الحياه بدون الم!!!!

مجتمع رجيم / فيض القلم
المحتاره توتة
الم!!!! mkrwmghutayzvlxm3u30

هل الحياه بدون الم احلى ام الالم احلى مافي الحياه؟

بتجربتي المتواضعة اعتقد ان الحياه بدون الم ليست حياه والمرء يجب ان يتألم و يتعلم ويقول المثل الضربة اللي ما تقتل تقوي بس بالحب و التسامح الحياه تستمر والالم مع الايام يمحيه الزمن ولكن تبقى ذكريات الالم تسيطر على خيالك والتعلم ما بعد الالم تجعل الحياه تستمر فهل يا ترى الحياه بدون الم احلى ؟؟ فمهنم من استسلم للالم و اصابه اليأس وفضل الانتحار ومنهم من عالج المه واوجاعه بصبر و قوة الايمان و اراد ان تستمر حياتة كي يفيد الناس وياخذ من المه و اوجاعة عبرة فلذلك يجب ان يكون ف الحياه الم لان نحن بشر و خير التوابين الخطائين وشكرا,,, ((ارجو الرد اذا اعجبكم موضوعي وهذا اول موضوعاتي)),,,
مامت توتا
اسمحى لى ان اسجل اعجابى بموضوعك
بس المقوله بتقول
خير الخطائين التوبين
يعنى الذين يخطائون خيرهم من يتوبون
~ عبير الزهور ~
ياهلا ومراحيب بك ياقمر ونورتى القسم
ويسلمو على كلاماتك وموضوعك الاول
وفعلا الحياة بدون الم كيف تكون حياة
لابد من المحن حتى نقدر النعم
والمقولة حبيبتى خير الخطائين التوابين مثل ماقالت هنا
كل الود والتقدير
واحلى تقييم
ولاتحرمينا جديدك حبيبتى
المحتاره توتة
اشكركن يا اخواتي على الرد بس سامحوني لاني اخطأت ف الجملة و اعذروني لانها اول مشاركها لي وهذه دفعة لي لكي اكتب اكثر وشكرا مرة اخري
زهرة الليمون

اسمحى لي ابدي اعجابي بقلمك وتميزك واسلوبك الراقي وتالقك
sa semsema
حبيبتى موضوعك رائع ياغالية

وفعلا الحياة بدون الم ماليها اى لزمة

لان الضربة الى مش بتموت بتقوى

وكمان الناس بتتعلم من اخطائها والمها

بانتظار موضوعاتك الجديدة غاليتى
الصفحات 1 2 

التالي

الأسف و الكبرياء!!!

السابق

شكر وعرفان

كلمات ذات علاقة
الم , الحياه , بدون