مجتمع رجيمتجارب الرجيم الناجحة

من 135 الى84 في 5شهور كيفية نزول وزني بالتفصيل

حبيباتي عجبني الموضوع ونقلته لعيونكم

كيف اخباركم
بعضكم يعرفني ومتابعني من فترة وبعضكم لا يعرفني انا اخت لكم من الاردن عمري 21 سنة طالبة جامعه ادرس هندسة ميكاترونكس
طولي 177 وزني في 18-2 كان 135كجم وبتاريخ اليوم 12-8 صباحا 84 يعني نزلت 51 كيلو في فترة اقل من 6 شهور والحمدالله

بسم الله الرحمن الرحيم
الارادة الحقيقية ان تستعيد الارادة حين تفقدها

اولا: صراحة وقبل كلشي لا بد من ذكر السبب اللي خلاني التزم بهدفي وهو الوصول للوزن المثالي 74 ضايل 9 كيلو باذن الله للعيد احققهم
ما علينا السبب هو صحي اولا وتانيا في شب زت كلمة علي في الجامعه قال شوف هالدبابة افتح طريق ومن يومها قررت التزم للهدف

تانيا: ريجيماتي وانظمتي المختلفة
اول ما بلشت طبعا كان صعب جدا التزم بريجيم
فقررت التزم بالتخفيف تقريبا شبيه بنظام النقاط او السعرات مع تعديلات بسيطة كمنع المقالي والارز والخبز الابيض
والتزمت بهذا النظام حوالي 3 اسابيع نزل وزني فيهم من 135 الى 122 يعني 13 كيلو
وبالطبع الكل يعرف انه اول فترة اللي ينزل هو الماء وبعض الدهون طبعا بعض الناس لاحظت وسألتني وكنت احكي لا مش عاملة ريجيم هههه
بعده اتبعت ريجيم الدكتور فادي حوالي اسبوعين نزلت الى 116 يعني 6 كيلو
وبعده عانيت فترة ثبات استمرت 3 اسابيع ما نزلت ولا غرام
جربت اليوم الحر واقلل اكل برضه نفس الشي قلت اجرب ريجيم الاناناس والكيوي لاسبوع والحمدالله نزل وزني ال 110 يعني 6 كيلو باسبوع الحمدالله
وبعديها صابتني فترة اكتئاب وتعب بتعرفو ظروف الامتحانات والريجيم والجامعه
رجعت للنظام الاول التخفيف لمده شهر ونزل وزني في الفترة 3 كيلو يعني 107
بعدين عطلت وللعلم الفترة السابقة كلها لم اتبع اي رياضة سوى المشي والذي ساعدني بشكل كبير في شد الجسم وعدم الترهل الحمدالله
وقررت في العطلة اشترك بنادي رياضة لمده شهر (فترة العطله) وبالفعل الرياضة فادتني كثير نزلت بشهر 12 كيلو ووصلت 95 الحمدالله
ثبت الوزن لمده اسبوعين بعد الرياضة سألت المدربة شو السبب قالتلي كونتي عضل وهذا سبب ثبات الوزن
بس بعد فترة بصير هاد الامر بمصلحتك وصدقت المدربة والصادق هو الله حيث انه اصبح جسمي اي حركة اعرق بكثافة اكثر وهو امر ناتج عن تحفيز الميتوبلازم (الايض)
واصبحت انزل بشكل ثابت اسبوعيا من 3-5 كيلو الحمدالله
حاليا ماشية على النقاط مع اختي الكبيرة سول والله عندها معلومات مفيدة جدا


ثالثا:
بعض العوامل المساعده جربت مثلا الكمون والليمون مفيد جدا بس يسبب دخول الحمام بكثرة اجلكم الله
الشاي الاخضر انا استعمل الربيع وليبتون مع ميرمية وزنجبيل برضه مفيد جدا
جربت فترة مغلي الثوم والليمون مفيد جدا جدا بس الريحة الحمدالله
القرفة(الدارسين) مفيد جدا جدا جدا


رابعا:
بعض الامور الملازمة لي وهي الزبادي وانا استعمل اكتيفيا مفيد للكرش
خبز النخالة
لغيت السكر نهائيا
الفواكه للوجه والشعر روعه
للعلم البيبسي والكولا والسكر لم اضعه بفمي من 18-2 لحد الان يعني دقت الرز والمكرونة والمحشي اما السكر والبيبسي لا والف لا


خامسا:
معلومة جوهرية الريجيم نظام حياه فلا بد من اتخاد اجراءات والمحافظة عليها

اخيرا بعض الملاحظات :
اتبعت بعض الريجيمات القاسية صحيح تنزل الوزن بس يصبح جسمك عند تناول اي طعام وحتى لو كميات بسيطة يزيد وهذا مضر جدا.
هسا جربت اسبوع اخبص كامل واكل كل اللي نفسي فيه زدت 2 كيلو ب 8 ايام ويعتبر معدل عادي جدا
اتبعت بعده اسبوع ريجيم نزل وزني 5 كيلو الحمدالله هذا دليل انه افضل الانظمة هي التخفيف (النقاط والسعرات )
دمي ab+
بخصوص الرياضة افضل اشي المشي ثم المشي ثم المشي
بعدين طلوع ونزول الدرج
واخر شي التمارين السويدية(الايروبكس)
هلا اختي احلى مشمش وجزاج الله خير على المعلومات هذه خيتو

والف مبروووووووووووووووك النزول سلمت يداكِ عزيزتي وان شاء الله

خواتنا ينتفعن بهذه النصائح والفوائد

سلمت يداكِ ^_^
مبروك النزول حبيبتي وعقبالي

والله يثبتك على وزنك يا رب بعد ما توصلين لهدفك
بسم الله الرحمن الرحيم


كلام رائع ونصااائح جدآ مفيده


والله استفدت وقريت الموضوع اكثر من مره

بارك الله فيك وكل من يفيدنا .....

مبروك النزول
والله يحقق امانيك


شكرآ يا احلى مشمش.....
1 2  3  4  5  ... الأخيرة