مجتمع رجيمالحمية و الرشاقة و الرجيم

وصفه فعاله لانقاااااص الوزن الزائد

وصفة فعالة ومجربة لإنقاص الوزن الزائد من نصف ملعقة من زهر البابونج ومثلها من الزيزفون الأفرنجي وثالث... وصفة فعالة ومجربة لإنقاص الوزن الزائد من نصف ملعقة من زهر البابونج ومثلها من الزيزفون الأفرنجي وثالثة من إكليل الجبل في نصف لتر ماء ويتم عمل مستحلب للشرب يومياً على الريق دافئاً وقبل تناول وجبة الغداء التي يجب أن تكون متوازنة.


النعناع البلدي:
- النعناع البلدي أو البري يستخدم هو الآخر للمساعدة على التخلص من الوزن الزائد عن طريق غلي قبضة صغيرة من النعناع البري في لتر ماء على أن يشرب فنجان بدون تحلية على الريق صباحاً وآخر مساءً قبل النوم.
عصير العنب:
- عصير العنب الطازج، فنجان بدون تحلية على الريق صباحاً، وآخر مساء، وثالث قبل العشاء، ويمكن أن يؤدي إلى نقص حقيقي في الوزن الزائد بشرط استخدام ذلك يومياً ولمدة عشرة أيام دون انقطاع.
جذور النجيل:
- أخيراً.. يصف الطب الشعبي مغلى جذور النجيل (التيل) المقطعة بنسبة عشرة جرامات لكل لتر ماء، لمدة شهر على الأقل، بعدها يمكن الملاحظة وبوضوح لأثر تناول فنجان يومياً من مغلى جذور النجيل صباحاً على الريق، وقبل الغداء وهي إنقاص الوزن الزائد، ويتوقف ذلك النقص على الريجيم الغذائي المتبع والمصاحب لتلك الوصفة
شكرا على الوصفات
يعطيج العافيه
عزيزتي معلومات مهمه
ميرسى سمرا لمروك ربنا يخليكى
مشكووووره ريناس
شكرا على الافادة
1 2  3 
كلمات ذات علاقة
لانقاااااص , الزائد , الوزن , فعاله , وصفه