مجتمع رجيمالحمية و الرشاقة و الرجيم

اهدي العضوه الي قبلك نصيحه بخصوص الووزن (موضوع من مجهووووودي شاركووووووووني)

يجب وضع الميزان بعيداً عن الأعين خلال فترة الرجيم لان من الخطا ان الوحده توزن كل دقيقه لان كل مره بيكون الرقم غيررر
[grade="000000 ff6347 008080 ff1493 00008b"] نصيحتي ـ لاتجعلي اليأس يعرف طريقه اليك ـ

كل واحده فينا بتعمل رجيم وبتنتظر النتيجه , علشان كده فكري في نفسك هل انت وصلت الى الوزن الحالي

بيوم وليله !!! , علشان كده لازم تفكري انه كمان نزول وزنك ما حيكون بسرعه

يعني بدك طولي باااااااالك , واشربي الماء قبل تمارينك الرياضيه وكلي خضروات وفواكه بعدتمارينك الرياضيه

مباشره فهذا يساعدك على حرق الدهون بصوره اسرع ــ

والله انها من تجربتي بعدما قرأتها وطبقتها في حياتي[/grade]
هلا صبايا منورين الموضووع

زهرة العمر الي اعرفه انه ممنوع الاكل بعد الرياضه الا بعد مرور ساعتيييين لان الجسم خلال هالفتره يكون يحرق

بس لو اكلنا رح يووقف حرق وبيستقبل الاكل ع طوووول .

نصيحتي :


عدم التهام الطعام أمام جهاز التلفزيون، لأن هذا السلوك غالبا يدفع الى ازدراد كميات أكبر من الأكل من دون وعي.

موضوع روعه فديتج

نصيحتي إلج

حآولي تنتظمين بأكلج وتضيفي اكل صحي وخففي من النسكآفي والحلويات
واكلي فواكه وخضروات .
هلا والله انا نصيحتي للقبل هي
اذا حستي بالجوع امضغي الكرفس بين الوجبات
و لا تتعشين اكلات دسمة لان العشاء يتخزن في الجسم
ونصيحة اخيرة لالالالالالالالالالالالالالالا تنامين بعد الاكل مباشرة
هلا امنوووه نووورتي ووووفضحتينا شفييييك

هلا قمر ونجووم نوووووووورتي يالغلا

نصيحتي :

التخطيط للوجبات لازم يكون عندك فكرة عن الأكل ألي تأكلينه وما تتعدى السعرات الحرارية 1800 سعر يوميا .

1  2  3 4  5  6  ... الأخيرة