عرض مشاركة واحدة
كتبت : وردة ورديه
-

2018 801624484.jpg

جاكيت الجلد الاسود من الصيحات الأزلية في خزانة كل رجل، خاصة أنه يمكنك اعتمادها و تنسيقها بمختلف الإطلالات الكاجوال و العملية و حتى الرسمية، و في موضوع اليوم نقدم لك عزيزي الرجل نصائح لتنسيق جاكيت الجلد الأسود مع الملابس لاطلالة شتوية جذابة 2018


2018 906804999.jpg

1- التيشيرت الأبيض

من أشهر القطع التي تُرتدى مع الجاكيت الجلد الأسود هو التيشيرت الأبيض ذو الياقة حرف "V"، ويمنحك هذا اللون إطلالة جذابة، ويعمل اللونين الأبيض والأسود في الملابس على حدوث توازن.

2- ابتعد عن ارتداء المخطط

التيشيرت المخطط أو البلوفر الخفيف المخطط تحت الجاكيت الأسود، لا يتناسب مع الجميع، ولهذا فمن الأفضل أن تحاول تجنب ارتداء هذا النوع من الملابس تحت الجاكيت.

3- القميص الأزرق

ارتداء القميص القطني الأزرق مع الجاكيت الأسود الجلد، يمنحك شعورًا جيدًا ويميل إلى الرسمية إلى حد ما، فيمكنك الذهاب إلى العمل أو المناسبات به.

4- الجينز الأزرق

الجينز الأزرق قطعة ملابس مثالية تتماشى مع أغلب الملابس بشكل عام، وارتداءه مع الجاكيت الجلد الأسود فسيمنحك مظهرًا أنيق في الشتاء.

5- الحذاء الجلدي

يتماشى الجاكيت الجلد الأسود مع الحذاء الجلدي خاصة، سواء كان لونه أسود أو رمادي أو بني، فالألوان الداكنة رائعة معه، ويمكنك تنسيق الجاكيت مع جذاء أسود وجينز رمادي أو أزرق.

6- الساعة ذات السوار الأسود

لا تنس ارتداء ساعة اليد الضخمة ذات السوار الجلدي الأسود، لمنحك لمسة أنيقة على مظهرك العام.

المصدر: منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية - من قسم: منتدى الرجل - عالم آدم

align="left">kwhzp gjksdr [h;dj hg[g] hgHs,] lu hglghfs gh'ghgm aj,dm [`hfm 2018