مجتمع رجيمأخبار الأمة العربية والاسلامية

رفع بدل العدوى في رواتب الشهر المقبل لموظفي الصحة (مراسلة من بلدي)

الخبر من جريدة عكاظ
  • الجمعة 24/06/1432 هـ
  • 27 مايو 2011 م
  • العدد : 3631



صرف فروقات ثلاثة 3 بـ«أثر رجعي»
رفع بدل العدوى في رواتب الشهر المقبل لموظفي الصحة


عبدالله المقاطي ـ ظلم


بدأت وزارة الصحة في تعديل بدل العدوى ورفع قيمته من 240 ريالا إلى 750 ريالا ضمن مسيرات رواتب موظفيها المستحقين للبدل لشهر رجب المقبل تنفيذا للائحة الحقوق والمزايا المالية للموظفين التي صدرت أخيرا وتمثلت في رفع عدد من البدلات ومنها بدل العدوى.

فيما تقرر صرف فروقات البدل عن شهر ربيع الآخر، جمادى الأولى، جمادى الآخرة بأثر رجعي في مسيرات خاصة استنادا على موعد بدء تطبيق اللائحة الجديدة المقرة بالأمر الملكي في تاريخ 20/3/1432هـ..

من جانبه، أكد الناطق الإعلامي في صحة الطائف سعيد الزهراني بأن صحة المحافظة أكملت عملية تعديل بدل العدوى للموظفين المستحقين للبدل والذين كان يصرف لهم حيث تم رفع البدل من 240 ريالا الى 750 ريالا ضمن مسيرات راتب شهر رجب المقبل وفقا للائحة الحقوق والمزايا المالية التي صدرت بالأمر الملكي الكريم، وأضاف قائلا «فروقات الاشهر الماضية سيتم صرفها بأثر رجعي استنادا على موعد بدء تطبيق اللائحة الجديدة المقرة بالأمر الملكي في تاريخ 20/3/1432هـ».

يشار إلى أن وزارة الصحة قامت بتعديل بدل النقل لكافة شرائح موظفيها من الإداريين، الفنيين، والأطباء في شهر جمادى الأولى الماضي وذلك ضمن خطوات تنفيذ لائحة الحقوق والمزايا المالية للموظفين.






بارك الله فيك حبيبتى


جزاك الله خيرا