عرض مشاركة واحدة
كتبت : غادة الحي
-
علماء يكشفون دور "البطاطا المقلية" في شفاء الصلع

في علماء يكشفون دور "البطاطا المقلية" في شفاء الصلع،تناقل يومنا هذا خبر علماء يكشفون دور "البطاطا المقلية" في شفاء الصلع.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا علماء يكشفون دور "البطاطا المقلية" في شفاء الصلع، حيث تم نشر الخبر وتداوله على ارقام منوع
دولة مصر السعوديه.
وتحدث موضوع علماء يكشفون دور "البطاطا المقلية" في شفاء الصلع، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

حذر علماء يابانيون من أن تناول البطاطا (البطاطس) المقلية لا يشفي الصلع، وذلك بعد نشر بحث يقول إن مواد كيميائية تستخدم في طهو البطاطا المقلية يمكنها محاربة تساقط الشعر.
وحسب رويترز، نجح فريق بحثي في جامعة يوكوهاما الوطنية في إنتاج خمسة آلاف جريبة شعر بمساعدة مادة ثنائي ميثيل السيلوكزان التي تعد عنصرا رئيسيا لزراعة عدد كبير من الجريبات.

وبعد تقارير أفادت بأن تلك المادة تستخدم في الزيت المخصص لقلي البطاطا، تلقى الباحثون عددا من الاستفسارات بشأن كمية البطاطا المقلية المطلوب أكلها لعلاج الصلع.

وتحدث كبير الباحثين جونجي فوكودا لرويترز “لا يهم الكم الذي تتناوله من البطاطا المقلية، لن ينمو المزيد من الشعر في رأسك أبدا. إنه سوء فهم كامل انتشر بين الناس”.

لكن فوكودا تحدث إن البحث الذي نشر في دورية (بيو ماتيريالز) كان نجاحا كبيرا لأن العلماء عانوا في السابق لإنتاج كميات كبيرة من جريبات الشعر اللازمة لإحداث نمو كاف للشعر.

</p>
اقرأ الخبر من مصدر الخبر أرقام

تفاصيل كاملة :علماء يكشفون دور "البطاطا المقلية" في شفاء الصلع