الموضوع: السفر والوضوء
عرض مشاركة واحدة
كتبت : أم رائد
-
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أختي في الله
تم غلق الموضوع للأسباب التالية
أولا لأن صاحب كتاب المؤمنات القانتات
هو المدعو : فوزي محمد أبو زيد
وهو من المتصوفة القبوريين
والمنتدى خاص بأهل السنة والجماعة
فيجب الحذر من هذا المدعو وأنصاره

السلام عليكم ..

أقدم لكم هنا توضيحا لحقيقة المدعو فوزي محمد أبو زيد الذي انتشرت كتبه بيننا وفي المنتديات والمواقع بالآلاف وبشكل مريب جدا .. من خلال أتباعه على شكل معرفات ( رجالية ونسائية ) ، ويغزون المنتديات بشكل خطير جدا .. العضو الواحد منهم يسجل في أكثر من 50 منتدى تقريبا وينزلون مواضيعهم بشكل ملفت للانتباه ويضعون روابط للتحميل من شيخهم فوزي أبو زيد وصورة الكتاب المنقول منه ، ويخترقون أساسا مواقع العلماء والدعاة وطلبة العلم من أهل السنة وغيرها من المنتديات العامة والرياضية والوطنية بل وحتى منتديات الأفلام في مختلف أرجاء العالم الإسلامي .. وللأسف الشديد كل هذا ونحن غافلون عن حقيقة من هو (فوزي محمد أبو زيد ) وغزو طلابه ومريديه لنا .. والذين عُيّن بعضهم في الإشراف على الأقسام الإسلامية في عدد المنتديات والله المستعان ..

هذا التقرير أعده مجموعة من الأخوة والأخوات في مواقع ومنتديات مختلفة .. وبشكل منفصل عن الآخر.. فتم توحيد الجهود وترتيب التقرير وعرضه على بعض العلماء .. والتأكد من المصادر والكتب .. وتوثيقها ..

ونؤكد هنا أن الواجب المحتّم علينا الآن تجاه هذا الغزو الصوفي :

align="right">1) المرحلة الأولى : التواصل مع إدارات المواقع والمنتديات التي ينتشر فيها كتب هذا الصوفي بشكل غير علني في هذه المرحلة (وتحديد اسم العضو الذي ينشر الصوفية وذكره بالاسم في بداية التقرير والقسم المتواجد فيه ويكون غالبا في ( القسم الإسلامي أو القسم العام ) ومن ثم طرح التقرير لإدارة المنتدى كدليل موثق وصريح يستند له في طلب حذف المواضيع المخالفة وطرد العضو الصوفي ) وبحمد الله غالبية المنتديات التي تم التواصل معها تجاوبت مع هذا التقرير وقامت باللازم تجاه أهل الباطل .. ( يجب البدء بالمنتديات الكبيرة ذات الثقل من الأعضاء والزوار و المشهورة أو التابعة للأندية الرياضية وغيرها : الأهم ثم المهم ) .


align="right">2) في المرحلة الثانية : يطرح هذا التقرير بعد إذن إدارة ذاك المنتدى ، في القسم الإسلامي كتحذير من هذا الشيخ الصوفي .


align="right">3) المرحلة الثالثة : نشر فتاوى علماء الأمة في التحذير من الصوفية وطرقها المنحرفة ، وبيان لحقيقتها بشكل مستمر وخاصة الطريقة العزمية وأنها بوابة التشيع بين أهل السنة .. ومدعومة بشكل مريب من أعدائنا الكفار ومن الرافضة .

align="right">3) الانتباه لتلاعب بعض هؤلاء الصوفية للمواضيع حيث قام البعض منهم خاصة بعد طردهم من المنتديات .. بحذف اسم الكتاب واسم شيخه الصوفي ورابط التحميل .. وأبقى المواضيع التي فيها نفس صوفي وجعلها مبهمة .. والحل : هو البحث عن بعض الجمل في جوجل وتظهر مباشرة في منتديات أو مواقع أخرى فيكتشفوا بحمد الله .. كما أن أصحاب العقيدة السليمة تنفر من أباطيل الصوفية .. التي ترد في المواضيع

align="right">4) التنبه إلى أن بعض الصوفية ( نساء ورجالا ) اتخذوا أسماء معرفات من بيئتنا المحلية .. فينسبون أنفسهم إلى قبائل وعوائل سعودية أو خليجية معروفة .. تسهيلا لمهمتهم في نشر الباطل الصوفي .. والبعض الآخر اتخذ صفات وألقاب أقرب للصوفية .. وعدد منهم تسلم الإشراف في بعض المنتديات والله المستعان ( ننبه هنا أن كثير من الإخوة والأخوات أصبحوا ينشرون مواضيع هذا الصوفي بدون علم منهم بحقيقته وذلك لانتشارها واشتهارها .. فينبغي التنبه لهذا وليس كل من نشر موضوعا أو حتى 4 مواضيع هو منهم .. ) .

align="right">5) نرجو من الأخوة والأخوات التفاعل مع هذا الموضوع ، وخاصة من هم مسجلين بأكثر من منتدى ، وجعل الكلمات الدلالية للموضوع متعددة حتى يظهر في أوائل البحث في جوجل .. وكذلك نشر رابط الموضوع على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع .. واستخدام نافذة ( إجابات جوجل ) في طرح سؤال على هذا الشخص .. وهذه الصفحات مستخدمة بشكل لافت من هؤلاء الصوفية .. والله المستعان
نسأل الله أن يرد كيد الكائدين في نحورهم ويحفظ عليننا ديننا وعقيدتنا ..

يتبع بإذن الله