مجتمع رجيمالحمية و الرشاقة و الرجيم

تعالو ا نفيد بعض بخبرتنا بالريجيم والنظام الصحي

مشكورة حبيبتى بس انا بكره اللحم والجاج
اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة البحر الهائج:
مشكورة حبيبتى بس انا بكره اللحم والجاج
ممكن تستخدمي العدس والفول والحمص والفاصوليا والحبوب الكاملة والبيض

ولو بتحبي السمك طبعا ممكن تستخدميه علشان مغذي وللحصول على البروتينات الضرورية لجسمك

وبالتوفيق أختي
منذ كام يوم كنت أشاهد برنامجاعن الصحة والتغذية وذكروا معلومة مهمة حبيت ضيفها على الموضوع فلقد أجروا تجارب على عدة أشخاص يشتغلون أشغال تحتاج نشاط وعمل شاق وأعطوا كل فئة فطور معين فلاحظوا أن الأشخاص الذين يتناولون فطورا يحتوي على البروتينات كالبيض وغيرها من المواد البروتينية كالفول مثلا يظلون فترة طويلة خلال النهار لا يحسون بالجوع بعكس الفئة الأخرى التي أكلت طعاما يحتوي على سكريات ونشويات سريعة الهضم ولذلك نصحوا بأن يحتوي فطورنا على اكل غني بالبروتينات لأنها تأخذ وقتا أطول للهضم فلا نحس بالجوع كما أنها تقوي جسمنا وتعطيه طاقة وحيوية ونشاط ويا ريت أي اخت عندها اضافات تفيدنا فيها
يسلموووووووووووو
الله يسلمك يا رب
وجبة الفطور ليش مهمه والمفروض تكون كثيييرة لانوا وجبة العشا المفروض تكون قليلة
فيبدأ الجسم يحرق اثناء النوم وفي الصباح يشعر الانسان بجوع شديد فما يكفيه اكل محدد وقليل والافضل انوا ناكل اقل للغدا والعشا
1  2 3