تمارين رياضية للحمية و الرشاقة تمارين رياضية رشاقة حمية و تجنب السمنة و شد البطن و الصدر و الأرداف و لـ قوام مثالي تمارين رياضية لانقاص الوزن تمارين رياضية للرجال تمارين رياضية بالصور المتحركة تمارين رياضية للبطن تمارين رياضية فيديو تمارين رياضية لزيادة الوزن تمارين رياضية بالصور تمارين رياضية للتخسيس

تمارين للقضاء علي السيلوليت

الصورة الرمزية نود
نود
رحيق الوردات مشرفة سابقة لها عبير الورد
قديم 11-18-2007, 04:59 PM
#1
--------------------------------------------------------------------------------


التمارين الرياضية مفيدة جدا في التخلص من السليوليت ، جربي التمارين السهلة السريعة التي نقدمها لك . نقدم لك هنا ثمانية تمارين مخصصة للفخذين والذراعين والبطن والكفل .. تمارين للقضاء علي السيلوليت heart-2.gif
حاولي أداء التمارين مرتين .. والأفضل ثلاث مرات على الأقل في اليوم . ابدأي بتكرار كل تمرين 12 مرة مع أخذ راحة صغيرة بين كل تمرين وآخر وتدريجيا زيدي عدد المرات الى أن تصلي لأدائها في ثلاث مجموعاتكل مجموعة بتكرار 12 مرة لكل تمرين





للكفل والفخذين من الداخل والخارج تمارين للقضاء علي السيلوليت heart-2.gif

قفي وقدماك متباعدتان بعرض حوضك وذراعاك ممتدتان الى الأمام لتحافظي على توازنك ، أنزلي بحوضك وكأنك تحاولين الجلوس في مقعد ولكن بحيث لا ينخفض كفلك الى أدنى من مستوى ركبتيك وحافظي على ظهرك مستقيما بقدر الامكان . ارجعي الى الوضع الأول ببطء مع قبض عضلات الكفل ودفع جسمك عبر الكعبين ، كرري التمرين 11 مرة


للبطن تمارين للقضاء علي السيلوليت heart-2.gif

استلقي على الأرض مع ثني الركبتين وضعي يديك خلف أذنيك وكوعيك الى الخارج من الجانبين ، ارفعي ذقنك الى أعلى كأن هناك كرة صغيرة أسفله ، اقبضي عضلات بطنك واضغطي بظهرك تجاه الأرض ثم ارفعي كتفيك من الأرض ببطء . انزلي كتفيك الى الأرض ثانية ببطء مع المحافظة على الظهر ضاغطا على الأرض بثبات . كرري التمرين 11 مرة


لخلفية الذراعين



اجلسي على كرسي صلب ومتماسك ، باعدي بين قدميك بقدر مساحة حوضك واقبضي على حافة الكرسي بأصابعك ، أنزلي كفلك اتجاه الأرض ببطء ، مع بقائه قرب الكرسي بقدر الامكان مستعملة ذراعيك لتدعيم وزنك . ارجعي الى الوضع الأول ببطء وحاولي شد عضلات خلفية الذراعين أثناء ذلك . كرري التمرين 11
[

للفخذين من الداخل


استلقي على الأرض بجانبك الأيمن ورأسك الى أعلى معتمدا على راحة يدك اليمنى .. أثني ركبتك اليسرى " انظري الصورة " وضعيها على الأرض أمام رجلك اليمنى " ضعي راحة يدك اليسرى على الأرض أمامك بارتياح . شدي عضلات بطنك واقبضي عضلات فخذك من الداخل وارفعي رجك اليمنى عن الأرض مسافة 10 سنتيمترات وابقي على ذلك الوضع مدة خمس ثوان ثم انزليها . كرري التمرين 11 مرة ثم غيري الوضع الى الجانب الآخر وكرري تمارين للقضاء علي السيلوليت heart-2.gif
الصورة الرمزية سمرا مصر
سمرا مصر
رحيق الوردات مشرفة سابقة لها عبير الورد
قديم 11-21-2007, 11:16 PM
#2
شكرا لك نود على التمارين
الصورة الرمزية &سارونه&
&سارونه&
وردة جديدة
قديم 11-22-2007, 06:25 AM
#3
يسلموو على التمارين

الله يعطيك العافيه
الصورة الرمزية كتكات
كتكات
وردة بأجمل لون
قديم 11-22-2007, 10:29 AM
#4
تسلم يدينك على هالتمارين الحلوة .... ياحلوة
الصورة الرمزية مسلمة
مسلمة
اللهم عفوك و رضاك
قديم 11-22-2007, 03:12 PM
#5
مشكورة حبيبتى
جزاك الله كل خير
الصورة الرمزية saroonaa
saroonaa
روح المنتدى
قديم 11-22-2007, 04:06 PM
#6
مشكورة ياعسل على التمارين الحلوه
اضافة رد

العلامات المرجعية

تمارين للقضاء علي السيلوليت


« تمارين ايروبيك للمحافظة علي صحة القلب الرياضة »

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
3 تمارين رياضية للتخلص من السيلوليت Coeur de Rjeem الموضوعات المميزه فى التمارين الرياضية والحمية 11 05-13-2014 05:59 PM
تمارين شد البطن ، تمارين شد البطن بالصور ، تمارين شد البطن للرجال والنساء متحركة ~ بسمـة هـادية ~ تمارين رياضية للحمية و الرشاقة 3 12-23-2012 12:17 PM
السيلوليت واسبابها تاليتا المكياج و العناية بالجسم و الشعر والعطور 8 03-09-2011 09:16 PM
السيلوليت كلمة صدق مقالات طبية متنوعة 9 03-09-2011 08:13 PM
السيلوليت nanos الحمية و الرشاقة و الرجيم 3 02-06-2009 04:02 PM

الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش الساعة الآن 09:55 AM. : .
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي مجتمع رجيم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
جميع الحقوق محفوظة Rjeem 2015
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
System exit pages by mr.AmRaLaA
منتدى رجيم منتدى مستقل