عرض مشاركة واحدة
كتبت : عذوب بنت الجنوب
-
صحيفة: برامج تدريبية لمقدمي الخدمات لزوار المسجد النبوي

في السعوديه برامج تدريبية لمقدمي الخدمات لزوار المسجد النبوي، تناقل يومنا هذا خبر برامج تدريبية لمقدمي الخدمات لزوار المسجد النبوي.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا برامج تدريبية لمقدمي الخدمات لزوار المسجد النبوي، حيث تم نشر الخبر وتداوله على مكة السعوديه.
وتحدث موضوع برامج تدريبية لمقدمي الخدمات لزوار المسجد النبوي، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

</p> وجه أمير منطقة المدينة المنورة رئيس لجنة الحج بالمنطقة فيصل بن سلمان، بالبدء في إطلاق حزمة من البرامج التدريبية التي تهدف إلى تنمية القدرات والمهارات لمقدمي الخدمات لضيوف الرحمن زوار المسجد النبوي الشريف، حيث بلغ عدد البرامج التي ستنفذ لهذا العام 50 برنامجا للرجال، و11 للنساء.

وأوضح مدير عام إدارة الحج والعمرة والزيارة بإمارة منطقة المدينة المنورة سامي عيساوي أن هذه البرامج التدريبية انطلقت بالجامعة الإسلامية وجامعة طيبة وصحة المدينة.

وأكد عيساوي أن هذه البرامج التدريبية تأتي ضمن اهتمام أمير المنطقة بتقديم أرقى الخدمات لضيوف الرحمن وزوار المسجد النبوي، سعيا لتحقيق تطلعات حكومتنا بقيادة العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز في تقديم كل ما يمكن تقديمه لضيوف الرحمن زوار المسجد النبوي الشريف من إمكانات وتسهيلات وفق منظومة متكاملة من الخدمات، مشيرا إلى ما يمكن أن تعززه هذه البرامج لدى العاملين بقطاع خدمة ضيوف الرحمن من تطوير في مهاراتهم الشخصية والسلوكية والتنظيمية.




الص??حة التالية >
</p>
مصدر الخبر :برامج تدريبية لمقدمي الخدمات لزوار المسجد النبوي : صحيفة مكة

تفاصيل كاملة :صحيفة: برامج تدريبية لمقدمي الخدمات لزوار المسجد النبوي