عرض مشاركة واحدة
كتبت : عذوب بنت الجنوب
-
"الخطوط السعوديه" تتيح خدمة إصدار بطاقة صعود الطائرة قبل موعد الرحلة بـ48 ساعة

في "الخطوط السعوديه" تتيح خدمة إصدار بطاقة صعود الطائرة قبل موعد الرحلة بـ48 ساعة، تناقل يومنا هذا خبر "الخطوط السعوديه" تتيح خدمة إصدار بطاقة صعود الطائرة قبل موعد الرحلة بـ48 ساعة.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا "الخطوط السعوديه" تتيح خدمة إصدار بطاقة صعود الطائرة قبل موعد الرحلة بـ48 ساعة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على ارقام السعوديه.
وتحدث موضوع "الخطوط السعوديه" تتيح خدمة إصدار بطاقة صعود الطائرة قبل موعد الرحلة بـ48 ساعة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أطلقت الخطوط السعوديه أمس الخميس خدمة جديدة للمسافرين على رحلاتها، تتمثل في إمكانية إصدار بطاقة صعود الطائرة عبر قنوات الخدمة الذاتية الإلكترونية قبل موعد الرحلة بمدة أقصاها 48 ساعة.

وكانت الخطوط السعوديه تتيح الحصول على بطاقة ركوب الطائرة قبل 24 ساعة فقط من موعد إقلاع الرحلة، وبهذه الخطوة الأخيرة أضافت 24 ساعة على المدة التي يمكن إصدار بطاقة صعود الطائرة خلالها، وذلك تسهيلاً لإجراءات السفر ولتخفيف الضغط على منصات إنهاء إجراءات السفر بالمطارات وبالتالي توفير وقت وجهد الضيوف.

بدوره أوضح نائب المدير العام المتحدث الرسمي للخطوط السعوديه المهندس عبدالرحمن الطيب، أن هذه الخطوة تأتي بعد أن أكدت الإحصائيات تزايد أعداد الذين ينجزون الحجوزات وإجراءات السفر عبر القنوات الإلكترونية.

</p>
مصدر الخبر :"الخطوط السعوديه" تتيح خدمة إصدار بطاقة صعود الطائرة قبل موعد الرحلة بـ48 ساعة : ارقام

تفاصيل كاملة :"الخطوط السعوديه" تتيح خدمة إصدار بطاقة صعود الطائرة قبل موعد الرحلة بـ48 ساعة