عرض مشاركة واحدة
كتبت : ,,,SAMAR,,,
-
الشاب المعجزة محمد التميمي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لو طالع على روتانا او على على ستار اكاديمي كان شفتوا الاعلام العربي يرفعه فوق السحاب

ويتصدر الغلاف الاول للمجلات العربيه ... ركزوا معي ياناس

الشاب هذا تمكن من حل لغز رياضيات له 300 سنه وحتى البرت اينشتاين ماحله

وعمر هالشاب 16 سنه ماشاء الله


الشاب العراقي المعجزة محمد التميمي

download?mid=1%5f513


((أين الإعلام العربي عن مثل هذا الشاب؟؟؟؟))

يحطم أعظم معادلة رياضيات فيالعالم حيث عجز عنها نيوتن وآينشتاين.. هكذا نزهو ونفتخر بالشباب العربي المسلم..هكذا جاء محمد التميمي الشاب العراقي ذي الستة عشر ربيعا من عمره ليحققأكبر معجزة في الرياضيات حيث حيرت العلماء من 300 عام..!


محمد التميمي شاب عراقيمغترب مععائلته في السويد وهو أخ لثلاثة إخوة يسكنون في مدينة فالونالسويدية.. فاجأ العالم العلمي بأسره بتحطيمه لغز الرياضيات الذي عجزالعلماء من فك رموز معادلته وهي لغز مايسمى بأرقام بيرنولي (Bernoulli numbers) حيث فك رموز هذهالمعادلة الشاب محمد التميمي وهو مازال يدرس في الثانوية العامة السويديةالأمر الذي أدهش العلماء..وبعد سلسلة من التدقيق والبحث أقر العلماء(علماء الرياضيات) بعبقرية الشاب العراقي وسجل كمعجزة علميه جديدة...ومن الجديربالذكر انه تمّ دعوة الشاب محمد التميمي الى جامعة اوبساله السويدية وهي جامعةعريقة ليكمل دراسته في الرياضيات ولقد كان لوقع الخبر تأثير كبير فيوسائل الاعلام السويدية والامريكية لقدرات محمدالخارقة في الرياضياتولكن السؤال الذي يجب أن يطرح...........أين الإعلام العربي؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!



وفيسؤال طريف سألته إحدى الصحف للشاب المعجزة..
بماذا تقضي اوقات فراغك.؟أجاب ضاحكا أتسلى في حل رموز الرياضيات المعقدة التي عجز عنها نيوتن واينشتاين منخلال تصفحيلكتب الرياضيات القديمة التي تحتويها جامعة فالونالسويدية (حيث مقر اقامة محمد وعائلته).. فهنيئا للأمة العربية
والإسلامية بمثل هذا الشاب المعجزة

م ن ق و ل...