تمارين نسف دهون و رشاقة وتنحيف الفخذين بالصور

مجتمع رجيم / الحمية و الرشاقة و الرجيم
كتبت : ~ عبير الزهور ~
آخر تحديث: 14 يونيو, 2021
[frame="11 70"]

الفخذين 1204318695.gif



تمارين نسف دهون و رشاقة وتنحيف الفخذين بالصور


تشغل مشكلة بدانة الفخذين كثير من الفتيات والنساء بشكل عام لأنها لا تعرف كيف تتخلص منها وما هى الحميات الخاصة بتنحيف تلك المنطقة .. لذلك نعرض لكِ مجموعة التمرينات الخاصة بتنحيف منطقة الفخذين والتى تضمن لك أرداف ممشوقة ولكنها تحتاج إلى ممارسة ومتابعة يومية حتى تحصلى على النتائج التى ترغبيها




الفخذين xcqdrrx9iffai7fnt0q.



تمرين رفع الفخذ


تمددى على وجهك وارفعى ساقيك من فوق الركبتين حتى قدميك لأعلى قليلا ثم ابدئى فى ثنى ركبتيك وهى مرفوعة ثم فردها مرة أخرى .. ابدئى بخمس ثوانى لتصلى الى 15 ثانية فى المرة وكررى هذا التمرين من 10 الى 20 مرة





الفخذين jhjk2ukwc5uehu6t6fnq




وداعا للزوائد الداخلية للفخذين

هذا التمرين يساعد فى التخلص من الزوائد الداخلية للفخذين .. اجلسى وظهرك مستقيم واثنى ركبتيك كما بالصورة ومددى ذراعك على احدى الركبتين وقومى بتوجيه الركبة الأخرى الى ذراعك وانت مشدودة كما بالصورة الثانية واثبتى فى هذا الوضع من 5 الى 10 ثوانى وكررى هذا التمرين بشكل متبادل بين الركبتين من 5 الى 10 مرات فى كل جهة





الفخذين kti52yo0bzu6x3bo6jk.



ركلة ركلة

اجلسى كما بالصورة وارفعى القدم اليمنى قليلا وابدئى فى ثنيها وفردها كأنك تقومين بعمل ركلة لكرة ثم استبدليه فى القدم اليسرى ولا تنسى ان تكون ساقيك مرتفعة عن الأرض طوال الوقت .. مدة عمل الركلة من 5 الى 10 ثوانى وكررى التمرين من 5 الى 10 مرات فى كل ساق




الفخذين 7l10l56qdbfs2x5l0i.j




ركلة المهر

انزلى على المرفقين والركبتين وظهرك مسطح وارفعى الفخذ ببطء لأعلى مثلما يفعل المهر عندما يقوم بركلة الى نحو 45 درجة مع ثنى الركبة والكعب وتوجيههم الى السقف .. انتظرى 5 ثوانى فى هذا الوضع ثم كرريه 10 مرات لكل ساق




الفخذين d6938iiemuhbcg9s8m9.




باليه الفخذ

امسكى بحديدة او بجزء خلفى من مقعد وانتى واقفة .. قومى برفع احد الساقين للخلف لأعلى قدر المستطاع وانتظرى 5 ثوانى ثم قومى بتنزيلها .. كررى ذلك التمرين 10 مرات لكل ساق




الفخذين 8c73ynocerb8ah08ofp9



تمرين الكرسى

وأنت لاصقة ظهرك على الحائط قومى بعمل وضع الكرسى ولكن لا تنزلى تماما كما بالصورة .. ابدئى فى النزول لأسفل قليلا ثم عودى للوضع الاول .. اثبتى فى وضع النزول من 30 ثانية الى دقيقتين قبل ان تعودى .. كررى التمرين من 10 الى 20 مرة حسب مقدرتك



اتمنى افدتكن

ودمتم بكل خير


الفخذين 000003254.gif
[/frame]
كتبت : zena
آخر تحديث: 14 يونيو, 2021
طقع طقع طقع

بالمفضله...

شكرا
كتبت : Tina 1988
آخر تحديث: 14 يونيو, 2021
بارك الله فيك
كتبت : ام الدعاة
آخر تحديث: 14 يونيو, 2021
جزاك الله خيرا
كتبت : لؤلؤئة البحر
آخر تحديث: 14 يونيو, 2021
جزاك الله خيرا
كتبت : كشموشه
آخر تحديث: 14 يونيو, 2021
6"]يعطيك العافيه على الموضوع البطل


وجزاك الله كل خير

وجاااااااااااااري التطبيق[/size]
الصفحات 1 2  3  4  ... الأخيرة

التالي

شاهي مجرب يخسس (8 ك) في الشهر 100%

السابق

●•●•●• نظام الخاص بالمسابقتين لشهر رمضان الكريم • ●•●• 1200 سعره حرارية●•●•

كلمات ذات علاقة
الفخذين , تمارين , بالصور , يهنئ , رشاقة , وتنحيف , وشف