجا عندما هؤلاء الناس Jerh لتناول نوع من الطعام للإفطار والغداء والعشاء، و يبقى الشخص لمدة 6 أشهر ثم يموت عند الرجل .. ما هو نوع من السلطة ينضر الجسم ، فمن وكانت طاحونة Angm المهم وفاة واختار التواريخ و مواعيد الإفطار و بعد يوم و ashah ، بعد حي ستة أشهر قوه ، وقال عطوة 6 أشهر ، وجاء بعد ستة أشهر، في الربع الثاني قوه ، عطوة ستة أشهر ، وثلث وقال ، جاء بعد قوه الثالث أيضا حي ، وهذا Aalrjal Aalacl الساحرة حيث شي ،،، و جدت أن التعيينات التي تحتاج جميع الفيتامينات والسعرات الحرارية من خلال جسم الإنسان و الأحرار ، الذي أعدم لأنه يكون سببا ل كان على علم كلمة المرور الحالية مع تواريخ ،،،،
كان لي هذه القصة والشخص الذي يخبرك بعناية يقتبس -




اتمنى لكم الافادة كما افانى حبيباتى