المكياج و العناية بالجسم و الشعر والعطور جمال المرأة ,تعليم المكياج,تسريحات الشعر,العناية بالجسم و الشعر ,العطور موقع عطور اسماء عطور عطور مثيره عطور رجالية عطور نسائية عطور فرنسية عطور نكتار صور عطور افضل عطر مكياج 2014 مكياج عرايس مكياج العيون مكياج لبناني مكياج ناعم صور مكياج مكياج حنان دشتي مكياج خليجي
التزين للزوج و أمام المحارم فقط

احصلي على بشرة مثالية

ايه الحسينى
روح المنتدى
قديم 05-10-2011, 11:38 PM
#1
للحصول على بشرة مثالية عليك أن تعرفي كيفية استعمال كريم الأساس إليك بعض الأفكار للحصول على بشرة مشرقة بدون عيوب:


● عند استخدام مستحضر الأساس، ينصح باختيار ظلال الألوان المائلة إلى الاصفرار. فحتى لو كانت بشرتك تميل إلى الزهري، يساعد اللون الأصفر على إعادة التوازن إلى التركيبة اللونية. وينبغي على مستحضر الأساس أن يتآلف بشكل طبيعي مع لون بشرة الرقبة لا الوجه، لأن الرقبة وخط الحنك هما المناطق المثلى التي يجب على كريم الأساس أن يشكل امتداداً طبيعياً لهما.

● وينبغي أن يكون اللون المختار ملائماً للبشرة. والاختبار الأصح لتحديد اللون المناسب يقوم على مراقبته في ضوء النهار عند منطقة خط الحنك. فالضوء الطبيعي يحدد مباشرة ما إذا كان اللون ملائماً أم لا. أما إذا احترت في الاختيار بين لونين، فمن الأفضل اعتماد الظل الأكثر دفئاً.

● يساعد التربيت برؤوس الأصابع كريم الأساس على الانصهار مع البشرة.

● يمكن لكريم الأساس تغطية الشوائب وتمليس البشرة أياً كان لونها إذا تم تطبيقه بشكل خفيف. ضعي كريم الأساس بشكل نقاط في المساحات غير المالسة فقط وركّزي على المناطق الحساسة أي التي ينبغي تغطيتها ألا وهي تحت العينين، على الأنف وعلى الطرف المستدق للذقن. فالهدف هو إضفاء مظهر طبيعي قدر الإمكان على البشرة.

● يجب وضع كريم الأساس مباشرة على البشرة أو فوق الكريم المرطّب. استعملي رؤوس الأصابع أو الإسفنجة لتنقيط كميات قليلة منه على الجبين، والأنف، والخدين، والذقن ثم اعمدي إلى مدّه باتجاه الخارج ليتألق مع كامل الوجه.

● يهدف استعمال كريم الأساس إلى التلاؤم مع البشرة قدر المستطاع، لذا حاولي الأخذ بالاعتبار نوعية بشرتك، ومدى التغطية التي تريدينها، والمظهر النهائي عندما تختارين كريم الأساس. فإذا احترت بين لونين، من الأفضل اعتماد الظل الأكثر دفئاً أو الداكن بدرجة واحدة نسبة إلى لون بشرتك، لأن اختيار اللون الأفتح يضفي مظهراً مصطنعاً على الوجه فيبدو كأنه مرسوم بالطبشور.

● إذا كان وجهك يفتقر إلى العظام الظاهرة على مستوى الخدّين، يمكن للماكياج استحداثها: إبحثي عن بودرة للوجه أو بلاش يتناسب مع الظلال الطبيعية التي تتشكل تحت عظام الخدين. للحصول على المحيط الصحيح لها، ابتلعي خديك قليلاً لتبرز عظام الخدين بشكل واضح ثم ضعي البودرة أو البلاش مباشرة تحتها.

● للحصول على تغطية شفافة، إمزجي كمية متساوية من كريم الأساس والكريم المرطّب الصباحي. ستبدو بشرتك متجددة، ومرتاحة وأصغر سناً.

● البشرة تختصر الجمال ومقاييسه. لذا يجب احترام العنصرين الأساسيين اللذين يساعدان البشرة لتبدو بأفضل حالاتها وهما النوم وشرب الماء.احصلي على بشرة مثالية 000002454.gif
الصورة الرمزية sa semsema
sa semsema
رحيق الوردات مشرفة سابقة لها عبير الورد
قديم 05-11-2011, 11:56 PM
#2
الصورة الرمزية ~ عبير الزهور ~
~ عبير الزهور ~
مشرفة ادارية سابقة لها رحيق الورد
قديم 05-13-2011, 06:08 AM
#3
يسلمو ياقمر على الافادة القيمة
الصورة الرمزية زهرة الليمون
زهرة الليمون
مشرفة عامة سابقة لها رحيق الورد
قديم 05-16-2011, 10:30 AM
#4
تسلمى حبيبتى على الموضوع المفيد بارك الله فيكى


اضافة رد

العلامات المرجعية

احصلي على بشرة مثالية


« قواعد مهمة لبشرة جميلة وصافية للحلوات فقط... »

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
احصلي على بشرة بيضاء وناعمة و طلة مشرقة ام ماالك منتدى التجارة و التسوق - المتاجر الإلكترونية 1 12-18-2013 05:18 PM
تقييمى وتجربتى لبعض المنتجات المستخدمة لحصولى على بشرة مثالية مشرقة ونضرة بأسهل وأسرع الطرق على منتدى ريجيم فقط وردة ورديه الموضوعات المميزه فى المكياج والعناية بالشعر و الجسم 4 12-06-2013 09:23 AM
طرق مثالية لكى ونصائح ومعلومات فتوشة ماما التجارب والحلول المنزلية 6 10-07-2013 12:04 AM
نصائح بسيطة مثالية لفقدان الوزن فتوشة ماما الحمية و الرشاقة و الرجيم 3 10-06-2013 03:13 AM
احصلي على بشرة برونزية..في منزلك الحزينه المكياج و العناية بالجسم و الشعر والعطور 8 07-24-2008 04:20 AM

الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش الساعة الآن 08:10 AM. : .
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي مجتمع رجيم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
جميع الحقوق محفوظة Rjeem 2015
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
System exit pages by mr.AmRaLaA
منتدى رجيم منتدى مستقل