عرض مشاركة واحدة
كتبت : وردة ورديه
-
معلِّم الاعتداء 5a1b2e6e9cc43.jpg
اعتدى مجموعة أشخاص ملثمين بالضرب على يوسف العتيبي، قائد مدرسة طلحة بن مصرف بحي النهضة بالرياض، حين خروجه من المدرسة ظهر أمس، وألحقوا به إصابات متفرقة في الرأس وأجزاء من جسمه.

وأوضح قائد المدرسة المعتدى عليه لـ"سبق" تفاصيل ذلك بأنه حين خروجه من المدرسة نهاية دوام أمس فاجأه قرابة تسعة أشخاص ملثمين بالضرب المبرح باستخدام عصي حديدية وخشبية، وأصابوه بشج غليظ في رأسه، مع كدمات متفرقة في أنحاء جسده.

وأضاف بأن المعتدين كانوا يستقلون مركبتين، وقد لاذوا بالفرار بعد تنفيذ الاعتداء، في حين تم نقله لمدينة الملك عبدالعزيز الطبية لتلقي العلاج والملاحظة، فيما تولت شرطة حي الروضة التحقيق في القضية، وبدأت في تعقُّب الجناة.

كما اطمأن مدير تعليم الرياض حمد الوهيبي ومدير مكتب التعليم بحي قرطبة سهم الدعجاني على صحة قائد المدرسة المعتدى عليه في زيارة له، قاما بها أمس.

يُذكر أن هذه الحادثة هي الثانية التي تسجل ضد منسوبي مدرسة طلحة بن مصرف؛ إذ قد تعرض أحد معلميها في منتصف شهر محرم الفائت لاعتداء عنيف من قِبل ثلاثة مجهولين بعد خروجه من المدرسة، وأصابوه حينها بثلاث طعنات بالغة الخطورة، وضربوه بعصا غليظة؛ نُقل إثرها للمستشفى، وأُجريت له جراحة عاجلة، كلفته ١٠ غرز متفرقة في جسده. وقد نشرت "سبق" عن الحادثة في حينها.

: منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية - من قسم: اخبار التعليم - اخبار علمية - اخبار المعلمين وطلبه العلم

align="left">fu] 'uk lug~Al tdih rfg aivdk hghuj]hx ugn rhz] l]vsm fhgqvf