الحياه بدون الم!!!!

هل الحياه بدون الم احلى ام الالم احلى مافي الحياه؟ بتجربتي المتواضعة اعتقد ان الحياه بدون الم ليست حياه والمرء يجب ان يتألم و يتعلم ويقول المثل...

مجتمع رجيم فيض القلم
المحتاره توتة
اخر تحديث

الحياه بدون الم!!!!

الحياه بدون الم!!!!

هل الحياه بدون الم احلى ام الالم احلى مافي الحياه؟

بتجربتي المتواضعة اعتقد ان الحياه بدون الم ليست حياه والمرء يجب ان يتألم و يتعلم ويقول المثل الضربة اللي ما تقتل تقوي بس بالحب و التسامح الحياه تستمر والالم مع الايام يمحيه الزمن ولكن تبقى ذكريات الالم تسيطر على خيالك والتعلم ما بعد الالم تجعل الحياه تستمر فهل يا ترى الحياه بدون الم احلى ؟؟ فمهنم من استسلم للالم و اصابه اليأس وفضل الانتحار ومنهم من عالج المه واوجاعه بصبر و قوة الايمان و اراد ان تستمر حياتة كي يفيد الناس وياخذ من المه و اوجاعة عبرة فلذلك يجب ان يكون ف الحياه الم لان نحن بشر و خير التوابين الخطائين وشكرا,,, ((ارجو الرد اذا اعجبكم موضوعي وهذا اول موضوعاتي)),,,
المصدر: مجتمع رجيم


hgpdhi f],k hgl!!!! hgl

~ عبير الزهور ~
اخر تحديث
مشكورة ياقمر على طرحك
للاسف مكرر لك
http://forum.rjeem.com/t102899.html

التالي

طرطشـــــــــــــــــــات دمــــــــــ

السابق

محتاااااااره بجد

كلمات ذات علاقة
الم , الحياه , بدون