تمارين رياضية للحمية و الرشاقة تمارين رياضية رشاقة حمية و تجنب السمنة و شد البطن و الصدر و الأرداف و لـ قوام مثالي تمارين رياضية لانقاص الوزن تمارين رياضية للرجال تمارين رياضية بالصور المتحركة تمارين رياضية للبطن تمارين رياضية فيديو تمارين رياضية لزيادة الوزن تمارين رياضية بالصور تمارين رياضية للتخسيس

الحرص على زيادة الحركه اليوميه

Like Tree15معجبون بهذا
الصورة الرمزية جنوبيه
جنوبيه
وردة بيضاء
قديم 05-19-2011, 10:04 PM
#1
الحركة بركة….
الحرص على زيادة الحركة اليومية وجعل زيادة مجهودك الحركى تحديا يوميا لك و إيجاد سبل لتحريك جسمك. كإستخدام السلالم بدلا من المصعد في العمل أو في المنزل.له أثر عظيم . فتلك الحركات البسيطة. ليست فقط وسيلة لرفع معدلات اللياقة البدنية ، وانما تعتبر وسيلة جيدة لتخلص من الضغوط العصبية اليومية. خاصة إذا لم يكن لديك الوقت الكافى لذهب للجيم أو عمل تمارين الإيروبكس ، فمثل هذه الحركات البسيطة مثل صعود السلم هى وسيلة ممتازة للحد من المخاطر الصحية والحفاظ على مظهرك الجسدى المميز! 
لا تنتظرى العطش يأتيك.. العطش هو عادة ليس مؤشرا جيدا على المستوى الخاص بالماء فى جسمك. فأنت عندما تشعرين بالعطش ، فأنت في الواقع تكونين قد وصلتى لمعدلات أدنى من المعدلات الازمة لجسمك من المياه .


إن أجسامنا تتكون من حوالى 75% من الماء وهذا هو السبب أ فى أن المياه هى الجزء حيوي فى نظامك الغذائي . فالماء يساعدك على تدفق أنظمتك الحيوية بشكل جيد ، وخصوصا الكلى والمثانة ، كما يساعدك على التخلص من الفضلات والسموم. فالحد الأدنى لشربك للمياه يجب ألا يقل عن واحد ونصف الى اثنين لتر يوميا. 
الأكل صحي. عندما ذكر تناول الطعام الصحي ، فالبعض يتصور في كثير من الأحيان تناول غذاء صحى هو تناول غذاء لا طعم له ، ولا يعنى تناول الطعام الصحي التغذية صارمة ، وحرمان نفسك من الأطعمة التي تحبيها أو الرغبة فى فقدان الوزن. لابل على العكس هو يعنى شعور عظيم ، بالحصول على المزيد من الطاقة مع الحفظ جسم صحي بقدر الإمكان. ستحتاجين إلى أكل الأطعمة من الكربوهيدرات لأنها هي المصدر الرئيسي في الجسم للطاقة. ولكن أنتظرى فقبل البدء في الأقبال على المعكرونة والأرز ، وعليك ان تختار الكربوهيدرات التي ستمنحك صحة جيدة .

الكربوهيدرات الجيدة هي الأطعمة مثل الطحين والحبوب الكاملة والخضروات القلبية والشوفان والحبوب غير المصنعة مثل الأرز البني. هذه الأنواع من المواد الغذائية تحتوي على الكربوهيدرات المعقدة التي يتم هضمها ببطء من الجسم وعادة ما تحتوى علىنسب أعلى من الفيتامينات والمواد المغذية الأخرى التي تعود بالفائدة على الجسم. هم أيضا أتحتوى على نسب أعلى من الألياف التي تفيد جهازك الهضمي بسلاسة. 
حافظى على وزنك.. راقبى وزنك بشكل مستمر. وحافظى على وزن الجسم بالنسبة لطولك. افهذا يساعدك على تحديد ما إذا كنتى تعانينن من نقص الوزن ، أو زيادة الوزن والسمنة. قمتابعت قياسات وزن الجسم وبالنسبة للأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 20 وأكثر. ضرورة صحية 
والآن ستمتلكين جسم رائعا وصحى ، داخليا وخارجيا ، بإلتزامك بتلك التعليمات البسيطة وتنفيذها بالطريقة الصحيحة. لا تنتظرى أكثر من ذلك ، فيجب المحافظة على نمط حياة أفضل وأكثر صحة يمنحك لجسمك و أفضل أسلوب ممتع لحياتك الآن.الحرص على زيادة الحركه اليوميه 000003254.gif
من الاايميل
الصورة الرمزية منايا1977
منايا1977
رحيق الوردات مشرفة سابقة لها عبير الورد
قديم 05-19-2011, 10:21 PM
#2
بارك الله فيك اختي جنوبية
على النصائح الثمينه
صدقتي
في الحركه بركه
الصورة الرمزية Red fllower
Red fllower
وردة ذهبية
قديم 05-19-2011, 11:51 PM
#3



الله يعطيك العافية على النصائح الرائعة

^ _ ^
الصورة الرمزية soso_awal
soso_awal
رحيق الوردات مشرفة سابقة لها عبير الورد
قديم 05-19-2011, 11:59 PM
#4
معلمات رائع يسلمو
الصورة الرمزية جنوبيه
جنوبيه
وردة بيضاء
قديم 05-20-2011, 05:29 AM
#5
بارك الله فيك اختي جنوبية
على النصائح الثمينه
صدقتي
في الحركه بركه
يااااهلااا بهطله ويبارك لنا فيكـ

تسلمين حبوبه ربي يخليك
الصورة الرمزية جنوبيه
جنوبيه
وردة بيضاء
قديم 05-20-2011, 05:32 AM
#6


الله يعطيك العافية على النصائح الرائعة

^ _ ^
تسلمين حبيبتي .. ويعافيك يارب

يسعدك ع التواجد
اضافة رد

العلامات المرجعية

الحرص على زيادة الحركه اليوميه


« نشاطات تغنيك عن الرياضة العادية الجري في المكان يخلصك من دهون الجسم »

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الدرس الثانى من دروس الرخصه الدوليه لقياده الحاسب الألى سعادتى فى رضا ربى الحاسب والانترنت 23 05-17-2009 06:33 PM
الدرس الاول من دروس الرخصه الدوليه لقياده الحاسب الالى سعادتى فى رضا ربى الحاسب والانترنت 68 05-17-2009 06:28 PM
الدرس الرابع من دروس الرخصه الدوليه لقياده الحاسب الالى سعادتى فى رضا ربى أرشيف رجيم 20 05-01-2009 01:47 PM
الدرس الثالث من دروس الرخصه الدوليه لقياده الحاسب الالى سعادتى فى رضا ربى أرشيف رجيم 19 05-01-2009 01:01 AM
الدرس الخامس من دروس الرخصه الدوليه لقياده الحاسب الالى سعادتى فى رضا ربى الحاسب والانترنت 9 03-04-2009 10:27 PM

الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش الساعة الآن 05:39 AM. : .
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي مجتمع رجيم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
جميع الحقوق محفوظة Rjeem 2015
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
System exit pages by mr.AmRaLaA
منتدى رجيم منتدى مستقل