عرض مشاركة واحدة
كتبت : وردة ورديه
-
[FT=Tahoma]التقديم التعليمية Untitled-1-copy-8.jp
أعلن المتحدث باسم وزارة الخدمة المدنية بالمملكة العربية السعودية عن فتح باب التقدم على الوظائف التعليمية “للنساء”

وذلك من خلال نظام جدارة مشيراً بأن التقديم مستمراً حتى يوم الأربعاء القادم الموافق 17 يناير 2018، وذلك عقب الانتهاء من مراجعة بيانات المتقدمين من الرجال على الوظائف التعليمية.

وزارة الخدمة المدنية…. نظام جدارة
والجدير بالذكر، أن وزارة الخدمة المدنية بدأت أمس الأحد الموافق 14 يناير 2018 في استقبال المدعوين والبالغ عددهم 1464 متقدم للوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية من الرجال كي يتم مطابقة بياناتهم، وذلك في جميع فروع أو مكاتب الوزرة وبكافة أرجاء المملكة، وسوف يستمر التأكد من بيانات المتقدمين من الرجال على الوظائف التعليمية حتى الساعة الثالثة عصراً يوم الثلاثاء القادم “غداً” الموافق 16 يناير 2018.

كما أفادت الوزارة المعنية بأن من لم المتقدم الذي لم يحضر أصول الوثائق والتي يجب أن تكون مستوفية لكافة مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة والتي بدأت من الأحد وتستمر حتى يوم الثلاثاء “14 : 16 يناير” لن يتم النظر في المستندات بعد انتهاء الفترة المحددة حتى لو تم توفير تلك الأوراق المطلوبة، مؤكدةً على أن المتقدم الذي لم يراجع أوراقه وبياناته خلال فترة المطابقة سوف يتم اعتبار ذلك عدولا منه عن رغبته بالتوظيف، مشددة على أن الدعوة لمطابقة البيانات لا تعني الترشيح النهائي.
التقديم التعليمية ط¬ط¯ط§ط±ط©.jpg
الوظائف التعليمية للنساء عبر نظام جدارة
تسعى وزارة الخدمة المدنية إلى توفير “نظم وسياسات وإجراءات” مبنية على الجدارة، بالإضافة إلى أنها تتصف بالشفافية والنزاهة، كما أنها تضمن أيضا تكافؤ فرص الاختيار والتعيين، وهو الأمر الذي يحقق الرضا الوظيفي لجميع موظفي الخدمة المدنية بالمملكة العربية السعودية.

ومن جانبه، تحرص وزارة الخدمة المدنية على استقطاب الكفاءات من العمالة الوطنية المتميزة ويتم ذلك وفقاً لتخصصاتهم الخبرات الخاص بكل مجال ويكون ذلك من خلال عملية انتقاء واختيار أفضل المرشحين والمرشحات للوظائف المعلن عنها.

وقد أتاحت وزارة الخدمة المدنية عدد من الوظائف التعليمية الشاغرة”للنساء” واشترط لجميع المتقدمات أنه يجب اجتياز اختبارات الكفايات للمعلمات وذلك خلال الفترة من 27/4/1439 وحتى 30/4/1439 ، والتقديم سيكون عبر جدارة للتوظيف من خلال الرابط الذي سيتم إدراجه أسفل الموضوع


رابط التقديم على الوظائف التعليمية الشاغرة للنساء عبر منصة الوظيف الإلكتروني
خدمة التوظيف الإلكتروني “جدارة”

[/FT]
منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية - من قسم: اخبار التعليم - اخبار علمية - اخبار المعلمين وطلبه العلم

align="left">vhf' hgjr]dl ugn hg,/hzt hgjugdldm ggkshx lk oghg k/hl []hvm