مجتمع رجيمأخبار الأمة العربية والاسلامية

عيسوي يوقف مأمور التل الكبير بالإسماعيلية بسبب هروب 15 سجيناً (مراسلة من بلادى مصر)















الإسماعيلية– خالد لطفى


1152011

بوابة الاهرام

قرر وزير الداخلية منصور عيسوى، إيقاف مأمور قسم مركز التل الكبير بالإسماعيلية والضباط المسئولين عن الحراسة عن العمل، على خلفية هروب 15 سجينا من الحجز الاحتياطى والموضوعين على ذمة قضايا متنوعة وإخضاعهم للتحقيق والمساءلة.

ترجع الواقعة إلى يوم الإثنين الماضى عندما تلقى اللواء مصطفى حلمى مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من اللواء ياسر صابر مدير إدارة البحث الجنائى يفيد قيام 15 متهما على ذمة قضايا متنوعة بتحطيم باب حجز قسم التل الكبير وهروبهم لجهة غير معلومة.



على الفور انتقل العميد هشام الشافعى رئيس مباحث الإسماعيلية والعقيدان خالد العوادلى وكيل إدارة البحث وإيهاب أبو زيد مفتش المباحث العامة للوقوف على هذه الواقعة مع المقدم طارق الطحاوى رئيس مباحث التل الكبير وتبين لهم أن الجناة استخدموا ماسورة حديدية من الشباك الخاص بحجرة الحجز الموجودين بها وطرقوا بها على القفل الموضوع على الباب حتى حطموه فى وقت مبكر كان الهدوء يسيطر على القسم حيث لم يكن هناك سوى ضابط وجنود الخدمة المكلفين بمهام الحراسة وتمكن ضباط المباحث بجهدهم فى الايقاع بتسعة متهمين فى غضون ساعات من هروبهم.

تم تحرير محضر للمتهمين وادلوا بأقوالهم عن تلك الواقعة وبإحالتهم إلى تامر سعودى رئيس نيابة التل وباشر التحقيق معهم وتوجه لمعاينة قسم الشرطة وتحديد القصور فى هذا الخلل الأمنى الذى حدث.







كان الله في عونهم وحماهم
شكرا حبيبتي علي الخبر


يسلموا الايادي ياقمرة
اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة أنثى أبكت القمر:
كان الله في عونهم وحماهم
الله يكرمك حبيبتى
اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة دينار:
شكرا حبيبتي علي الخبر


يسلموا الايادي ياقمرة
الله يكرمك حبيبتى نورتى
اكيد يجب معاقبة المقصر بعمله
جزاك الله خيرا
1 2