مجتمع رجيم
1 2  3  4  5  ... الأخيرة

مجتمع رجيم (https://forum.rjeem.com/)
-   الحمية و الرشاقة و الرجيم (https://forum.rjeem.com/f9.html)
-   -   تعالو شاركوني نخسر وزن بريجيم صحي ومفيذ ^_^ (https://forum.rjeem.com/t114504.html)

موكا موكا 12-16-2011 02:45 PM

تعالو حبيباتي شاركوني نخسر وزن بريجيم صحي ومفيذ ^_^
 
تعالو حبيباتي شاركوني نخسر وزن بريجيم صحي ومفيذ ^_^

http://up.arab-x.com/uploads/images/...02ce7a0f5c.gif


مرحبا بكم اخواتي في الله انا عضوه جديده في هذا المنتدى الأكثر من رائع http://i7.glitter-graphics.org/pub/4...mmdo7wjh5g.gif

هدفنا طبعا واحد وهو إزالة الشحوم التي في اجسامنا http://im2.gulfup.com/2011-04-11/1302492445178.gif

حنحقق هذا الحلم بأن نتوكل على الله ونعاهد انفسنا على تكملة المشوار للوصول للرشـــــــــــاقه http://dl7.glitter-graphics.net/pub/...rj72vbxvxe.gif

مهما واظبنا على الدايت وجاء يوم وتعبنا وكسلنا وأكلنا نرجع من ثاني يوم وكأن شي لم يكن --نرجع لنظامنا ورياضاتنا وحلمنا وهدفنا الذي بعون الله من ثم إرادتنا سنصل له ان شاءالله http://vb.arabseyes.com/uploaded/185281_1211281506.gif


انا متبعه ريجيم لي شهر وخسيت عليه 5 كيلو ولله الحمد كنت 95 وصرت 90 بفضل الله وحده http://im2.gulfup.com/2011-04-11/130249018975.gif

والان حكمل الشهر الثاني عشان احقق الهدف الثاني 85 http://online.sccnn.com/gif8/144/100.gif


واتبعت اكثر من ريجيم وحكتب لكم جميع الاشياء التي اتبعتها في الشهر السابق http://im2.gulfup.com/2011-04-11/1302490189333.gif




اول اسبوعين كان أكلي

الفطور نص رغيف +بيضه مسلوقه+سلطه <<<ممكن توست او شابوره http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...1383327891.gif

بعد 3 ساعات خياره او تفاحه او يوسفي

الغذاء
5 ملاعق ارز+سمك او دجاج لكن من غير دهون يافرن او مسلوق بصلصه وخضار+سلطه+زبادي او لبن
>>>>>ممكن 5 ملاعق مكرونه بدال الارزhttp://dl8.glitter-graphics.net/pub/...kqnzz6sr35.gif

بعد 3 ساعات خياره او تفاح او يوسفي

العشاء زبادي مخلوط بقطع جبن ورشة كمون ونعناع

ممكن كمان لو جعت حبه تفاحه

طبعا مع 3 ونص لتر ماء بارد على مدار اليوم http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...1843717027.gif
وكوبين الى 4 اكواب شاي اخضر وزنجبيل ونعناع



وبعدها عملت ريجيم لمدة اسبوع عباره عن سوائل http://im2.gulfup.com/2011-04-11/1302490189484.gif

الفطور كورن فلكس مع حليب منزوع الدسم
او شوفان http://im2.gulfup.com/2011-04-11/1302491886544.gif
الغذاء شوربة مكونه من كل شي يعني اي خضار عندي احطه مع ملعقتين شوفان-وكيس ماجي بس البوذره مو المكعب لأنه اقل دسم واقل ملح
واشربها بعد مااحط عليها ليمون وخل تفاح http://im2.gulfup.com/2011-04-11/1302491886831.gif


وبالمغرب
اخذ لوز ولب من غير ملح واتسلى فيهم طبعا اجيب طاوه واحمصهم واكلهم وهم سخنين يم يم http://im2.gulfup.com/2011-04-11/13024912348710.gif


والعشاء كوب حليب كامل الدسم مثلج
يعني اخذ كوب ماء دافئ و4 ملاعق حليب بوذره نيدو واخلطه واحطه واوزعه باأوعيه صغيره واحطه بالفريزر ويكون هذا عشاءي >>>> بالبدايه صعب طعمه من غير سكر لكن بعدها تعودت وصارت متعتي وفرحتي وقت أكلي المثلجات >>>>>طبعا كامل الدسم عشان يكون طعمه لذيذ مو بلاطعم لأني جربت المنزوع والقليل بلاطعم وهو مثلج http://im2.gulfup.com/2011-04-11/1302491887378.gif


طبعا الماء طول اليوم 3 لتر ونص واكثر احيانا
وعصير فواكه من غير سكر اما الربيع او سيزر (اناناس او عنب احمر او برتقال) ممكن مع الوجبات او بينهم :smile20:



http://online.sccnn.com/gif8/144/093.gif
وهذا هو ريجيمي الي الى الان مستمره عليه ومريحني جدا والحمدلله http://vb.arabseyes.com/uploaded/185281_1211279633.gif

الفطور

2 سليس اسمر+جبنه فيتا لايت+زعتر+كوب عصير http://sl.glitter-graphics.net/pub/8...br5uyrfrsr.gif

أو

نص خبز اسمر مع بيض شكشوكه مطبوخ بالخضار بملعقة صغيره زيت زيتون --احط طماطم شرايح بالزيت لغاية ماتنطبخ اشوي واحط بوعاء بيضه+خضار مقطع قطع صغيره مكون من ( فلفل رومي +مشروم+بصل+كبزره +بقدونس+مثلث جبنه +ملح+فلفل) واحطه على الطماطم :smile06: يم يم طعمه روعه http://i7.glitter-graphics.org/pub/8...utlc37tatz.gif
أو

كورن فليكس مع حليب منزوع الدسم http://up.arab-x.com/uploads/images/...e7b7d26f3f.gif

او قطعتين نخالة weetabaix مع حليب منزوع الدسم http://www.sarkosa.com/vb/imgcache/2137.imgcache.gif


نجي للغذاء

شوربة خضار اي خضار فيها مع خل وليمون +اي بروتين لحمه او دجاج او سمك http://vb.arabseyes.com/uploaded/185281_1211281878.gif

أو

نص خبز اسمر مع بيض شكشوكه مطبوخ بالخضار بملعقة صغيره زيت زيتون --احط طماطم شرايح بالزيت لغاية ماتنطبخ اشوي واحط بوعاء بيضه+خضار مقطع قطع صغيره مكون من ( فلفل رومي +مشروم+بصل+كبزره +بقدونس+مثلث جبنه +ملح+فلفل) واحطه على الطماطم http://www.alknary.com/up//uploads/i...da01ef782c.gif

او

رغيف اسمر صغير او متوسط+بروتين من اي نوع +لبن رايب http://dl4.glitter-graphics.net/pub/...l2rrbr1nyf.jpg

ومره بالاسبوع

رز مع خضار وبروتين والكميه غير محدوده http://i6.glitter-graphics.org/pub/9...lxdnsft2p4.gif

نجي للعشاء لازم خفيفhttp://i3.glitter-graphics.org/pub/1...idpohb5bw5.gif مافي تخبيص بقدر المستطاع

يافاكهه او نسكافيه بحليب منزوع الدسم وسكر لايت او حليب دافي منزوع http://dl9.glitter-graphics.net/pub/...eyeliooznz.gif

ولو جعت ازود فاكهه http://im2.gulfup.com/2011-04-11/1302491233586.gif

طبعا الماء طول اليوم 3 لتر ونص واحيانا 5 لتر (ازود ماء اذا خبصت http://vb.arabseyes.com/uploaded/185281_1211282105.gif)


والشاي الاخضر بالزنجبيل كوبان الى 3 اكواب باليوم http://dl4.glitter-graphics.net/pub/...oukt4jt5kp.gif

و الرياضه يوم ساعه مشي ويوم رياضه ساعه ---وطبعا الرياضه مقسمه 25 دقيقه اركز على الايدي والزنود واحمل اثقال--وبعدها تصفيق للخلف 100 مره --بعدها 20 دقيقه رياضة خصر وبطن -وبعدها تصفيق للخلف 100 مره--والوقت الباقي من الساعه رياضة ارجل وفخوذ --وبكذا اكون عملت رياضه للجسم كله
http://www.animationbuddy.com/Animat...nime/Dance.gif

http://www.sarkosa.com/vb/imgcache/2133.imgcache.gif

http://www.deviantart.com/download/9...y_Sagakure.gif

بعض الاحيان اخلي باليوم الواحد رياضه ومشي كمان وبعض الاحيان مااقدر http://im2.gulfup.com/2011-04-11/1302491888659.gif



وحلمي اني اخسر 35 كيلو واصير من 95 الى 60 ب 7 شهوووووووووووورhttp://im2.gulfup.com/2011-04-11/1302491233359.gif بمعدل 5 كيلو كل شهر http://i172.photobucket.com/albums/w...nime/Dance.gif


حلمي بالرشاقه ولو بعيد لكن مو صعب
تخفيف أكل http://im2.gulfup.com/2011-04-11/1302491887317.gif
وتسكير فم http://up.arab-x.com/uploads/images/...172e825f4e.gif
حركه ورياضهhttp://vb.arabseyes.com/uploaded/185281_1211281713.gif


عزيمه وهدفhttp://vb.arabseyes.com/uploaded/185281_1211281653.gif


ننال صحه وسعاده وثقه ورشاقه http://vb.arabseyes.com/uploaded/185281_1211282912.gif


طبعا مع اشوية تخبيصات في بعض الايام http://www.deviantart.com/download/7...jehanaruto.gif



حنوصل ان شـــــــــــــــاءالله اخواتي في الله لأهدافنا وندخل الى عالم الرشاقه دعواتكم http://up.arab-x.com/uploads/images/...f0b4139559.gif والله المعين












بنت الأصل 12-16-2011 02:53 PM

رد: تعالو شاركوني نخسر وزن بريجيم صحي ومفيذ ^_^
 
بالتوفيق يا عسل

موكا موكا 12-16-2011 02:58 PM

رد: تعالو شاركوني نخسر وزن بريجيم صحي ومفيذ ^_^
 

اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة بنت الأصل:
بالتوفيق يا عسل



مشكوره اختي الله يسعدك ويوفقك يارب :smile15:

صوت الامنيآت 12-16-2011 03:04 PM

رد: تعالو شاركوني نخسر وزن بريجيم صحي ومفيذ ^_^
 
بالتوفيق ان شاء الله
والمشوار الطويل يبدا بخطوه
وانت ماشاء الله بدات بالخطوات الصحيحه
استمري وثابري

موكا موكا 12-16-2011 03:24 PM

رد: تعالو شاركوني نخسر وزن بريجيم صحي ومفيذ ^_^
 

اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة نجمه في بيتنا:
بالتوفيق ان شاء الله
والمشوار الطويل يبدا بخطوه
وانت ماشاء الله بدات بالخطوات الصحيحه
استمري وثابري


الله يحفظك اختي وتوقيعك ماشاءالله زاد حماسي ربي ينويلك احلامك يارب :000003254:

المقدسية 12-16-2011 04:24 PM

رد: تعالو شاركوني نخسر وزن بريجيم صحي ومفيذ ^_^
 
حبيبتي منورة والله ..

بس عندي نصيحة .. أن الرجيم لا يمكن أن تعمله وحده وتأخذه منكِ الأخرى لأن عندما تذهبي لدكتورة تغذية تقيس وزنك وتقيس الدهون التي في الجسم وتأخذ الطول ومحيط البطن والأرداف .. فالرجيم الذي تكتبه لكِ الدكتورة هو خاص بكِ أنتِ فقط وليس لأي وحده أخرى .. لأن جسمك ليس مثل جسمها .. فهذا بالطبع مختلف ..

فالنصيحة هي أن تضع كل وحده منكن رجيمها الخاص وتشجعون بعضكم هكذا أفضل


الساعة الآن 02:08 AM.
1 2  3  4  5  ... الأخيرة

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0