عرض مشاركة واحدة
كتبت : غادة الحي
-
ساندوتش "شاورما" ينهي علاقة زوجية دامت 40 يومًا فقط

في ساندوتش "شاورما" ينهي علاقة زوجية دامت 40 يومًا فقط،تناقل يومنا هذا خبر ساندوتش "شاورما" ينهي علاقة زوجية دامت 40 يومًا فقط.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا ساندوتش "شاورما" ينهي علاقة زوجية دامت 40 يومًا فقط، حيث تم نشر الخبر وتداوله على ارقام متفرقات
دولة مصر السعوديه.
وتحدث موضوع ساندوتش "شاورما" ينهي علاقة زوجية دامت 40 يومًا فقط، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أثارت قضية خلع، رفعتها ربة منزل مصرية 30 عامًا، ضد زوجها، الكثير من الجدل، بسبب “ساندوتش شاورما”.

وفي التفاصيل، أوضحت الزوجة أنها خرجت في نزهة مع زوجها، ويعمل مدرسًا، وطلبت منه أن يشتري لها “ساندوتش شاورما”، ولكنه رفض ذلك واتهمها بأنها تستغله.

وأوضحت “الزوجة” : تحدث لي إحنا خارجين نشرب عصير بس، مبينة: عندما رفض زوجي شراء ساندوتش الشاورما غضبت، وظل يؤنبني أثناء وجودنا في السيارة وأنه قد أخطأ لأنه خرجني وأني مفترية وتحدث “مخرجك ومركبك عربيتي حقي أنا بس لأنها من شقايا وتعبي” وأقسم عليَّ أنزل من العربية وأعود للمنزل راكبة ميكروباص، ما دفعها لرفع دعوى خلع من زوجها أمام محكمة الأسرة.

ولفتت الزوجة في الدعوى المقدمة أن زوجها البخيل تحدث لها من أول يوم زواج: أنا لا بحب الخروج ولا الفسح، الخروج بيصرف ودا تبذير، مشددة أنه مقتدر ماديًّا ويعطي دروسًا خصوصية.

وأضافت : زوجي بخيل جدًّا حتى في الكلام؛ فعندما أطلب منه يتكلم معي أنا أتكلم مع نفسي طول الوقت يكون رده “كتر الكلام بيجوع وبالتالي نحتاج نأكل وجبة زيادة”.

وتابعت الزوجة: “زوجي بيعد العيش قبل خروجه للعمل حتى يعرف أكلت كم رغيف في عدم وجوده ويحكم على آكل الأرز والمكرونة بالعيش حتى أشبع، وكيس المسحوق يغسله بعدما ينتهي ليضع فيه محتوياته أثناء خروجه للعمل.”

</p>
اقرأ الخبر من مصدر الخبر أرقام

تفاصيل كاملة :ساندوتش "شاورما" ينهي علاقة زوجية دامت 40 يومًا فقط