مجتمع رجيمالحمية و الرشاقة و الرجيم

بأرآدتنا وعزيمتنآ لا وجود للمستحيل بيننآ وبين رشاقتنآ

اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة منايا1977:
بنااااات شوفوا اضرار الرجيم البروتيني (الكيميائي) وبعدين احكموا اذا بتفضلوا عليه او لأ

* ما مخاطر الريجيم الكيميائي,,وما هي المجموعات التي يفتقر اليها؟.


يعتمد الريجيم الكيميائي على ثلاث مجموعات فقط من المجموعات الخمس الاساسية للغذاء المتوازن، فيعتمد على مجموعات اللحوم وبدائلها ثم الفواكة والخضار ويفتقر بصورة شبه تامة لمجموعتي الحبوب ومنتجاتها والحليب ومنتجاته فنجد ان عدد تناول حصص الحبوب في الاسبوع الاول حصتان فقط لكل الاسبوع اما الاسبوع الثاني فلاحبوب فيه على الإطلاق، وحصتان من الحليب ، اما الاسبوع الثالث فلايوجد حبوب ولا حليب، اي انه خلال 3 اسابيع لايزود الجسم الا بحصتين من الحبوب وست حصص حليب،
اذالا يصح تقليل هذه الحصص خاصة اذا طالت فترة الحمية

** تشجع على تقليل نسبة الكربوهيدرات بشكل ملحوظ .. فلا يستطيع الجسم كسب الطاقة والاستفادة من الفيتامينات والمعادن الموجودة في هذه المجموعة
فكثيرا من الاشخاص من يتبع هذا النوع من الحميات ينتابه الشعور بالكسل والخمول والصداع في معضم الاحيان
بسبب شبه انعدام مجموعة الكربوهيدرات

** تشجع على فقد الكالسيوم من الجسم مع افتقارها للحليب وعدم التوجه الى مصادر الكالسيوم الموجودة في منتجات الألبان او البديلة لتناولها.. حتى لا تتضاعف المشاكل وخاصة عند النساء مما قد يؤدي الى الاصابة بهشاشة العضام مسستقبلا.

** ترفع حمض اليورك كما يزيد مشاكل النقرس وخاصة اصحاب الوزن الزائد.

** المستوى العالي من الكولسترول سواء من الوجبة او ما ينتج من الوجبات الكيتوجينية التي ترفع الكولسترول بالدم خاصة وان اللحوم المقترحة هي لحوم روبيان وبيض وتصل كمية البيض في اليوم الاول والرابع في الاسبوع الثاني الى خمس بيضات في اليوم الواحد، بينما يبلغ عدد البيض للاسبوع كله احدى وعشرين بيضة (21),كذلك تسبب الوجبة الكيتوجينية انخفاض الضغط,, الارهاق, والدوار,, كما ثبت انها تسبب فقدان الشعر وجفاف الجلد,

والبيضة الواحدة تحتوي على 215 نسبة كلوسترول فتخيل لو تناولت اكثر من بيضة في اليوم بجانب اللحوم التي تحتوي على نسبة من الكولسترول و..و...و..الخ

ان السمنة ليست فقط زيادة الوزن انها اضطرابات في نسب دهون الدم واستقبال الانسولين مما يؤدي الى امراض مثل ارتفاع الضغط، امراض القلب، او السكري، والريجيم الكيميائي يضاعف هذه الامراض وأخطارها,
كمية الدهون ليست المشكلة وانما نوعيتها، كذلك الوجبة تفتقر للنشويات الموجودة في الحبوب والبقول التي هي مصدر للمعادن والفيتامينات المهمة.

ان تخفيف الوزن يعتمد على تقليل فقد الدهون وليس السوائل
واتمنى أنه الكل ينتبه على صحته واتباع النظام الصحي بحيث تفقد من وزنك بنسبة لا تزيد عن 2 كيلو اسبوعيا لضمان فقد الدهون وليس السوائل

ودمتم بصحة وعافية

__________________

معلومات قيمة ومفيدة

مشكورة قلبي على طرحهااا

اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة منايا1977:
وين اليوميات يا بنات
كل هدا خووووف من العقاب
ههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههه لا انا مو خايفة لأني ما خبصت هههههههههههه
والحين بنزلها وتحكمي عليهاااا

يومي كان

علبة ونص زبادي خالي الدسم
كوب حليب قليل الدسم
كوب شاهي أحــمـــر

ومشييييت ساعة ونص

-

لالآ منوية ححششى خايفين من إلعقإاب .. هههههههههههههههه

يومي إليوم و هو :


فطوري : سبيشل كي + حليب قليل الدسسم

=

الحين قاعدة اشرب شاي اخضر قبل ما اتغدى

الغداء : 2 بيضة مسلوقة + قطع خيار و بندورة ( طماطم )

-

و شكلي بتعششى مدري هههههههههههه

اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة خاطري اصير سمبتيكة:
-

لالآ منوية ححششى خايفين من إلعقإاب .. هههههههههههههههه

يومي إليوم و هو :


فطوري : سبيشل كي + حليب قليل الدسسم

=

الحين قاعدة اشرب شاي اخضر قبل ما اتغدى

الغداء : 2 بيضة مسلوقة + قطع خيار و بندورة ( طماطم )

-

و شكلي بتعششى مدري هههههههههههه

ما شاء الله
تعرفوا صبااااياااا اعذروووني هالايام بدينا الكلية صيفي وتخيلوووو اداووم ساعة 7 وارجع 3

علشااان كذا ما عندي وقت ادخل للنت >_<

رفوفة + خطووورة

يومكم حلووو داومو عليه ^^



منوووية بكتب الحين يومياتي بالامس واليوووم +_^

علشان اشوووف اذا اخطأت او تلخبطت في الاكل
الأولى ... 99  100  101  102  103 104  105  106  107  ... الأخيرة