عرض مشاركة واحدة
كتبت : جويدان
-
بالصور.. لفتة رائعة من معلم خمسيني حضر حصة التربية البدنية بعكازين رغم إصابته

في بالصور.. لفتة رائعة من معلم خمسيني حضر حصة التربية البدنية بعكازين رغم إصابته، تناقل يومنا هذا خبر بالصور.. لفتة رائعة من معلم خمسيني حضر حصة التربية البدنية بعكازين رغم إصابته.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا بالصور.. لفتة رائعة من معلم خمسيني حضر حصة التربية البدنية بعكازين رغم إصابته، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع ارقام المملكة.
وتحدث موضوع بالصور.. لفتة رائعة من معلم خمسيني حضر حصة التربية البدنية بعكازين رغم إصابته، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

ضرب معلم تربية بدنية في إحدى المدارس الابتدائية بمحافظة صبيا بمنطقة جازان، مثالاً على الانضباط والجدية في عمله، فعلى الرغم من كبر سنه وتعرضه لإصابة في الركبة أجبرته على السير بعكازين، إلا أنه حضر إلى الدوام المدرسي، وشارك في حصة الرياضة مع طلابه.

ويبلغ المعلم خالد زكري من العمر 59 سنة، وقد التقطت له صور أثناء إشرافه على تلاميذه في حصة التربية البدنية، وهو يرتدي الزي الرياضي ويقف على عكازين.

واخبر زكري تعليقاً على تلك الصور، إنه يعلم لما لحصة التربية البدنية من حب في نفوس الطلاب، حيث ينتظرونها طيلة الأسبوع، لذا آثر الصبر وتحمل الألم مقابل السعادة التي شاهدها على وجوه الطلاب.

</p>