عرض مشاركة واحدة
كتبت : fattoumeh
-
رد المقاومة

وفي المقابل أطلق رجال المقاومة الفلسطينية أكثر من 20 صاروخا من غزة اليوم على مناطق متفرقة بجنوب إسرائيل.

وقال مراسل الجزيرة على الجانب الإسرائيلي من الحدود مع غزة وليد العمري إن هذا القصف الصاروخي تركز على مستوطنتي أسدود وسديروت ومدينة عسقلان والنقب الغربي ومناطق أخرى، دون أن ترد أنباء عن وقوع خسائر.

وتبنت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحماس في بيان تلقت الجزيرة نت نسخة منه قصف مستوطنة سديروت الإسرائيلية بثلاثة صواريخ من طراز "قسام" وقصف مستوطنتي أسدود ونتيفوت وقاعدة بالماخيك العسكرية الجوية بصواريخ غراد وقسام وقصف مدينة بئر السبع بصاروخي غراد وقنص جندي إسرائيلي ضمن القوة المتوغلة جنوب مدينة غزة وتفجير دبابة إسرائيلية متوغلة غرب جباليا بعبوتين ناسفتين.

وكان الجيش الإسرائيلي قد اعترف قبل ذلك بإصابة 12 من جنوده في العمليات الإسرائيلية الدائرة في قطاع غزة في الـ24 ساعة الماضية.

في هذه الأثناء أكد رئيس الوزراء الإسرائيلي إيهود أولمرت أن إسرائيل تقترب من تحقيق الأهداف التي رسمتها للحرب على غزة، مشددا على أن هذه الحرب ستتواصل في الوقت الراهن.

وقال أولمرت في بداية الاجتماع الأسبوعي لحكومته إن الوقت قد حان لإسرائيل لترجمة ما سماها إنجازاتها إلى الأهداف التي وضعتها لهذه الحرب، لكنه أكد الحاجة إلى المزيد من الصبر والتصميم لتحقيق هذه الأهداف بطريقة تغير الواقع الأمني في جنوب إسرائيل والسماح للإسرائيليين هناك بالعيش بأمن وسلام لفترة طويلة من الزمن.

الجزيرة نت